رد : انتفض قلبي بغزال منصوري
و ظهرو و راحو صوب قسم الحوادث ... و اكتشفو ان راشد و ربيعه سووو حادث عالدرب و ربيعه توفى و راشد حالته خطيره و هو متواجد اللحين في غرفة العمليات ... كانت حالته وايد خطيره .. لان حادثهم كان واايد عوووف .. لقو الشرطه .. و قالهم الشرطي ان راشد كان وايد مسرع .. و لا انتبه لشّاحنه الي كانت ظاهره من الفتحه .. و دخلت سيارتهم تحت الشاحنه .. كل الي شاف السياره يحلف ان الي فيها مستحيل يكونون عاشوو .. و هذي الحقيقه .. ربيع راشد توفى في الحادث .. و راشد حالته وايد خطيره .. و الله يرحمه برحمته و يعيش ان الله كتبله عمر ...
كان سالم يتصل بسعيد خوه ... و قاله سعيد السالفه ... كانت روضه و هلها كلهم متواجدين عند قوم شما .. حتى يدتها كانت تصيح .. كانو يعتقدوون ان مبارك غاب ... كان البيت مب في حاله .. و اولهم رووضه الي تمنت موتها و لا ان يوصلها هالخبر ... و شما ميته مب عارفه شو الحال عراشد .. الين ما ياهن سالم ..
سالم : الحمدلله مبارك بخير و نعمه و لا فيه الا كل خير ...
و من قال هالرمسه صاحت روضه ... فديييييييته مبارك ... يا نفاد الدار من عقبه .. هي تمت تصيح .. مب من شي .. الا تصيح .. حياتها لو كان مبارك صدق استواله شي .. شو الحال في هالدنيا بلا مبارك ...
شما : و راشد ......
سالم : راشد هو الي متعوق ...
وديمه : لالالالالالالا ... و يلست تصارخ و تصيح .. و الكل نش يواسيها ...
و شما ذابحنها هالموقف .. وديمه تقدر تصارخ و تحزن على راشد جدام الكل و انا احبس اهاتي و عذابي عشان ما افضح عمري .. الكل يواسي وديمه .. وانا مالقيت من يواسيني .. انا الي راشد نظر عيني .. المفرووض يواسوني انا مب وديمه ... يواسون قلبي على عوقه ..
و تنش شما عنهم و هي مب قادره تمسك عمرها اكثر عن جذيه .. و دخلت حجرتها .. انتبهتلها روضه ..جان تنش و تلحقها ...
و في رماح ..
اتصل مبارك بعوشه و قالها السالفه .. و قالها تقول لامها ... و قالت عوشه لامها .. و كانت الساعه 4 الصبح .. و صلن الصبح و غبشن صوب المستشفى ... و اتصلت عوشه بعبيد عشان يتلقالهن عند الباب .. كان سعيد و خليفه و مبارك و عبيد يالسين في قاعة الانتظار يستنون الدكاتره يظهرون من غرفة العمليات و يردولهم خبر عن راشد ... نش عبيد و تلقى لامه و عوشه .. و تمت امنه في البيت ..
اول ما دخلن القاعه نش سعيد و سلم عخالته و على عوشه .. كان مبارك يرمس في التيلفون .. كان يكلم بوه و يقوله عن الحادث .. و راح صوب امه .. اول ما شافنه لوت عليه امه و يلست تصيح .. و عوشه في طرفها .. تم مبارك ما سك عمره ما يريد انه يصيح .. بس هو كان خايف زوود عنهن على حال راشد .. لان الدكاتره قالو انه وايد متعوق و ان عنده اصابه في العامود الفقري و في امكانيه انه ينشل .. كانت اصابات راشد من عوافتها .. تمنو الدكاتره لو انه توفى و لا ان تكون فيه هالاصابات ... لانه بيعيش في عذاب .. هذا اذا عاش ..
كلم بو مبارك ام مبارك ...
عوشه : الله يسامحك يا مبارك .... ليش تقوله .. انشالله راشد ما عليه الا كل خير انشالله ...
جان يسحب مبارك عوشه خته عطرف عنهم ...
مبارك : عوشه راشد وايد متعوق ...
عوشه : شووو ؟؟؟..
مبارك : .. اص ... لا تخلين امج تحس بشي ... و انا ماقلت لبويه عن حالة راشد ..
عوشه : حرام عليك بويه بيتم يهوويس اللحين ..
مبارك : يعرف مني و لا يعرف من الغرب ... اللحين العربان كلهم بينقعوون الصايح فيه ..
عوشه : انزين و راشد ..
مبارك : راشد .... ادعيله .. تراه تحت رحمة الله ...
الكل مب عارف شالحال عراشد .... و الدكاتره متلعوزين ... خايفين انهم يسون أي شي و يكون له تأثير سلبي عليه ...
و الوثبه ...
العرب مرتبشين مب عارفين شالحال على راشد و روضه ما قدرت انها تخلي شمامي بروحها .. شما تصيح حال راشد .. و وديمه من الطرف الثاني تصيح راشد ... نشت شما و روضه يصلن الصبح و يلست شما تدعي ربها انه يرحم راشد برحمته و انه يقوم بالسلامه و لا يصيبه أي عوووق .. و روضه تحمد الله على ان ما صاب مبارك أي مكروووه ... و تمو هل روضه متواجدين في بيت قوم شمامي ..
يدت روضه : يالله ترحمنا برحمتك انشالله ..
ام شما : يالله عسى اميييييين انشالله ...
مريم : امايه .. انا برد البيت ما اعرف شالحال ع عيالي ...
ام روضه : شلي روضه و يدتج .. ما باتن حليلهن ...
ام شما : نشي بعد انتي و حطي راسج ..
ام روضه : لا ما اروم اخليج و انتي في هالحال ... و جاد اييكن خبر عن راشد فديته ..
ام شما : ما عليه بنردلج خبر .. نشي يعني افداج .. حطي راسج لو ساعه ..
ام روضه : خلاص عيل .. الا رفجه عليج يا ان وصلكن شي ترديلي خبر ..
ام شما : انشالله ..
يدت روضه : وديمه يا بعدي نشي زقري ختج روضه .. هبابنا بنسري ..
و تنش وديمه صوب شما و روضه ... و تزقر روضه ... رجعت روضه بيتهم مع هلها ... و كان بوها و خوانها توهم يايين من صلاة الصبح ..
سلطان : خيييبه تخيبكن .. من وين ظاويات عند صلاة الفير ..؟؟؟...
مريم : مواعدات ...
بو روضه : انا راعي الفزعه .. مواعدات و شالات امكن في طرفكن بعد لا و امي بعد ..؟؟؟..
شما : هههههههههه ... ماهنالنا المواعد بلا عمتيه ...
سلطان : الشيبه لحق حرمتك فرطت عتالي العمر .. تواعد و الشيب جاسي راسها ..
يدت روضه : ودي .. شها الرمسه سلطون ؟؟..
ام روضه : شاااب راسك يا اليعري ....
سلطان : ههههههههه ....
روضه : و الله انكم متفيجين ... و تخطف عنهم ... و جان يهزبها سلطان خوها ..
سلطان : شعندج ؟؟؟... جن الا ميتلج ميت ...
روضه : و الله لين اللحين ما توثقنا من الخبر ..
سلطان و انتبه ان روضه تكلمه بجد : أي خبر ...؟؟؟..
ام روضه : راشد ولد سلامه سوى حادث ..
بو روضه : شراشد ..
ام روضه : ولد حمد الخييلي ...
سلطان : خو مبارك ؟؟؟..
روضه : هيه خو مبارك ... و اللين اللحين مب عارفين شالحال عليه .. الحين من 3 ساعات و هو في غرفة العمليات ...
سلطان : يعله في ذمتج ...؟؟؟..
مريم : حليله ... الله يصبر هله ...
سلطان : و شعنه ما رمستن اول ما ياكن الخبر .....
روضه : فديييتك سلطان .. اتصلبه و شوف شالحال على خوه ... دخيييلك ..
سلطان : لا بسرح صوبهم ...
روضه : انزين اتصلبه ... دخيلك ..
ام سلطان : هيه يعني افداك اتصلبه .. و شوف شالحال عليهم .....
و يتصل سلطان بمبارك .. بس مبارك ما شله ... و رجع و تصل .. و نفس الشي ما شله ..
سلطان : ما يشله ..
ام روضه : انزين .. نشو تريقوو دام انكم يالسين ...
و ان مبارك متصل بسلطان ...
سلطان : مرحبا الساع بو حمد ...
مبارك : مرحبا الساع ..
سلطان : السموحه .. ما دريت بحادث خوك الا اللحين و الله .. بشرنا شالحال عليه ...
مبارك : و الله يا سلطان .. مب عارفين له حال ...
سلطان : افا و الله كيف ..؟؟؟...
مبارك : من الساعه 1 فليل الين اللحين و هم يقولون في غرفة العمليات .. و لا حد ظهرلنا .. الا يوم طلبو دم ...
سلطان : لا اله الا الله ... و الله يا بو سنيده ما يستاهل
مبارك : هيه و الله .... كله مني .. اشوف خويه مب في حاله و خليته يمسك الخط بروووحه ..
سلطان : لا افا .. شو هالرمسه ... هذا مقدر عند ربك و مكتوب ..
روضه : سلطان .. تخبره منوه الي غاب في الحادث .. ؟؟..
سلطان و هو يرمس روضه : ليش تره حد كان عنده و غاب ؟؟؟..
روضه : هيه ...
من سمع مبارك صوت روضه ... خنقته العبره .. كان خاطره انه يصيح .. يصيح حال راشد .. الي بين ايدين الله ... مب عارفين شالحال عليه ... جنه بيعيش و الا لا ... كان خاطره انه يشكي بهمومه لروضه ... كان خاطره انها تساعده و تخفف احزانه ... بس الي ريحه ان روضه مهتمه بهم وتحاتيهم .. و تتلى اخبارهم لو من خوها ...
مبارك : هذا واحد من خويانا ... الله يصبر هله ...
سلطان : لا اله الا الله ... انا لله و انا اليه لراجعون ..
و اخيرا ظهرو راشد من غرفة العمليات و دخلوه العنايه المركزه .. و منعو عنه الزيارات .. و ما خلو حد يدخل عليه ...
مبارك : دكتور ... دخيلك خلني ادخله ...
الدكتور : و الله حالة اخوك وايد حرجه .. و بصراحه ... هو وايد متأثر بالحادث .. و فيه جرووح كثيره ...
سعيد : ما عليه الا كل خير يا دكتور .. بس خلنا نحدر عليه ..
الدكتور : مستحيل ...
مبارك : دكتور الله يخليك ... شو حالته ؟؟.. وايد خطيره ؟؟؟..
الدكتور : بصراحه نعم ... اخوك عنده اصابه في العامود الفقري .. و نزيف داخلي في الدماغ .. يعني بصراحه .. اخوك انعاش .. و الامل في هذا ظعيف بصراحه ... بس حتى .. بيكون .. كيف اقولك .. ممكن هالاصابات تسببله اعاقه ...
مبارك : دكتور ... بنسفره ...
الدكتور : و انا افضل هالحل ...
سعيد : خل السالفه عليه ... مره ان بغيت اليوم بنسفره ...
مبارك : تسلم ... الا بويه مرمس واحد من ديوان خليفه ... و الاوراق باجر بتخلص ..
كانت الساعه 9 الصبح ... في مستشفى توام ...
كانت شما و امها و وديمه و علي توهم واصلين توام ... و كان وايد عرب عندهم ... شباب و حرمات و رياييل ... تمت شما ادور سعيد و الا مبارك .. بس ما لقت حد منهم ... كانو عند الدكتور .. كان مبارك يحاول انه يقنع الدكتور انه يشوف راشد ... و بعد محايل وافق الدكتور ان مبارك يدخل ... دخل مبارك غرفة الانعاش ... تيبس اول ما شاف خوووه .... خوه الي تعود انه يشووفه بطوله و عرضه ... يشوفه اللحين و هو موصل بالوايرات من كل جزء في ينبه .. يشووف خوه .. و هو جسد ٍ بلا رووح ... تمنى موته و لا يشوف راشد بهالحال ... كان يتوقع انه بيشوووف راشد ... بس تفاجأه انه يشوف انسان ثاني .. انسان ماله ملامح .. انسان متحطم ... بغى انه يروحله و يمسك ايده .. بس ما قدر .. خاف على ايد خوه لا تتحطم ان لمسه ... نزلت دمعة مبارك ... اللحين هذا راشد ؟؟؟...
مبارك : لالالالالالالالالا ... انتو تجذبووووووووون هذا مب راااشد ... لالالالالا ... و تم مبارك يصااااارخ بصوت عالي ..... انتو تجذبوووون مب هاذا رااشد ... هذا انسان ميت .. لالالالالالالالالالا ... و جان يدخل الدكتور عليه و يطلعه .. و كان سعيد برى يستناه .. و من شاف مبارك راح صوبه ...
مبارك : الله يلعنكم هذا مب راااااااااااااااااشد ... انت عمنووووه تجذب ؟؟؟...
سعيد و هو خانقتنه العبره عحال مبارك : مبارك عين خير ...
مبارك : لالالالالالالالالالالالا .......... و يلس يصيح .. ااااااااه يا راشد ... يا ويلي عليك .. ليته فيني و لا هب فيك ... نفادي و نفاد الدااااااااار ... و يعق مبارك سفرته ... و ييلس على الارض و يضم ريوله لصدره و تم يصيح في حزن و صمت ...
سعيد : دكتور .. الله يخليك .. قولنا شو الحال على راشد ؟؟... و الله يا ان حالته تسمحله يا اليوم نسفره ..
الدكتور : شوف .. انشالله عندنا 48 ساعه اذا حالته استقرت بتكون عدت مرحلة الخطر ... و بعدها ممكن نسفره في طياره خاصه .. بس انشالله اذا عدن هاليومين على خير ... كل شي يهون ..
و في هاللحظه .. ياهم عبيد و عنده شما ... كانت شما تتلفت جنها ادور على شي .. اول ما شافت مبارك .. راحت صوبه ...
شما : مباااااااارك ...
و ما توايبلها مبارك ... جان تيلس شما عدال مبارك ...
شما : مبارك .. دخييييلك اتقولي شو الحال ع راشد ... دخيلك مبارك ..
و ما رد عليها ...
شما : حرااااام عليك .... مبارك رحمني .........
و جان يرفع مبارك ويهه لشما .... و من شافت ويهه انقبض قلبها ....
شما : مبارك .. راشد شو بلالالالاه ....
مبارك : ادعيّ ان ربج يرحمه برحمته ...
شما و هي تصيح : لييييييييييييش ... .. راشد شي فيه .. دخيلك مبارك قولي شو بلاه راشد ؟؟؟...
رد : انتفض قلبي بغزال منصوري
و ان سعيد ياي صوبهم : راشد تحت رحمة الله يا شما .. و ما بيدنا الا ندعاله الله يرحم بحاله ..
شما و هي تفتر براسها صوب سعيد خوها : ليش تقول جذيه ؟؟؟... راشد ما فيه شي ؟؟؟.. صح مبارك ؟؟.. قول لسعيد ان راشد بخير ......
مبارك : شما دخيلج ...
شما : اريد اشوووفه ... خلوني اشووفه ...
سعيد : شما تشوفين منوه ؟؟؟.. الريال في العنايه و لا هب قادرين نشوفه ...
شما : لا مبارك بيخليني اشووفه .. صح مبارك ..؟؟؟... و تحط ايدها على ركبت مبارك و تهزه .. صح مبارك ؟؟... صح بتخليني اشووف راشد ؟؟؟...
مبارك و هو منهار خلالالاص تمنى موته في هاللحظه ميت مره مب بس مره .. : شما تشوفين منوه ... اتشوفين جثه جدامج ؟؟؟.. انا الريال ما قدرت اشوفه تبين انتي تشوفينه ..؟؟؟..
شما : لا دخيلكم خلوني اشوووفه .. انزين من بعيد ... بس خلوني اشوفه ... دخيييييييييلكم .. رحموني خلوني اشووووووفه ..
من شاف عبيد حال شما راح و زقر عوشه خته .. انتبه خليفه ان في شي يستوي .. و جان يلحقهم .. يت عوشه و شلت شما .. الي تمت لاويه على عوووشه .. تصيييح .. من شاف خليفه شكلهم .. صاح .. اول مره يشوف مبارك عهالحال .. و الله ما يستاهلون الي صابهم ...
تمو عهالحال يوم كامل ... و ام مبارك ما تعرف عن حالة ولدها ... كانو مغبين عنها حالته و لا قالولها و لا لغيرها أي شي عن حالته ... محد كان يعرف الا مبارك و سعيد ... و شما ما طاعت انها ترجع البيت .. و بعد محايل طاعت انها ترجع بيت خالتها .. كانت الساعه 10 فليل ..
مبارك : عبيد سر الحرمات البيت ...
ام مبارك : لا و الله ما احترج من المستشفى ..
مبارك : يا امايه .. روحي حطي راسج ...
ام مبارك : وين يهنالي الرقاد و العيشه و انا ما اعرف شالحال ع راشد ...
مبارك : خلاص عيل نشن .. عوشه .. يله بسكن من اليلسه ...
شما : انزين بعده الوقت خلونا لو شوي ..
مبارك : يلستكن ما منها فايده ... يله نشن ... و جن الا استوى شي بخبرك ..
شما : حلف ..
مبارك : و الله ..
عوشه : مبارك تراك حلفت ..
ام مبارك : انشالله ما يوصلكن الا كل خير ... نشن بناتي سرن ..
مبارك : و انت خليفه ... روح و حط راسك ..
خليفه : لا ما عليه شر ..
مبارك : يا ريال و الله متلوم فيك ... تعبانك و ..
خليفه : لا تتلوم و لا الله يقوله ... و انا لو تعبان ما بستحي .. مره بنبطح و برقد ..
و نشن البنات عنهم و سرو صوب رماح ..
اول ما وصلن .. دخلت شما و تسبحت .. و هي في الحمام .. ما قدرت انها تمسك عمرها .. تمت تصيح و تصيح ... هذا فالي عليه .. الله ياخذني جني فاولت عالريال .. و عقب ما خلصت .. ظهرت ادور بنات خالتها ... كانن في حجرة عبيد .. أستحت شما انها تدخل عليهن .. كانت بتروووح الصاله ... و جان تشوف حجرة راشد ... حاولت انها تمنع عمرها و لا ترووح صوبها ... بس ما قدرت .. و لا حست بعمرها الا و هي في حجرته ... فديييييييييييييييته راشد .. هلت دمعتها من عيونها .. كان خاطرها تصااارخ .. كان خاطرها تلقى من يخفف اهمومها ... حطت شما ايدها على ثمها جنها تمنع الصرخه .. اذا قدرت امنع صرخة الصوت .. كيف امنع صرخة لفوااااااااد ...... تمت شما تحوط في حجرة راشد .. و يلست على شبريته و لوت على مخدته .. و صاحت من الخاطر ... دخلت امنه على شما .. و من شافت حالها .. لوت عليها و صاحت ...
بالباجر مر اليوم كئييييييييييييييييييييب و بطييييييييييييييييييييييييء الكل يستنى يعرف شالحال ع راشد ... و مبارك الي ما فارج خوووه .... بس صلاة اليمعه هي الي طلعت مبارك من المستشفى ... تمو على هالحال طول اليوم ... مب عارفين شي ... الين ما عدن ال48 ساعه ... كانو الدكاتره في غرفة راشد ... و العرب برى يستنون أي خبر منهم ... و شما تتدعى لراشد...
اللهم إنا نسألك زيادة في الدين
وبركة في العمر
وصحة في الجسد
وسعة في الرزق
وتوبة قبل الموت
وشهادة عند الموت
ومغفرة بعد الموت
وعفوا عند الحساب
وأمانا من العذاب
ونصيبا من الجنة
وارزقنا النظر إلى وجهك الكريم
اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين واشفي مرضانا ومرضا المسليمين
اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
اللهم ارزقني قبل الموت توبة وعند الموت شهادة وبعد الموت جنة
اللهم ارزقني حسن الخاتمة
اللهم ارزقني الموت وانا ساجد لك يا ارحم الراحمين
اللهم ثبتني عند سؤال الملكين
اللهم اجعل قبري روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار
اللهم اني اعوذ بك من فتن الدنيا
اللهم اني اعوذ بك من فتن الدنيا
اللهم اني اعوذ بك من فتن الدنيا
اللهم قوي ايماننا ووحد كلمتنا وانصرنا على اعدائك اعداء الدين
اللهم شتت شملهم واجعل الدائرة عليهم
اللهم انصر اخواننا المسلمين في كل مكان
اللهم ارحم ابائنا وامهاتنا واغفر لهما وتجاوز عن سيئاتهما وادخلهم فسيح جناتك والحقنا بهما يا رب العالمين
وبارك اللهم على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
شو تتوقعون الحال على راشد ؟
رد : انتفض قلبي بغزال منصوري
الجزء السابع عشر....
....*** ولكن وصيه لنشامى لي بدت لعلوم .. و قالوا رحمة الله ما مات من شيبي .. لفوني بثوبه و قولوا طلبت المرحوم .. و من عطره المخصوص كثرو التصبيبي .. يمكن اشمه لو انا من شوفته محروم .. و احفظو الوصيه ياهل العشق لا تغيبي ***....
الكل كان يستنى خبر من الدكاتره يطمنهم على راشد .... و في هاليوم الصبح وصل بو مبارك من السفر بعد ما ترخص من عند الشيوووخ ... كان الجو في المستشفى حشره .. و المكان منترس بالعرب .. و اخيرا طلع الدكتور من عند راشد ... و راحله مبارك و بوه و سعيد ...
بومبارك : بشر يا دكتور شالحال عراشد ..؟؟؟...
الدكتور : امممممم ... الحمدلله .. حالته استقرت حاليا .. بس وضعه شوي حرج ...
مبارك : كيف يعني ..؟؟؟..
الدكتور : اممممممممم ... يعني اخوك عدى مرحلة الخطر .. بس حالته .. كيف اقولك ... يعني وضعه شوي حساس .. و انا بصراحه انصحكم انكم تسفرونه في الخارج عشان مايجي اليوم الي تندمون فيه على حالته ...
بو مبارك : خلاص دكتور انت كتب التقرير و انشالله بنخلص السالفه ...
الدكتور : انشالله ..
و راح الدكتور عنهم ... و راح بو مبارك صوب حرمته سلامه ام مبارك ... كان حاس مبارك ان الدكتور مغبي شي عنهم ..
مبارك : عبيد ..
عبيد : لبيه ...
مبارك : نش اباك ...
و قام عبيد و راح هو و مبارك صوب الدكتور ...
مبارك : دخيلك اتقولي شالحال ع راشد ؟؟..
الدكتور : و الله اخوك ما فيه شي ..
مبارك : انزين هو ما يكلم حد ..
الدكتور : بيني و بينك .. بصراحه .. اخوك متضرر من الحادث .. بس فيه اضرار نفسيه اكثر .. يعني هو الي ممتنع عن الكلام و الا حالته تسمحله انه يتكلم ..
مبارك : كيف يعني ؟؟؟...
عبيد : يعني هو مأثر نفسيا ....
و طرى عبال مبارك حال راشد ... الله يلعنها الي تسببت على راشد ... الله يلعن البنات وين ما يكونن ... بعد ما تأكد مبارك من حال راشد .. رجع صوب هله ... و توه واصل الممر و ان شمامي واقفه في الممر و كانت تتكلم في التيلفون ..
راح مبارك صوب شمامي و هو معصب ...
مبارك : بتخبرج انتي شو موقفنج في الممر ..؟؟؟..
شما : ما شي كنت اتكلم في التيلفون ..
مبارك : لا و الله ؟؟؟... و لا تقدرين تتكلمين في التيلفون (قال هالجمله و هو يقلد شمامي ) الا في الممر ؟؟؟.. و الا الرمسه ما تحلا الا و هالسبلان يتخطفون ...؟؟؟..
شما : ما قدرت اتكلم في الغرفه .. وايد ناس و لا سمعت شي من الرمسه ..
مبارك : لا و الله ؟؟...
شما : حرام عليك مبارك انا الي فيني يهد يبل من ثقله .. دخيلك لا تزيد عليه ..
احس مبارك انه زودها شوي على شما جان يسكت و يفتر عنها بيرجع الغرفه ...
شما : مبارك .. لحظه اريد ارمسك ..
و رجعت شما ترمس الي على الخط ..
شما : اوكي رويض فديتج بخليج اللحين ...
وقف قلب مبارك من قالت شما اسم روضه ... يالله فدييييييييييييت هالاسم و رااااااعية هالاسم و الله
روضه : خلاص فديتج ... اممممممممم ... شموه ..
شما : لبيه ...
روضه : لا تفهميني غلط ... بس اريد أسألج ..
شما : عونج الغاليه ...
روضه : اممممممم ... شحال مبارك ؟؟؟..
انصدمت شما اول شي بس بعدين ظحكت ..
روضه : ايه .. ليش تضحكين ؟؟؟..
شما : هههههههههههههه ... سلامتج ... يسرج حالها تنعش جدامي ..
حس مبارك انه هو المعناي .. كان يريد يضحك .. بس مسك عمره ....ابتسم و حرك صبوعه على خشمه جنه يمسح شي عنه .. انتبهت شما لحركت مبارك و شافت ابتسامته ...
شما : اممممممممم ... شكلنا نبالنا جلسه مغلقه انا و انتي .. و تقوليلي سالفج .. لان شكلي غلط في النص ...
جان تظحك روضه و في نفس الوقت ظحك مبارك ...
شما : ايه مصختيها تراج .. يله بسكر عنج ... مافيني تخلص الكردت عليه ...
مبارك : افا عليج .. لج بدال الكردت الوحده عشر ...
روضه : لا و الله ؟؟؟... قوليله استريح انت .. لا اييبلج و لا الله يقوله و الا حرام لا احرق التيلفون بالكردت فوق راسج و راسه ..
شما : هههههههههههههههههههههههههههههههههه ... يا النقمه ..
و مبارك يتحرقص يريد يعرف روضه شو قالت ... اكيد سبتني ... مستحيل روضه تمدحني ..
سكرت شمامي عن روضه .. و جان تروح صوب مبارك ...
شما : بو حمد ..
مبارك : عونج ...
شما : طلبتك ..
مبارك : مره تم ..
شما : .. امممم ... اريد اشوف راشد ..
تغير شكل مبارك من سمع طلب شما ... هو ما كان يتوقع هالشي منها ..
شما : دخيييييييييييييييييييييييييييلك و الله اريد اشووووووووووفه ...
مبارك : شما حالة راشد ما تسمحله ...
شما و الدموع في عيونها : تراكم ذبحتوني من يومين و انتو الا حالة راشد و حالة راشد و انا الين اللحين مب عارفه شالحال عليه ..
مبارك : شما ...
شما : دخييييييييييييييلك مبارك .. انا طلبتك و انت قلتلي تم و تم عن ألف يمين ...
مبارك : انزين بس انا ما كنت ادريبج انج بتطلبين مني هالطلب ...
شما : مبارك .. ارجوووووووووووووك ...
عوره قلبه من شافها بهالحال ..
مبارك : بس شما من اللحين اقولج .. ترى راشد وااايد متضرر من الحادث ... فإذا بتصيحين قولي من اللحين ..
شما : لالالا ما بصيح ..
مبارك : ما عليه .. خليني اروح اشوف الدكتور و بردلج ...
راح مبارك صوب الدكتور و ترخص منه عشان شما تدخل على راشد ... شما و قلبها بيطلع من ضلوعها من الخوف و هي تمشي مع مبارك صوب العنايه صوب راشد ...
شما : لا مبارك .. بدخل بروحي ..
مبارك : ع راحتج ... بس شما بدون صياح ...
شما : انشالله ...
حس مبارك ان شي بين شما و راشد خوه ... شي اكبر من معاني هالزمن ...
رد : انتفض قلبي بغزال منصوري
دخلت شما صوب راشد ... كان راشد مغمض اعيونه .. اول ما طاحت عينها عليه .. انقبض قلبها .. و هي تشوف راشد عهالحال ... بغت تصيح .. بس هي وعدت مبارك ما تصيح .. لا اراديا حطت ايدها على ثمها ... جنها تحبس اهاتها ... تقربت شما من راشد .. الين ما وصلتله ... تمت تشوفه جنها تحاول اتقارن هالانسان الي تشوفه بالانسان الي حبته ... كان ويه راشد شبه متشوه .. لان الجامه الجداميه للسياره يته على ويهه ... كان شكل ويهه ينفر بالنفس ... و شما تتحمل شوف راشد على هالحال ... لانها تعرف ان راشد بيرجع شرات قبل و اكثر ... اول ما وصلت شما عدال ايد راشد اليمين تمت واقفه تتأمله شوي ... و بعدين يلست عالكرسي و تمت تتأمل راشد و هو نايم ... كنها تشوفه لاول مره ... كان فيه شي .. مب عارفه شو هو .. دخل مبارك عليها و اشرلها عشان تطلع .. فرجعت شما و افترت صوب راشد .. مسكت ايده اليمين و خرت عليها و حبتها .. تيبس مبارك من شاف شما تسوي جذيه ... يالله شو الي من بينهم ؟؟؟... و جان تنش شما عن راشد و دموعها تنزل .. يالله فديت راشد و الله ما يستاهل .. طلعت شما عن راشد و راحت عن مبارك .. تم مبارك واقف في مكانه .. يريد يستوعب الي يستوي ... شما تحب راشد .. و راشد خطيب وديمه خت شما .. و راشد يحب وحده الله يعلمبها منو هي .. شو هالدنيا الي تعيشها يا راشد .. ؟؟!!!!...
تحدد يوم السفر ... و بيسافر مبارك و امه و بوه مع راشد .. الي طلعوه من العنايه قبل لا يسفرونه بيوم واحد بس و بعد الحادث بثلاث ايام بالضبط ... قبل السفر بيوم .. راح مبارك صوب الوثبه بيسلم على يدته و هله ... بس هو فالأصل رايح عشان يودع روضه .. هالانسانه الي تمت روووح مبارك ..
راح مبارك صوب بيت خالته فاطمه .. و سلم عليهم و سلم على يدته ... كان شمامي بعدها في بيتهم بعد ما ودرت التقنيه .. كانت شما كل يوم عند راشد في المستشفى .. صبح و ليل .. ما كانت تصبر انها تكون بعيده عن راشد و هو محتاجلها و لو هو ما طلب معونتها له .. لان الي يحب يحس بخله و بحايت الخل له .. بعد ما سلم مبارك على خالته اتصل بسلطان ..
سلطان : مرحبا الساع بو حمد ..
مبارك : المرحب باجي .. شحالك سلطان ؟؟.
سلطان : بخير ربي يسلمك و من صوبك ..؟؟..
مبارك : ما نشكي باس ..
سلطان : يا مرحبا الساع و الله ..
مبارك : مرحبابك زوود ...
سطان : هاه بو حمد بشرنا عن راشد شالحال عليه ؟؟؟..
مبارك : نحمدالله ع كل حال و الله ..
سلطان : الحمدلله ..
مبارك : انشالله باجر بنسافر ..
سلطان : و الله ؟؟..
مبارك : و الله ..
سلطان : تردولنا بخير و سلامه انشالله ...
مبارك : انشالله ... سلطان يدوووه عوشه في البيت ؟؟؟؟..
سلطان : و الله ما ادريبها .. ليش رب ما شر ؟؟؟..
مبارك : ما من شر ... الا بغيت اسلم عليها و على عمتيه ...
سلطان : ما ادريبها و الله .. صبر بتصلبهم و بردلك خبر ..
مبارك : ليش ترك مب في الدار ..؟؟..
سلطان : لا و الله ما سكيني طواري من يومين ..
مبارك : اها .. ربي يعينك ..
سلطان : ما عليه انا شوي و بردلك خبر ..
و سكر سلطان عن مبارك و اتصل بالبيت و شلته ألس ..
سلطان : ألس وين ماماه ..؟؟..
ألس : ماماه مافي يرووح ...
سلطان : و يدوووه ..؟؟؟..
ألس : ما ادري ..
سلطان : و روضه ..؟؟؟..
ألس : داخل غرفه مال هي ...
سلطان : روحي قوليليها ريال اللحين بييجي بيسوي سلام مشان يدوووه ...
ألس : اوكي ...
و راحت ألس صوب روضه الي كانت تسبح .. و دقت عليها ...
روضه : شووووووووو تريدين ...؟؟؟؟..
ألس : باباه سلطان قول في ريال ايجي ...
روضه : شوووووووو ...؟؟؟..
ألس : في ريال ايجي ...
روضه : الله ينطبج و ينطب سلطان فوقج قولي اميييين ...
ألس : امييييين ...
طلعت روضه من حجرتها و هي معصبه ...
روضه : ألس ....
ألس : يس مام ...
روضه : شو بلاه سلطان ؟؟؟..
ألس : يسوي تيلفون يقول في ريال ايجي مشان يدوه ...
روضه : يدووه محد ..
ألس : انا ما دري ....
روضه : انزين روحي هاتي المدخن ...
و رجعت روضه حجرتها .. كانت تسحي شعرها .. و ان الخدامه داخله عليها بالمدخن .. و طلعت عنها الخدامه .. و شوي و رجعت الخدامه صوب روضه الي كانت يالسه ادخن شعرها و تدخن ...
ألس : ماما روده .. في ايجي ريال برى ...
روضه : ريال منوووه ؟؟؟...
ألس : ما دري ...
راحت روضه و وايجت من دريشت حجرتها .... ما شافت شي ... كل الي شافته نعال الريال ... افففففففففففففففففف .. الله يسامحك يا سلطان ... و راحت روضه و دخلت شعرها تحت الكندووره و هو مفتوح و لبست شيلتها و طلعت بعد ما تغشت ... اول ما دخلت صالة يدتها ... تصنمت من شافت الي عندهم ... كان مبارك .... انجلب حال روضه .. مب عارفه شو تسوي .. كان مبارك يالس و يشوف تيلفونه .. و لا انتبه لروضه .. الا من بعد ما رحبتبه ...
روضه : مرحبا الساع ..
و ينش مبارك : المرحب باجي .. و شحالكم ربك الا بخير ؟؟؟...
روضه : بخير ربي يسلمك الشيخ ... وشحالك انت و شحال راشد و عربانك ؟؟؟..
مبارك و قلبه يدق طبول : بخير و نعمه ما يشكون من باس الشيخه ...
روضه : يالله عساهم دوووم انشالله .. استريح الغالي ..
تنطقت روضه بكلمة الغالي و هي مب حاسه بعمرها ... بس مبارك انتبه لكلامها و ابتسم ...
رجع مبارك و يلس و روضه بعدها واقفه عالطرف الثاني من الصاله ...
مبارك : عيل عيوزنا وين مالها شوووف ... ؟؟؟...
روضه : و الله العيوز مهووويره صوب حلالها من الظهر و لا ظوت اللين اللحين ...
مبارك : استدت بشووفت حلالها عن العرب .. هههههههههههههه ...
روضه : هههههههههه ...
روضه : السموحه منك ..
و توها بتفتر روضه عنه بتروح صوب المطبخ ...
مبارك : الشيخه وين بها ...؟؟؟؟..
روضه : الا هنيه ..
مبارك : رفجت عليج تراني ما اريد شي .. لا تعابلين و لا اتعبين عمرج ...
روضه : لا ما بعابل شي ... الا بخليهم ايبون الفواله ...
مبارك : لا فواله و لا غيره ... انا هب ظيف و لا هب من الخطار ... انا راعي البيت .. و الا شو الراي يالمنصوريه ؟؟؟..
روضه و هي خلاص ميته عهالانسان : الا البيت بيتك و احنا خطار و اظيوفك ...
مبارك و هو متشقق : هذا من طيب اصلج ...
و بعده ما خلص كلامه و ان ألس داخله بالفواله ...
روضه : لا حطي الحراره هناك .. هيه .. ألس هاتي عصير ..
مبارك و هو توه يتقهوي : انا اتصلت بسلطان قبل لا اييكم و قالي ان عيوزنا في الدار ..
روضه : ليش ترك لو دريت ان يدوووه مب في البيت ما كنت بتينا ..؟؟؟؟...
مبارك : لا افا عليج ... الود ودي ما افارجكم لو ثواني ... و في هاللحظه رفع عينه على روضه .. كانت روضه اتشوفه .. بس حست ان عينها طاحت في عينه مع انها متغشيه ... في هاللحظه رمس مبارك ..
مبارك : روضه .. انا باجر بسافر ...
انقبض قلب روضه من قالها مبارك هالخبر ...
روضه : ... ليش ؟؟.. و كانت تتكلم بصوت واطي بالكاد ينسمع ...
و نزل مبارك ويهه و تم يشوف الفنيال الي في ايده : بسافر مرافق مع راشد خويه ..
و تم مبارك منزل راسه ... و روضه خااطرها تصيح ..
روضه : بتتأخرون برى البلاد ..؟؟؟..
مبارك و بحزن : و الله ما ندري ...
و روضه ما سكه عمرها : بو سنيده ياستاهل انك تخلي الدار و هلها عشانه ...
مبارك : لو اخلي الدار .. ترى هلها في القلب ... و ما اظن القلب بينساهم لو من بيننا بحووووور و بلالالالالالالاد ...
روضه فديته ...
رد : انتفض قلبي بغزال منصوري
روضه : ربي يعودكم لنا بخير و سلامه انشالله ...
مبارك : و رفع عينه على روضه : اممممممممممم ... بتذكريني الا ... ؟؟؟؟..
روضه و قلبها يدق : و الا شو ..؟؟؟؟..
مبارك و نزل راسه و هو خايف من رد روضه له : و الا بتنسيني ...؟؟؟..
روضه و بكل احساس : ... نساك الموت يا بو حمد ...
تيبس مبارك من سمع رد روضه له ... و توه بيتكلم و ان يدت روضه حادره عليهم الصاله ...
يدت روضه : لالالالالالا ... سلامتكم ... هالبشكاره مره بتتكنسل .. الليله ما تبات في البلالالالالاد ... طيروووها طير الله راسها ..
روضه و هي تتلقى ليدتها : هههههههههههه .... فديتج يدوووه شو بلاج ؟؟؟..
يدت روضه : هالبشكاره غربها الله .. جان ريتي .. تحطلي الزعتر و الجاهي و لا تحطلي القهوه ... و قيلت راسي يدوووووور .. ما شربت قهوه ...
روضه : هههههههههههههههههههه .... حليلها جاد الا نست ...
يدت روضه : لالالا ما نست الا تبى تنفدني ... انا من زمان اقولكم طيروها .. طيرووها و فكوني منها .. هذي بتجتلني ... ادريبها تحاوط رزاق .. و من هزبتها و هي ناقمتني مسودت الويه ...
روضه : هههههههههههههههههههه ... حرام عليج حليلها ..
يدت روضه : حلها حلوم .. مسوت الويه ....
و توها انتبهت يدت روضه لمبارك الي مات على عمره من الظحك على يدت روضه ...
يدت روضه : وووووووووووه .... غرباللج الله يا رويض ... ما خبرتيني ان رياييل عندنا ...
روضه و هي تضحك : يدوووه هذا الا مبارك ولد سلامه بنت يدوه شطيطه ..
مبارك : ليش مبارك مب مالي عينج يعني ... قالت الا مبارك ... و بعدين الريال يتعرف بنسب بوه مب بنسب امه ...
يدت روضه : صدقه ... ايه يالخداي .. الريال يتلّون نسب بوه .. قولي فلان بن فلان الفلاني ..
روضه : انشااااااااااالله .. شي بعد ؟؟؟..
مبارك : ههههههه ... سلامتج ... و يروح صوب يدت روضه الي كانت روضه واقفه عندها .. و يوايها و يحبها ع راسها ... و يوم كان مبارك يحب يدت روضه عراسها حط ايده على جتفها ... و بالصدفه ان روضه كانت حاطه ايدها .. اول ما انتبه مبارك شل ايده ... كانت روضه بعدها تستوعب الموقف .. بس انتبهت ان مبارك شل ايده اول ما حس بايد روضه تحت ايده ... تيبست روضه من هاللمسه الي ما تتعدى الثواني .. و مع هذا ... حست بالدم يمشي في شرايينها من هاللمسه ...
و بعد ما يلسوو ...
يدت روضه : بشر عن خوك ربه الا بخير ..؟؟؟..
مبارك : الحمدلله ..
يدت روضه : الحمدلله ..
و تم مبارك ساكت يريد انه يستجمع افكاره من بعد ما تشتتن من لمسته لروضه ..
يدت روضه : ربه الا ينابي ..؟؟؟..
مبارك : هيه الحمدلله ...
يدت روضه : الحمدلله ..
و روضه يالسه عدال يدتها و ما سكه ايدها ... يالله مبارك لمس هالايد ...
يدت روضه : ربه الا ينش و يروح و يرد ..؟؟؟..
مبارك : لا فديتج .. ما يحترج ..
يدت روضه : يا ويلي عليه ... طيروووه .. يمدحونها بلاد العنقليز ...
مبارك : هههههههههههههه ... انشالله باجر بنسافر ... و انا الا خاطف اسلم عليكم قبل لا نسافر ...
يدت روضه : يالله ربي يسلمك يا ولديه .. و انشالله تردولنا بخير انشالله ..
مبارك : انشالله ...
و يطالع مبارك ساعته و كانت الساعه 6 المغرب ...
يدت روضه : الا بتخبرك وين بتطيروون ..؟؟؟؟..
مبارك : انشالله ألمانيا ..
يدت روضه : هيه .. زين ...
و سكتت ...
يدت روضه و هي ترمس روضه : هب هاي بلاد منصور يوم طار عام لول ... ؟؟؟..
روضه : لا يدوه .. منصور كان في بريطانيا ...
يدت روضه : و هي وين عنهم ..؟؟؟
روضه : الا عدالهم ..
يدت روضه : هيه ... و توجه كلامها لمبارك .. و شعنه ما طيروون عند ربع منصور ... ؟؟؟..
مبارك : و الله ما تفرق كله واحد ..
و سلم مبارك عليهم و قده بيطلع ... و توه راكب سيارته ... و جان يشغل المسجل .. كان مجهز هالغنيه من قبل .. كان يريد يهديها لروضه ... تمت روضه واقفه عند باب الصاله و يدتها بعدها محتشره عالخدامه ... و جان يشغل مبارك هالغنيه لروضه ..
( ودعتكم يا ليت ما كان .. يوم الوداع القلب ممحون .. اتسالني وش الي لذي كان .. لمفارج احبابه وش يكون ) ..
من سمعت روضه هالغنيه نزلت دمعتها .. تمت اتشوف مبارك و هو يركب السياره و ايروووح ... فديييييييييييييييييييييته ...
و في نفس اليوم في مستشفى توام ...
كانت شمامي بتموت .. تريد تشوف راشد ... الي ما طاع يخلي أي حد يدخل عليه .. كل الي دخلو عليه هم امه و بوه و خاواته و خوانه بس ... حتى وديمه يوم طلبت اتشوفه ... ما طاع يخليهم يدخلونها عليه ... و لا حتى ربعه قدروو انهم يشوفونه ..
و هالحال ذبح شما ... حرام عليه يحرمني من شوفته ... ليش يحرمني من اني اكون عنده ..؟؟؟...
بعد صلاة العشى وصل مبارك توام ... و أول ما شافته شما مسكته ...
شما : مبارك دخيلك خلني ادخله .. دخيلك ..
مبارك : شما ... راشد ما يريد حد يشوفه و هو بهالحاله ...
شما و هي تصيح : دخييييييييييييييييييييلك مبارك ... الشييييييييييييييييمه انك اتدخلني عليه ... دخيييييييييييييييييييلك ...
مبارك : .. شما ..
شما : ارجووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك ....
مبارك : عخير انشالله ...
و خلاها مبارك و راح صوب راشد .. و عقب ما سلم عليه .. كان بوه عندهم ..
مبارك و هو يكلم راشد بصوت واطي : راشد .. عرب يريدون يشوفونك و يسلمون عليك قبل لا تسافر ...
راشد : ما اريد اشوووف حد ..
مبارك : ... امممممممممم .... حتى شما ؟؟؟؟..
من قال مبارك اسم شما ... تيبس راشد ... و غمض اعيونه و هو الين اللحين يتذكر شكلها و هي اتخر على ايده و اتحبها و هو في العنايه ..
راشد : اولهم شما ... ما اريد اشوفها ..
بو مبارك : برايكم بخليكم انا و بظهر صوب عيوزي ..
مبارك : ههههههههههههههه .. ربع .. احيد عيوزك ترمس واحد من عيال بن قطامي .. لحق ع عيوزك لا يلوفونها الشبيبه ..
بو مبارك : انا راعي سمحه ... و ش لهم بعيوزي ؟؟؟..
مبارك : منصووووريه ما تنرام تعق الطير من السما بمنطوقها .. ههههههههههههههههههههه ..
و ظهر عنهم بوهم و تم مبارك و راشد بروحهم ..
راشد : ههههههههههههههههههههه ... اسميك تظحكني و انا مافيني حيل اشل عمري ..
مبارك : لا انشالله بتشل بعمرك و بتبات تنعش بعد ...
راشد و بحزن : ظنك ؟؟؟؟..
مبارك : انا متأكد من هالشي .. خل ايمانك بربك كبير و انشالله ما يصيبك الا كل خير
راشد : و نعم بالله ..
مبارك : انزين الحين شو الراي في شما ...؟؟؟..
راشد : في الشوه ...؟؟؟؟..
مبارك : و الله البنت بتموت عشان تشوفك ...
راشد : محد يموت ناقص من عمره .. و ما بيصيبها شي ان ما شافتني ...
مبارك : لا و الله حرااام لا اتين علينا ان ما شافتك ...
راشد : مبارك ... دخيل والديك ... مالي خاطر اشوف حد و لا حد يشوفنيه ...
مبارك و هو ينش عن راشد و رايح صوب الباب : رااااشد لا تكابر ... ترى غرووورك بيذبحك .. و أسأل مجرب ..
امممممممم .... ظنكن راشد بيخلي شمامي تدخل عليه و تكلمه ..؟؟؟
اممممممم ... شو بيكون الحال ع راشد .... ؟؟؟؟
ظنكن شووو ممكن يستوي لروضه ممكن يغير مسار حياتها ...؟؟؟؟؟
رد : انتفض قلبي بغزال منصوري
هلا مرايم العين ..
الظاهر فاتني الكثير من الاحداث ..
كان حلو لو على دفعات متباعدة عشان التشويق ..
ما عليه راح اقراهن على هدوء .. !!
يعطيك الف عافية .. !!
رد : انتفض قلبي بغزال منصوري
الجزء الثامن عشر.....
...***انا شفتك و شفت الحب فيك و كن الي مظالي ما مظالي ... احبك و انتفعلك و اهتويك نعم و اموت فيك و لا ابالي***...
طلع مبارك عن راشد و راح صوب شما الي كانت واقفه برى تستناه يظهر من عند راشد .. اول ما شافت مبارك راحتله ...
مبارك : شما ... تراه ماطاع ...
شما : لا دخيلك ... مبارك .. و الله بموت ان راشد سافر و انا ما شفته ...
مبارك : امممممممم ... الي يبى الصلاه ما تفوته ..
شما : شو يعني ..؟؟؟..
مبارك : يعني لو بغيتي تشوفين راشد محد بيقدر يمنعج ..
شما : يعني ادخل ..؟؟؟..
مبارك : و الله هذا شي راجعلج ...
و تحرك مبارك عن شما ... تمت شمامي مرتبشه تدخل و الا لا ..
مبارك و هو يرقب شمامي من بعيد : شمامي ترى الباب مفتوووح ..
افترت شما صوب مبارك الي كان يالس يرقبها و يضحك .. تشجعت شمامي من شافت مبارك يضحكلها و فتحت الباب على راشد .. الي كان منسدح عالشبريه و رافع راسه و يشوف السقف ...
اول ما انفتح الباب افتر راشد و هو يبتسم .. كان يعتقد انه مبارك و الا حد من هله ... بس من شاف الي دخلت ماتت الظحكه على شفاته ... دخلت شما عراشد و هي متغشيه ... و مع هذا راشد عرفها من اول ما طاحت عينه عليها ...
شما : شحالك راشد ..؟؟..
راشد و يفتر براسه عالطرف الثاني : بخير ..
حز في خاطر شما حركت راشد ..
شما : عسى الخير ما يفارجك انشالله ..
و تم راشد ساكت ...
شما : راشد ..
راشد : ...
شما : راشد .. ارجوووك ..
راشد : نعم ..
شما : انزين ع الاقل شوفني و انا اكلمك ...
راشد : و ليش انشالله ..؟؟؟..
شما : و ليش ادس ويهك عني ..؟؟؟؟..
راشد و بكل ألم : مثل ما انتي داسه ويهج عني ...
شما : انا ..؟؟؟؟!!!!!!!!...
راشد : هيه انتي ... و افتر صوب شما .. انا ادري ان شكل ويهي ينفر .. و دامنج مب مستحمله تشوفينه ليش داخله عليه ..؟؟..
شما : حرام عليك راشد ليش اتقول هالكلام ..؟؟؟..
راشد : لان هذا الواقع ..
شما : كل هذا لاني اكلمك و انا متغشيه ..؟؟؟...
سكت راشد ..
شما : انا متغشيه لاني انا الي ما اريدك اتشوف ويهي .. مب لاني ما اريد اشوف ويهك ..
و تم راشد ساكت ... جان تعق شما الغشوه ... كانت الهالات السووود واضحه .. و التعب امبين في ويها ... و اعيونها ذبلانه من كثر الصياح .. ما كان راشد يريد ايشوفها .. بعد ماعقت شما غشوتها وخت براسها تحت .. رفع راشد ويهه صوب شما .. و انقبض قلبه من شاف شكلها ..
راشد : شمامي ...
رفعت شما ويها صوب راشد ... تمت ساكته و هو ساكت .. بس اعيونهم رمست بأشياء وااااااااااااايده ..
راشد : حرام عليج هذا الي تسوينه في عمرج ...
شما : ....
راشد : ليتني ما شفتج و انتي بهالحاله ...
شما و تغمض اعيونها و تتنهد : اسفه ...
راشد : على شو تتأسفين ..؟؟؟..
شما : انا ادري اني انا السبب في الي انت فيه اللحين ...
راشد : و منو قال انج انتي السبب ..؟؟؟.
شما و تنزل راسها : شو راشد انت نسيت اخر مكالمه من بيننا ..
و نزل راشد راسه و هو يتذكر هاذاك اليوم الي كلم فيه شما ...
شما : ليت لساني انقص قبل لا اقولك ذيج الرمسه ... و الله و الله اني ما كنت اعنيها و الله ..
رفع راشد ويهه صوب شما : شما دريتبج انج ما كنتي تعنينها .. مافي داعي انج تحلفين ...
شما و تصيح : و الله يا راشد اني ما عنيت شي من كلامي .. و الله ..
راشد و هو يقطع رمست شمامي : شمامي ...
شما : ... لبيه ...
راشد : حنّــا عرب ما ناكل عيشتنا بايته ..
شما : .. شو يعني ..؟؟؟..
راشد : يعني .. انسي السالفه ...
شما : بس ..
راشد و يقطع رمستها : .. شمامي .... ممكن ..
شما : ...
تمت شمامي ساكته و راشد ساكت ... مب عارفين شو يقولون لبعض ...
شما : امممممم ... بخليك اللحين عشان تنام ..
راشد : دخيلج لا تقولين بخليك ...
شما و هي تتأمل راشد : ... انشالله ...
راشد : شمامي ..
شما : لبيه ..
راشد و هو منزل راسه : ... انتي كيف تقدرين اتشوفين ويهي ..؟؟؟؟..
شما : ... راشد .. انا ما اشوف ويهك .. انا اشوف قلبك .. اشوف اعيونك .. الي تقولي اشياء وااااااااااااايده ... اشياء ما تنطقبها لسانك ..
رفع راشد ويهه صوب شمامي : انتي بعده عندج امل ..؟؟؟..
شما : كل الامل .. تدري ليش ...؟؟؟..
راشد : ليش ..؟؟؟..
شما : لان القدر عيّا يباعدنا عن بعض ... بغيت تبعد عني ... بس القدر ما بغى يمشي على هواك ..
راشد : .. لا تتفائلين وااااااايد ...
شما : لا بتفااااااائل ..
راشد : شما كيف بتعيشين مع واحد ان ما كان معاق بيكون .. بيكون مشوه ...
شما : فديييييييييييت روحك ... و الله يا راشد انت عندي شي ما ينوصف ...
راشد : شما ...
شما : .. راشد .. اريدك بزينك و شينك ... و بصراحه .. الحادث كان اسعد حدث استوى في حياتي ...
راشد : لا و الله ..؟؟؟!!!!...
شما : و الله .... لان لو ما الحادث جان انت ريل وديمه اللحين ..... راشد ... صدقني من بعد اليوم مستحيل اتكون لوحده غيري .. حتى و ان كانت هالوحده ختيه ...
راشد و هو يبتسم : و الله ..؟؟؟؟..
شما و هي فرحانه : و الله ..
شما : اللحين بطلع عنك قبل لا تدخل خالوه والا حد ..
راشد : ما توصيني بشي ايبه لج من ألمانيا ...
شما : ... اريدك اترد بخير و سلامه ...
راشد و هو يشوف شما : انشالله ...
قالت عيون راشد كلام ذبح شما ... كلام يصبرها على بعاده ... كلام يثبت حبه لها ..
افترت شما عن راشد بتطلع و هي عند الباب ...
راشد : شمامي ..
شما : لبيه ..
راشد : تراج انتي سبب حياتي في هالكون ...
تيبست شما من سمعت كلامه ...
راشد : اللين اللحين و انا اشوفج و انتي تدخلين عليه العنايه .... اللين اللحين و انا احس بلمسج لي ....
رد : انتفض قلبي بغزال منصوري
من خلص من كلامه و شما تحس عمرها في عالم ثاني ... يعني راشد كان واعي ... يعني حس بي و انا ... و انحرق ويهها من المستحى و طلعت بسرعه من الحجره ..... كان مبارك برى .. مسكين كان خايف لا حد يدخل عليهم و هم يتكلمون .. فتم برى عشان يتفادى ان شمامي تنحط في موقف محرج و راشد بعد .... انتبه مبارك لشما و هي ظاهره من الغرفه ... كانت متغشيه ... خاف مبارك لا يكون شي استوى بينها و بين راشد ... لانها طلعت و مشت بسرعه و لا انتبهت لمبارك حتى .... دخل مبارك ع راشد ... الي كان في عالم ثاني .... عالم ملكته شما ... كان منسدح و يبتسم ... و لا حس بمبارك و هو يدخل عليه الحجره ...
مبارك : راشد ..
فز راشد : شو ..؟؟!!!..
مبارك : سلامت روحك ..
راشد : الله يسلمك ...
و سكت راشد و هو بعده يتخيل شما و هي مستحيه من قالها انه حسبها و هي عنده في العنايه ...
مبارك : راشد شعندك ؟؟؟؟..
راشد : لا اله الا الله ... ما عندي شي ..
مبارك : حرام يا ان فيك شي ...
راشد : اففففففففف ... ياخي ما فيني شي ...
مبارك : اها ... اوكي ..
و نش مبارك عن راشد ... و ظهر عنه و راح صوب الحرمات و طلب عوشه خته ..
عوشه : عونك ...
مبارك : عويش زقريلي شمامي ...
عوشه و هي مستغربه : و انتي شو تباها شمامي ..؟؟؟..
مبارك : لا حووول ... بدى التحقيق ...
عوشه : لا تحقيق و لا شي ..
و راحت عوشه و زقرت شمامي حق مبارك ... طلعت شما حق مبارك ..
مبارك : شمامي اريدج في سالفه ...
شما و قلبها يدق : رب ما شر ..؟؟؟..
مبارك : الا الشر بعينه ...
شما : بسم الله ... شو بلاك مبارك ؟؟؟..
مبارك : شو بلاني ..؟؟؟!!!!... متى بتردين البيت ..؟؟؟..
شما : ما ادري .. من ايي سراج بنرد انا و العاش ... ليش ؟؟؟..
مبارك : سراااااااج ... ؟؟؟... روحي زقري العاش يله بردكن اللحين ..
شما : راشد بلاك ..؟؟؟؟..
مبارك : راشد ؟؟؟...
و انتبهت شمامي انها غلطت و نعتت مبارك بأسم راشد ... و تمت مستحيه
مبارك : لا شميم انا مبارك مب راشد ( و قلدها و هي تنطق راشد ) .. يله يله جدامي البيت ...
و رجعت شمامي و عوشه عند مبارك الي تم يتحرقص .... ظاربنه فضول الريال يريد يعرف شو سالفة شمامي و راشد ... اول ما وصلو البيت كانت امنه تستناهم عشان يتعشون .... و تعشو .. و عقب ظهر مبارك و يلس في حوش بيتهم ... حست شما ان مبارك معصب منها .. حست ان فيه شي ... و يوم شافته يالس بروحه ظهرت صوبه ..
شما : شو يالس تتأمل النجوم ..؟؟؟ .....
مبارك : هههههههههههههه ... هذي اخر ليله لي في البلاد .. خليني اتأملها ..
شما : انشالله ما بتكون اخر ليله انشالله بتروحون و بتردون لنا بخير انشالله ..
مبارك : اممممممممم ..... ما اظن اني انا المعناي بدعاج هذا ...
شما : .....
مبارك : .. شما انتي الي كنتي تكلمين راشد يوم الحادث ؟؟؟؟...
انصدمت شما من سؤال مبارك لها ... ما عرفت شو تسوي او بالشوه ترد عليه ..
مبارك : انتي .. صح ؟؟..
شما : ...
مبارك : .. ااااااااه ... ادري ان مب من حقي اني اتدخل في خصوصياتكم ...
شما : .. اممممممممممممم ...
مبارك : شما شو هالحياه الي عايشنها راشد ؟؟؟... شالله حادنكم عهالعلاقه ..؟؟؟؟ ...
شما : مبارك انت ما تدري ...؟؟؟..
مبارك : صح شما .. اكتشفت اني ما ادري عن أي شي ... بس شو الي مخلنكم عهالحال ؟؟؟..
شما : هذا قرار خوك ...
مبارك : أي قرار هذا الي يخليه يودر الي ( كان بيقول الي يحبها بس حسها ثجيله على لسانه ) .. الي يباها .. و من بد العرب ما ياخذ الا ختها ؟؟..
شما و هي تضحك بألم : شوف و حرقت يوووف ... يريد يعذبني عشي انا مالي ذنب فيه ..
مبارك : شووو ...؟؟؟؟
شما : سلامتك ... كل السالفه ... انه كان يباني انساه و يريد ينساني ...
مبارك : و ليش عاد ..؟؟؟... هو يعرف انه لو رمس و قال انه يريدج محد بيعارض و لا حد بيمنعه .. الا العرب بيعيدووون ..
شما و اتشوف ايدها : تريد تعرف السبب ..؟؟..
مبارك : ...
شما : انت السبب ..
انصدم مبارك : انا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!....
شما : هيه انت ..
سكت مبارك شوي يستوعب الوضع ...
مبارك : لحظه .. لا تقولين ان راشد بعد كان يعتقد اني باخذج ؟؟؟؟..
شما : هيه ...
مبارك : يعني اللحين انا سبب هالحاله و هالعذاب كله ..؟؟؟؟...
تمت شما ساكته ..
مبارك : لا اله الا الله ... يعني اللحين ركبتوني الذنب و انا مالي دخل بالسالفه حتى ..
شما : لا مبارك ... محد بيتبلا عليك بشي ...
مبارك : لا و الله ؟؟؟.. يعني اللحين انا الي قلت لراشد يخليج و يرووح و يخطب وديمه ختج ..؟؟..
شما : لا مبارك بس انت السبب ... لو ما رمست ذاك اليوم عند راشد و قلتله انك تباني ما كان كل هذا استوى ..
مبارك : شما .. انا يوم رمست ما قلت انتي و لا خصيتج بشي .. انا قلت ان بغيت اخطب بخطبج انتي و الا صالحه بنت عمتيه ...
ليش هو اعتقد اني باخذج انتي بالذات ..؟؟؟.. تراني طريت صالحه بعد ... لا شما ... راشد لو كان يباج صدق جان سعالج .. جان رمس و قال سمحلي بنت خالتيه اباها و ارقبها من سنين .. ما راح و فج ثمه و يلس يصيح شرات الحرمات .. و ربع و خطب ختج .. شو هاللعبه ... !!!!!..
شما : حرام عليك مبارك ...
مبارك : لا مب حرام عليه ... لان راشد مسك رمسه قلتها من سنين ... كانت سبب فالعذاب الي عاشه و انتي تعيشينه ... و على فكره تراني انا تضررت من هالرمسه بعد مب الا انتو ...
شما : .. لا ما اعتقد انك تضررت و لو واحد بالأميه من الي تضررنابه ...
مبارك : لا الله .؟؟... ليش شما شو قالولج عني ؟؟؟... انسان بلا مشاعر ؟؟؟؟... و الا ما احس ؟؟؟..
شما : لا مبارك محد يقدر يقول عنك هالشي بس ...
مبارك : بس راشد هو الي يحس صح ؟؟؟.. و انا الا واحد لعاب .. ماله مشاعر صح ؟؟؟..
شما : مبارك ... دخيلك عطني فرصه ..
سكت مبارك ..
شما : محد قال عنك هالكلام و لا اعتقد ان حد بيقوله عنك في يوم ... بس انا الي عنيته .. اني احب راشد مب من يوم و لا من يومين .. مبارك انا و راشد نحب بعض من سنين .. تصدق .. انا نفسي ما اعرف متى بدى حب راشد في قلبي .. لاني من وعيت عالدنيا و انا اشوف حبه في فوادي ... مبارك ... انت انسان .. لك مشاعر و احاسيس .. و هذا حالنا كلنا .. بس لو انت تعيش الي انا و راشد عايشينه ما كنت فسرت السالفه عهالاساس .. راشد يباني و انا واثقه من هالشي .. بس راشد يحبك زود عن حبه لي ..( و في هاللحظه نزلت دمعتها) .. تعرف .. من زود حبه لك .. بدّاك انت على حب عمره .. حب دام اسنين ... ( قالتله هالرمسه و هي تضحك و في نفس الوقت تصيح ) .. تعرف شو قالي ؟؟.. قالي شمامي انا احبج و انتي اول و اخر حب بحياتي ... بس تحرمين عليه في اليوم الي خويه حطج فيه في باله .. تعرف شو يعني انك اتشوف الانسان الي تحبه جدامك و لا تقدر انك تكلمه .. ما تقدر انك تهمسله حتى بحبك .. مب مسموحلك الا بالشوف... لا و شوف و الناس ما يحسوبك ... و الي يذبح انك تعرف ان هالانسان يحبك ... ااااااااااااااه ... يا مبارك ... ليتك صدق حسيت بهالشي ..
تم مبارك ساكت .. اااه يا راشد ... عايش كل هالعذاب في صدرك ... ليتك رمست بعذابك .. جان ارتحت و ريحت هالمسكينه ..
مبارك : ... ما اعرف شو اقولج ... بس يمكن انا ما عشت الي عشتيه انتي و راشد .. بس صدقيني انا مالي ذنب في هذا كله ..
تعرفين شما ... انا كنت وايد العب عالبنات .. اعترف اني لعبت عبنات وااايد .. و بنات عرب بعد .. كم بنت كلمت و كم بنت واعدت وااايد من كثرهن ما اقدر احصيهن ... ما ادري .. يمكن ظلمت هالبنات .. بس صدقيني لو حببيت وحده منهن كنت ببيع الكون عشانها .. مستحيل اني استسلم مثل راشد ... بس تعرفين ما اقدر اقولج لو كنت مكان راشد جان سويت و حطيت ... لا ما اقدر .. بس انا انسان احب ... و صدقيني شما مستعد اني ابيع عمري و اسوق مالي و حلالي و طايفة بالخيل كلها عشان هالانسانه الي
احبها .. بيني و بينج .. انا احب وحده .. مب الا احبها الا اموت عالتراب الي تدوووسه ... انسانه .. ملكت القلب .... و نزل راسه .. و انتي تعرفين هالانسانه ..
شما و هي اونها ما تعرف : انا ..؟؟؟؟..
مبارك : هيه ... روضه ...
انصدمت شما من اعتراف مبارك لها ... و في نفس الوقت انصدمت عوشه الي كانت يالسه تتسمع الرمسه من ورى الباب ...
مبارك : و الله العظيم .. اني ما قد حبيت وحده شرات روضه ... هالانسانه ملكتني بروحي ... و الله ما قد شفت وحده شراتها .... ليت القدر يجمعني بها ..
شما : بس مبارك .... انت متأكد ان روضه تحبك ؟؟؟..
نزل مبارك راسه : ما ادري ... احياننا احس انها تحبنيه .. و احياننا احسها ما تحس فيني و لا تفرق عندها اذا انا حي و الا ميت
بس انا ما تفرق عندي اذا روضه تحبنيه و الا لا ... المهم اني انا احبها ... و انشالله بايي اليوم الي بثبتلها هالشي ...
شما : كيف ما تفرق عندك ؟؟؟... شفايدت حبك هذا اذا هي ما تحبك ؟؟؟...
مبارك : صدقيني شما انا متأكد ان روضه تحبنيه مثل ما انا متأكد من شوفتج جدامي ... بس الخوف في قلب روضه هو الحاجز من انها تعترفلي بهالحب .. و انا عاذرنها .. لانها بنت .. و انا نفسي ما برضى ان شي يمس روضه من ورى حبي لها .. و انشالله بايي اليوم الي تعترفلي بحبها لي ... بس خليني ارجع من برى و انشالله بتشوفين ...
شما : الله يحقق مناتك ....
مبارك : انشالله ... و انشالله اول ما يرجع راشد من العلاج .. بنهي هالسالفه الي انا سببها و انا ما ادري ..
شما : مبارك انا ما اريدك تتلوم و لا تحط في خاطرك ...
مبارك : لا بحط و لا بشل ... بس خلي بو سنيده ينش عخير انشالله ... و فالج طيب يا ام مبارك ..
شما : ام مبارك ؟؟!!!!!...
مبارك : عيل ظنج بيوزج خويه عسواد عيونج ؟؟... لا فديتج .. دامني بسعى في عرسكم .. خلاص تسمون الولد عليه ..
شما : هههههههههههههههههه ...
دخلت شما عن مبارك الي تم يالس و يفكر في حال هالدنيا ... عند باب الصاله كانت عويش يالسه و تصيح ... و اول ما دخلت شما شافتها ..
شما : عويش شو بلاج ؟؟؟...
رد : انتفض قلبي بغزال منصوري
عوشه : فدييييييييييييتج شمامي ... و لوت ع شما ... عرفت شما انا عوشه سمعت كلامهم ..
دخلت شما حجرتها ... اول شي طرى عبالها انها تتصل بروضه ... و اتصلت بروضه و شلت التيلفون شما حرمة محمد خو روضه ..
شمامي : وين روضوه عنج ..؟؟؟..
شما : اظن الا في حجرتها ... صبري بطالعها لج ...
روضه : هلا و غلا ملاييييييين بريحة الغالين ...
شما : انا اقول .. ما احيدج ترحبيبي كل هالترحيب .. ترج الا يوم اني في دار الغالين هالترحيب ...
روضه : لا افا عليج .. و الله ..
شما : ههههههههه .... شحالج ؟؟؟؟..
روضه : عم بندفش ...
شما : اممممممممم ...
روضه : و انتي ؟؟ .. علومج ؟
شما : عال العال .. و لا احلا ..
روضه : اب اب ... في تطور ..
شما : ااه يا روضه .. شفته .. و كلمته ..
روضه : قولي و الله ؟؟؟...
شما : و الله و الله ... ااااااااااه يا روضه فدييييييييييييييت هالانسان ... يالله عسى ربي يعوده لي بسلامه انشالله ...
روضه : يالله عسى امين انشالله ...
شما : اممممممم ... و انتي علومج مسودت الويه ..؟؟؟..
روضه : محد غيرج مسود الويه ...
شما : انا و الا انتي ؟؟... تعالي هنيه شو سالفة برووووووووووووووك ؟؟؟؟...
روضه و قلبها وقف : أي بروووك ؟؟؟؟...
شما : اوين الحبيبه ما تعرف منوه بروووك ... رويض رمسي لا اييج و ادوووس في بطنج اللحين ...
روضه : ماشي ..
شما : اممممم .. ما شي ... زين عيل .. مع ان مبارك موصني برمسه لج بس الظاهر ان الريال مغلط ..
روضه : شوو شووو ... شو مبارك شو قايل ..؟؟؟..
شما : لا ماشي ...
روضه : فديتج شموووووه رمسي مبارك شو قالج ؟؟؟؟.. يله فديتج شمامي ..
شما : ترجيني اكثر ...
روضه : شموه يالسباله عن المصاخه يله رمسي ..
و قالت شما لروضه عن الي استوى بينها و بين مبارك ...
روضه : تعرفين شمامي .. و الله احس الناس ظالمين مبارك ... و الله مبارك انسان رقيق و حساس .. غير احسبه انسان عطووف
شما : لا و الله ؟؟؟... و انتي شدراج ؟؟؟..
روضه : ايه يالخايسه .. انا اقصد من اسلوبه مع الناس ... ليتج شفتيه ذاك اليوم في العزبه .. يالله فديته كيف يعامل يدوووه .. غير .. هالانسان رهييييييييييييييييييييييييب بيذبحني .... اتسد حلاته ... يا ويلي يا شما .. اللين اللحين و انا اتخيل شكله يوم اهداني يولته ... لا عاد و هو ايبس عدال الكيمره و يحط ايده عقلبه و ينزلها .. اااااااااااه .. و الله عذاب ...
شما : خييييييييييييييييييييبه رويض ترج مره غارجه ....
روضه :
غرقت و اغرقني الشوق في حبه ... واصبحت فالمحبه تاج ٍ و نبراسه
وقلبي ما يرتوي ذا اليوم الا بقربه... ان سألت .هذا خييلي فديت راسه
شما : الله الله ... و صرنا نعد فيك الشعر يا بو حمد ... و رفجه تعيدينها ...
روضه : ليش ..؟؟؟..
شما : رفجت عليج تعيدينها ...
روضه : انزين ليش عاد ...؟؟؟..
شما : شي يصبر الولهان على الغربه ...
روضه : شوووووووووو ؟؟؟؟... لالالالالا ...
شما : رويض انا رفجت عليج ... افا ..
و عادت روضه البيتين على شما .... سكرت شما عن روضه ...
بالباجر عالساعه 1 الظهر كانت طيارتهم ... على مطار دبي ..
في المطار ...
الكل متواجد يودعونهم ... الا راشد لانهم دخلوه بالاسعاف من مكان خاص ... محد شاف راشد الا الي راحوله ... كانت وديمه تريد
تسلم على راشد قبل لا يسافر ... فراحت مع عوشه و امونه عشان يسلمن عليه .. و كانت شمامي تلحقهن بس مبارك زقرها ..
شما : مبارك ما اوصيك ع راشد ..
مبارك : افا عليج بتوصيني على خويه ؟؟... لا مره ما يهمج ...
شما : مبارك كل يوم تتصل و تقولنا عن حالته ..
مبارك : لا ما وبلج كل يوم اتصل ... بتدفعينها فاتورة التيلفون ؟؟؟..
شما : يالله عليك .. تراها الا فاتوره حشى ...
مبارك : و الله شوفي اذا انتي و الا بوسنيده بتدفعونها .. ببات اتصلبج و باصبح بعد ...
شما : الله لا يعوزنا عليك يالزطي ... المهم برايك بروووح صوب راشد اشوف البنات راحن صوبه ...
مبارك : هيه ربعي احيد ودوووم فطرفهن بتروح تسلم عليه .. تلاحقي شووقج لا تلوفه هالياهل عنج ...هههههههههههههههه
شما : ايه برووووووووووك ... ثمن رمستج .. شكلك الا تخور في الرمسه ...
مبارك : ههههههههههههههه .... كيفي مواطن من حقي اسوي الي اباه ههههههههههههههههه
شما : هيه و الله .. كنت بقول رمسه من عرب .. الا يوم هاي رمستك خلك يالمواطن بحسرت .. و تمشي شما عن مبارك ..
مبارك : عرب ؟؟؟... ايه شميم ردي ... حووووووووه ..
شما : لا تحاول .... خل الجواز الي تتخققبه يفيدك يالخييلي ...
مبارك : بتذلنا هذي ... حرام يا ان ما رمستي ما اتصلبج و اخليج معلقه ع راشد مب عارفه عن شي ...
شما : شووووه ؟؟؟؟..
مبارك : اللحين لحقيني و ترجيني اني اسمع الي عندج ..
شما : تخسي ..
مبارك : تخسي ؟؟... خييييييييييبه اسميك ما ظويت ع خير يا راشد ... منصوريه ما تنلامين ..
شما : يعلك تسد عوقها المنصوريه يالخييلي ..
مبارك : هيه و الله ... ااااااااااااه فديت المنصوريه و الله ..
شما : عرب عيونهم سود يقولولك ..
غرقت و اغرقني الشوق في حبه ... واصبحت فالمحبه تاج ٍ و نبراسه
وقلبي ما يرتوي ذا اليوم الا بقربه... ان سألت .هذا خييلي فديت راسه
مبارك : يعله في ذمتج ؟؟؟؟.. هذا منها ..؟؟؟..
شما : و الله ...
و في هاللحظه شافو وديمه تمشي صوبهم و هي تصيح .. اول مره وديمه تشوف راشد من بعد الحادث .. و صدمها شكل راشد .. ما قدرت انها تشوفه او حتى اتم معاه في مكان واحد ... اول ما شافته يلست تصارخ و خلتهم تربع ... حز هالموقف في خاطر راشد بالقو بعد ...
شما : ودوم شو بلاج ؟؟؟...
وديمه : لالالالالالالالالالا..... شموه شفتي راشد كيف تم ؟؟؟..
شما : شووو انتي شفتي راشد ..؟؟؟..
وديمه : ليتني ما شفته ...
شما : شوووو ؟؟؟؟..
حتى مبارك حز في خاطره كلام وديمه ...
شما : يالله عليج ... شو بلاه راشد ما فيه الا كل خير ...
وديمه : لالالالالا بسم الله تم يخووووووووف ...
من سمع مبارك كلامها هذا ما قدر انه يتم واقف ... لانه ان تم بيصفعها تصفيع ...
راح مبارك صوب راشد ..
راشد : مبارك شفت .. شفت وديمه ..؟؟؟..
مبارك : هيه شفتها الياهل ..
راشد : شو بعدها تصيح ..؟؟؟..
مبارك : اوووووه اسميك حفلتها ... طبها عنك هالياهل ...
و في هلحظه يتهم شمامي ... من شافها راشد ابتسم ... كانت شما خايفه ع راشد من ردت فعل وديمه بس من ابتسم لها فرحت من الخاطر ...
سافرو الجماعه على خير ... و رجعت شما مع سعيد و وديمه ختها صوب الوثبه ...
اول ما وصلت شما الوثبه اتصلت بروضه ... و تلاقن في بيت قوم روضه ... كانت شما شاله معاها كيسه ..
روضه : شووو هذا ؟؟؟...
شما : امممممممممممم ... هذي هديه ..
روضه : حقي .؟؟... فديتج شمامي انا كنت ادري انج تحبيني ... بس بصراحه ما توقعتج تحبيني لهالدرجه ...
شما : و منوه قال اني احبج ..؟؟؟..
روضه : هههههههههههه ... يالسباله .. انزين جامليني ...
شما : هههههههههههههههههه ... اولا هالهديه مب مني ... اممممم ...
روضه : شمامي شو بلاج ؟؟؟؟؟...
شما : رويض ... ما اريدج تفهميني غلط ..
روضه : شمامي شعندج ؟؟... يا ويلي رمسي ..
شما : امممم ... روضوه ... هالهديه من مبارك و هو طلب مني اني اوصلها لج و هو ...
روضه و تقطع رمستها : شووووووووووو ؟؟؟؟؟؟؟؟.... ليش انشالله هو منو يكون عشان يهاديني ؟؟؟.. يخسي الا هو .. شو يتحسبني وحده من خايساته ... عنلالالاته ..
شما : حووووووه ... هدي اعصابج لا ينطرلج عرج ... خييييييييييييييبه نتفتي الريال تنتيف ... حشى ..
روضه : لا و الله ؟؟؟؟...
شما : روضه .. انجبي شوي ..
روضه و هي منصدمه : انجب ؟؟؟؟...
شما : هيه انجبي ... يا بويه عطيني فرصه ارمس .. و اخبرج بالسالفه .. من عقب سوي الي تبينه ... حشى .. اسميك يا مبارك ما ظويت عخير يوم ظويت ..
روضه بنقمه : لا و الله ؟؟؟... رمسي بالي في خاطرج اشوف ...
شما : ايه تراج وايد قاسيه على مبارك ... فديته .. تعرفين يوم احنا فالمطار و عديت عليه القصيده ... يالله لو شفتي شكله كيف فرح بهالبيتين ... ما تقولين غير ياهل عاطينه لعبه ...
روضه : .......
شما : يالله عليج ... هو ما عرف شو يسوي ... تعرفين انه راح السوق الحره و شرالج هالهديه و رد عليه و عطاني اياها ..
روضه : شما .. لو الموت ما خذتها ..
شما : لا و الله ؟؟؟... ليش عاد ؟ ...
روضه : لا و الله .... تبيني اخذ هديه من واحد لا اعرف و لا يعرفني و لا هب من هليه بعد ..
شما : حي .. وين ما يعرفج و لا تعرفينه ... رويض لا تكابرين .. الكل يدري ان مبارك يحبج .. و انج اتحبينه ..
روضه : شوووووووو ؟؟؟... منو الي يعرف ؟؟؟...
شما : ههههههههههههههههههه ... عنبوج يالزيغه شو تسوين ... خيبه كل هذا خوف ؟؟.. ههههههههههه
روضه : ليش شما انتي ما تبيني اخاف ؟؟... تخيلي لو الخبر وصل سلطان و الا محمد .. و الا علي حرااام لا يقصبوني قصاب ..
شما : روضه انتي ما غلطتي بشي .. انتي تحبين مبارك ... بعدين تراني انا هذوووه احب راشد و لا استوابي شي ...
روضه : شمامي راشد ولد خالتج ... بس مبارك شو يكونلي ؟؟؟؟....
شما : يقربلج ..... يدته خت يدتج ..
روضه : يالله عليج ...
و في هاللحظه دخلت شما حرمت محمد عليهن ...
شما : رويض عندي لج خبر ...
شمامي : امممممممممم ... انشالله يكون يفرح لان روضه بتظهرلي قروووون ...
شما : الا يفرح و نص ...
روضه : و الله ؟؟... شو ؟؟...
شما : اممممممممم ... عرب بيونا باجر ..
روضه : و شو الي يفرح في هالخبر ؟؟؟... الا بتيني العثره كلها .. بقيل الا اعابل في المطبخ ..
شما : امممممممممم .....
شمامي : و شكلي الا فهمت السالفه ...
روضه : ايه يله رمسن شعندكن ؟؟...
شما : تعرفين خالي خليفه .. خو يدوه الي فالخزنه ؟؟؟..
روضه : هيه .. شو بلاه ؟؟؟...
شما : اتصلت حرمة ولده محمد .. ايريدون ايونا عشان يخطبونج لولدهم بخيت ..
بخيت ؟؟؟ منو بخيت هذا بعد ؟؟؟؟...
ظنكن شو الي بيستوي ...؟؟؟؟...
ظنكن مبارك بيدري عن هالخطبه ... اول شي ظنكن روضه بتوافق ... و الا اصلا هلها بشاورونها ؟؟؟؟....
حليلج يا روضه انتي و مبارك ...
رد : انتفض قلبي بغزال منصوري
...*** راح و خلاني لحالي ... شفتي ويش سوى فحالي ... خبريني ويش اسوي ... لو عشق قلبه سوايا ... قولي لو هو حب غيري... وش يكون اسمى مصيري ... غير اموت انا في مكاني .... و اترك الدنيا ورايا ***...
روضه : حي و هذا من وين ظاوي بعد ...؟؟؟..
شما : شو من وين ظاوي بعد ..؟؟... هذا من هلنا ..
روضه : وايه بيبطي ما ظويته .. بخيت بعد ..
شما : روحي قولي ليدتج ..
روضه : هيه بروح عيل بسكت ....
و تنش روضه و تظهر صوب يدتها .. كانت يدتها و امها و بوها .. يالسين في صالة يدت روضه ...
روضه : يدووووه .. منوه هذا بخيت بعد ؟؟؟..
ام روضه : رويض .. ودي بالستر .. شعندج عيدتج ؟؟؟..
روضه : شووفوو من اللحين اقولكم .. بخيت ما باه و لا باخذه ..
يدت روضه : و شعنه ما تبينه ؟؟؟..
روضه : بس ما ابى اعرس ..
بو روضه : يا بنتي مالج بد من العرس ..
روضه : بويه انا ما اريد اعرس ... ما اريد اخليكم ..
بو روضه : بنتي لا انا بدوملج و لا امج بدوملج ..
روضه : لا انشالله ربي يطولي بعمركم انشالله ...
بوروضه : انشالله ... الا يا بنتي البنت مردها للعرس .. و لا تقولين مابى اعرس ..
يدت روضه : اسميك مسولها سالفه ...
روضه : يدوووووووووه ... حرام عليج ...
يدت روضه : لا هب حرام . .. الا حلال ..
روضه : امايه رمسي .. قولي شي ...
يدت روضه و اتشوف ام روضه و بنقمه : حي و امج لها شور غير شورنا بعد ..؟؟؟..
ام روضه : يا بويه مالي خص بكم ..
روضه : يالله يا امي كيف مالج خص بنا ؟؟؟!!!!! ... تراج امي
يدت روضه : عن الحشره .. يستوي خير لين الخطبه ...
روضه : يدووووووووووووه ....
بو روضه : روضه ...
روضه و هي تصيح : و الله حرااااااااااااام ...
و رجعن حجرتها و كانت شمامي تستناها ...
شما : رويض لا تصيحين ...
روضه : لا شمامي ما باه هالسبال الي ما ادري من وين ظاوي بعد ..
شما : رويض جنج الا ما تبينه محد بيغصبج عليه ...
روضه : لا اسميج ما تعرفين عيل ... غصبو ميثه عسلطان .. ظنج ما بيغصبوني عليه هالسبال بعد ..
شما : لا فرق بين وضع سلطان وميثه .. و بين وضعج ..
روضه : و الله بمووووووت اذا خذته ..
شما : لا بسم الله عليج من طاري الموت فديت روحج ...
رجعت شمامي بيتهم بعد ما حاولت انها تهدي روضه .. الي ذبحها مجرد انها ممكن تكون لانسان غير مبارك ..
رجعت شما بيتها و لا شلت معاها الهديه الي كان مطرشنها مبارك لروضه .. و روضه كانت مرتبشه و نست سالفة الهديه ..
فليل عالساعه 11 رجعت روضه حجرتها عشان تنام .. راحت و تسبحت و من عقب ردت حجرتها .. انتبهت للكيسه الي خلتها شما .. راحت روضه و فتحت الكيسه ... كان فيها دبدوب ابيض وااااااااااايد حلو .. و فيها غرشت عطر .. و شريط ... و ورده حمرى .. كانت هديه بسيطه .. بس قيمتها كبيره ... طلعت الدبدوب و جان اطيح ورقه منه ... شلت روضه الورقه ... لقت مبارك كاتبلها ..
" ما ادري اذا انتي بتقبلين هالهديه و الا لا ... بس اتمنى انج تقبلينها ... هي بسيطه .. بس كل شي فيها يعنيلي وااااااايد .. روضه انا خذتلي نفس الدبدوب .. عشان كل ما اشوفه اتذكرج ... و شريتلج من العطر الي استخدمه .. تعرفين بس عشان احس انج قريبه مني .. روضه ارجوج .. لا تحرميني من هالاحساس .. حرمتيني من قربج و حرمتيني من حبج .. بس ارجوج لا تحرمين قلبي انه يحبج .. الغاليه بس اريد اقولج :
أحبج و عليج اغار و ما ودي تراج اعيون ... سوى اعيون ٍ نظرها انت و عمري لج اظحيبه .
عاشق اعيونج : مبارك الخييلي "
نزلت دمعة روضه من قرت كلام مبارك ... فدييييييييييييييييييييييييييييييييييييييته ... و شلت الدبدوب و لوت عليه .. حست ان فيه ريحة مبارك .. يالله يا مبارك ... ليتك ما سافرت .. شلت الشريط و شغلت المسجل .. اول جلبه كان فيها .. ( هالله هالله بعمرك و زينك في الهوى لا اتعب افوادك .. دام جامع هالغوى بعينك .. لا تصيبك عين حسادك .. انت توك باول اسنينك .. ما بلغت بعمرك امرادك .. لا تبيع احباب شارينك .. خف يالغالي من اعنادك ..)... رجعت روضه و جلبة الشريط عالجلبه الثانيه و كانت فيها ..( اسافر عنك و تسافر معايه .. ترافقني فحلي و ارتحالي .. اغيب و اترك العالم ورايه .. و لا احمل غير طيفك في خيالي .. وجوه الناس فالغربى مرايا .. تصور صورتك دايم في بالي.. و انسى غربتي و انسى عنايا.. و احس انك معي ماهب لحالي ..) ..
حز في خاطر روضه ... يالله مبارك يحبني صدق .. يالله فديت روحه ... راحت روضه و شلت الورده و حطتها في دفتر اشعارها و عطرتها بعطر مبارك ... تعطرت روضه بعطر مبارك .. و شلت الدبدوب .. و راحت شبريتها و تلحفت و نامت ... في هالوقت كان مبارك و هله توهم واصلين ألمانيا ... راحو مع راشد المستشفى .. و من عقب شل امه و بوه و راحو صوب الفندق الي عدال المستشفى .. كانو من قبل حاجزين فيه .. دخل مبارك غرفته .. تسبح و نام شوي ..
بالباجر ... قام مبارك و تسبح و تلبس و راح صوب حجرة هله .. دق عليهم بس محد توايبله .. راح مبارك صوب الاصنصير و دق الفص .. شوي و انفتح الاصنصير .. و طلعت منه بنت صغيره تربع ..
البنت : هييييييييييييييييييييه ...
...: نوير .. بسرعه .. عويش بتفظحنا ..
... : عوييييييييييييش ردي ...
ظهرت وحده من الاصنصير .. كانت متحجبه و لابسه عباه مسكره .. .. و عوشه من شافت مبارك وقفت البنت .. تمت اتشوفه .. ما عرف مبارك شو بلاها .. وليش اتشوفه ..
عوشه : اموووووووووووووووه .. هاذا ايثى ..
يلس مبارك يتلفت .. يريد يشوف عيسى .. بس محد كان واقف غيره .. افترت البنت صوبه .. يلست اتشوفه و هي منبهره .. استحى مبارك .. حشى ما شلت عينها ..
نوره : .. لا حبيبي هذا مب عيسى ..
في هاللحظه طلعت وحده ثانيه من الاصنصير .. وحده رهيييييييييييييييييييييبه .. طويله .. بس هي شوي ظعيفه .. كانت متنقبه ..
اول ما طلعت رفع مبارك عينه .. حس ان هالبنت فيها شي غير .. البنت ما كانت اتشوفه و لا افترت صوبه حتى .. بس شافت ان عوشه تضارب نوره ختها .. جان تفتر صوب الاتجاه الي اتشوفه عوشه .. انصدمت اول ما شافت مبارك .. حشى هب حلاه في هالريال .. .. طاحت عين هالبنت في عين مبارك .. صدق لهالبنت عيوووووووون جتّاااااااااااااااااااااله .. حشى مب عيون عليها .. فجأه ربعت عوشه عن نوره و ربعت صوب مبارك .. اول ما شافها مبارك تربع صوبه .. وخى و فتحه اديه الها .. مبارك واااااااااايد يحب اليهال .. و ما قدر انه يمنع نفسه و هو يشوف هالحلوه و هي تربع صوبه .. كانت عوشه لابسه تنوره بيضه قصيره و بوووت طويل اللين ركبها و قميص ابيض و جاكيت وردي .. و كان شعرها اسود و سايح .. كانت رهيبه هالبنت .. فز قلب مبارك عليها ..اول ما وصلت صوب مبارك شلها ...
مبارك : هلا و غلا .. فديييييييييييت الحلوين ..
راحت عوشه و لوت عمبارك : انا احبك ..
مبارك : فدييييييييييييتج و انا احبج .. و جان يحبها على خدها ..
نوره : منايه .. لحقي عويش .. بتفضحنا ..
منى : يا ويلي من هالعثره ..
و تحركت منى صوب مبارك الي نزل راسه من شاف منى تمشي صوبه ..
منى : السموحه منك ..
مبارك : لا عادي الشيخه ...
منى : عويش تعالي ...
لوت عوشه بادييها عرقبة مبارك بالقو : مااااااااااااااالييييييييييييييييييييييييد ...
مبارك و هو يحط ايده عظهر عوشه : فديييييييييتج لا تصيحين محد بياخذج ...
منى : عويش .. عيب ..
عوشه : ماليد ..
نوره : يله حبيبي بنروووح حق يدوووه ..
عوشه : هييييييييييييه يدوووووووووووووه ..
مبارك : هههههههههههههههههههههه ... و حب عوشه و نزلها ..
منى : السموحه الشيخ عالمغثه ...
مبارك و هو يشوف عوشه و لا رفع عينه على منى : لا افا عليج ... لا مغثه و لا شي الشيخه ..
منى من الخاطر ذبحها مبارك ... منى انسانه رهيبه .. مزوووووووحيه وااااااااايد .. و راعية سوااااااااااالف لابعد الحدود .. تتخالط مع الناس بسرعه .. و ما عليها كلام في الحلاه ... احلا ما فيها عيونها بصراحه .. يمكن عيبها الوحيد انها شوي ضعيفه .. شعرها مب طويل ... بس كثييييف .. و هي من النوع الي يهتم بعمره وااااااااااااااااااااايد ..
دقت نوره الاصنصير ... اول ما وصل كان مبارك واقف يشوف عوشه .. الي كانت تسوي حركات له .. جنها تندس ورى منى بعدين تظهرله و تظحك .. ماشالله عهالبنت ... اول ما وصل الاصنصير ركبت عوشه و من عقب نوره و منى ..
منى : الشيخ اذا نازل تفضل ...
مبارك و هو ما رفع عينه صوبهن : لا الشيخه نزلن انا بستنى الاصنصير الثاني ...
عوشه : ايثى باااااااااااااي
مبارك : ههههههههههه بااااااااااااااااي
نزلن و شوي و نزل مبارك بعد ... راح مبارك صوب الاستعلامات عشان ايحط المفتاح عندهم .. شافهن واقفات هناك بعد .. راح و حط مفتاحه و عوشه اتشوفه و تسويله حركات بويها .. مسك مبارك نفسه .. بس بعدين ما قدر .. جان ايرووح صوب عويش و شلها و تم يسويبها حركات .. و هي ميته على عمرها من الظحك ..
مبارك : فدييييييييييييييييييتج .. و حبها على خدها ..
عوشه و هي تلعب بشعرها : انا حلوه ثح ؟؟؟..
مبارك : فديييييييييييييييييتج انتي احلا من الحلا و الله ..
منى : حبيبي عوشه .. خلاص عيب ..
مبارك في خاطره .. هذي شالله رازبها بعد ؟؟.. اوين عيب ...
نزل مبارك عوشه و خلاهن و طلع من الفندق .. و توه يعبر الشارع عشان يروووح المستشفى .. و انه يسمعهن يتكلمن وراه .. كان خاطره انه يفتر صوب عوشه .. بس خاف انهن يتحسبنه يتعلث بالياهل عشان يسويلهن حركات ..
نوره : حشى ما ريت واحد في حلاته ..
منى : ماشالله عليه .. وايد جميل ...
نوره : مب الا جميل .. الا يذبح ..
منى : هيه و الله ... الله يخليه لهله ...
تمت منى اتشوف مبارك و هو يمشي في الشارع جدامهن ... يالله .. خاطري اشووفه بالعربيه و السفره .. اكيد بيكون احلا ..في هاللحظه .. حرك الهوى شعر مبارك .. و بحركه لا اراديه .. رفع مبارك شعره ... ماتت منى من شافت شكله و هو يرفع شعره ... حشى هالريال عذااااااااب ... دخلو المستشفى .. كان مبارك يستنى الاصنصير .. و توهن واصلات منى و نوره و عوشه ..وقفن على طرف ..
عوشه : ايثى ..
مبارك : عوووووووووووووونج غناتي ...
يلست عوشه تضحك .. ما فهمت هو شو يقولها ..
اول ما وصل الاصنصير ..
مبارك : تفضلن خاواتي ..
نوره : مشكور ..
منى : انزين ركب عندنا ..
مبارك : لا عادي الشيخه ...
منى : لا انت الي طلبت الاصنصير .. ركب و الا ما بنركب ..
استحى مبارك من هالموقف .. حتى منى .. ما توقعت ان ممكن تكون فيها ذيج الجرأه الي تخليها اتقول هالشي لواحد .. بس مبارك جلب كيان هالبنت ..
مبارك : انشالله ..
و ركب مبارك الاصنصير .. و تم واقف في الطرف الثاني من الاصنصير .. راحت عوشه و مسكت في ايده .. كان مبارك داق الطابق العاشر و هن داقات الطابق الاثنعش .. نزل مبارك عنهن .. و راح صوب راشد خووه .. و لقى امه و بوه عنده ..
و بعد ما سلم عليهم ..
مبارك : حشى يالشيبه .. تر مخوتك مخوت بووووووووووش ...
بو مبارك : انا راعي سمحه .. كيف جذيه ؟؟؟..
مبارك : لا راعي سمحه و لا راعي ظبيان .. عيل تغبش انت و عيوزك و لا تقولون .. و برحت اتلفت ععمري ..
ام مبارك : الي يبى الصلاه ما تفوته ..
مبارك : ايوه بدت العيووووووز ...
ام مبارك : عيز حيلك ...
مبارك : حرام يا انج عيوز و هايم بعد ... بوشهاب .. تزهب ترانا من انرد البلالاد .. بنخطبلك وحده من هالغراشيب ..
راشد : هههههههههههههههههههه ... ما ظني الشيبه يبدل عيوزنا بوحده من هالغراشيب .. افا عليك العيوز متوثقه في القلب ..ههههههههههههه
بو مبارك : و من يقوله ؟؟؟.. لالالالا .. انا من ارد .. بتنقالي من هالغراشيب وحده مزيووونه ..
ام مبارك بنقمه : شووو ؟؟؟.. و انت هالغرشوبه عالشوه بتاخذك و انت شيبه رام ...
مبارك : لا افا عليج .. الغرشوبه بترده صبي بو العشرين ..
راشد : ههههههههههههههههه ... بتحيي شبابه ...
مبارك : ههههههههههههههه .. افففففففففف لا تخبر ..
في الامارات و بالتحديد في رماح ...
كانت الريم بنت عمهن حرمة محمد خوهن يالسه عندهن .. هي و عيالها .. الا محمد الي سرح الصبح عنهم صوب بوظبي عشان دوامه ..كان جو البيت كئيب .. كانو متعودين على امهم و ربشت مبارك فالبيت .. بس ما بيدهم حيله مطرين انهم يصبرون اللين ما الله يشفي راشد .. و يرده لهم سالم ...
في الوثبه ..
كان الوضع ألعن من رماح ... في بيت هل شما .. كانت وديمه جالبه البيت مناحه ..
وديمه : حراااااااااااااااااااااااااااااام .. انتو ليش ما تحبوني ... انا بنتكم ..
ام شما : يا ويلي يا وديمه شهالرمسه ؟؟؟؟...
وديمه : اقوووووووولكم ما اريده ... حرام عليكم جنكم بتبلوني به ...
فرحت شما بردت فعل وديمه بس حز في خاطرها اسلوبها و كلامها عن راشد .. يالله عليها ...
شما : يالله يا وديمه اللين امس و انتي تتفدينه واقف و قاعد و اللحين شعندج عليه ؟؟؟؟...
وديمه و بنقمه : لا و الله ؟؟؟؟.. يعني انتي عايبنج شكله .. حشى يخوف ..
شما : من زينج انتي عاد يا اشواريت الوثبه ... مره مسكته بالحلاه ..
وديمه : شما عن الطنازه .. حرام عليج .. لو انتي مكاني بتاخذينه ؟؟؟..
شما : الا باخذه و بحب التراب الي يدوووسه بعد ..
ام شما : صدقها ختج .. هذا سنع العرب ..
وديمه : شميم انجبي .. و الله انتي تقولين هالكلام لانج ما بتعيشين عنده .. انا الي ببتليبه ...
شما : يالله يا وديمه اللحين راشد استوى بلوه ؟؟؟.. الله يرحم ..
وديمه : هيه بلوه ...
و يدخل علي و سعيد و سالم توهم يايين من صلاة العصر ..
سعيد : شعندكن محتشرات ..
ام شما : هذي وديمه .. من امس و هي تباغم ععلو حسها ..
سالم : شو يبغمج ؟؟؟..
وديمه تمت ساكته و تصيح .. لانها تعرف خوانها ..
شما : ما تبى راشد ..
سعيد : شووووووووو ؟؟؟..
وديمه : ما باه ؟؟؟..
سالم : و ليش انشالله ؟؟؟...
وديمه و هي تصيح : حرااااااااااام عليكم .. كيف تبوني اااخذه ؟؟؟.. و الله اني عايفتنه ... لالالالالالالالالا ... ما اتخيله يلمسني ... لالالالالالالالا .. و يلست تصيح و عقب نشت عنهم ..
سالم : و الله يا بناتج انهن مستبطرات ..
علي : تبون شوري ..؟؟..
ام شما : شور علينا يا بو حسن ...
علي : دام ان وديمه ما تباه .. لا تغصبونها عليه . و ..
سعيد و هو يقطع رمسته : شوووووو ..؟؟؟ هذا الي قاصر .. تبى العرب يا كلون ويهنا ..
علي : هيه صيح العرب اليوم ..و باجر بتردلك ختك مطلقه ..
ام شما : بسم الله من هالفال ..
شما : ليش امي صدقه علي .. اذا هي عايفته شو تتوقعين من راشد يحبها ؟؟..
سعيد : لالالالالا .. مره لا يخطر في بالكم اننا بنرد راشد عشان لعبت هالياهل ..
علي : و الله الشور لا هب شورك و لا هب شورنا ... الشور شور وديمه و بوك .. و هم الي بيحددون ..
سالم : الا اله الا الله ..
و في بيت روضه كان نفس الحال و خاصة ً بعد ما الكل عرف و تحدد اليوم الي بيون فيه هل بخيت عشان يخطبون ..
حاولت روضه مع هلها بكل الطرق .. بس مافي فايده ..
ميثه : روضه .. لا تحاولين .. حاولتج قبلج و لا حد عبرني .. الا رد اللوم كله عليه ..
موزه : عاد بس عليج يوم ظواج الريال .. حشى البنات يباتن يصيحن و يصبحن يصيحن يبن الا يعرسن .. و انتي و بنت عمج تتشرطن . نبى و ما نبى ..
روضه : موزه دخيلج ..
و ان يدتهن داخله عليهن الصاله ... و نشن و سلمن عليها ..
يدت روضه : موزه يابعدي .. بغمي على هالحمرى خليها تيب دلة الزعتر صوبي ..
موزه : يدوووه منو الحمرى ؟؟؟؟..
يدت روضه : ودي .. اونج ما تعرفينها منوه ؟؟؟.. ربيعتكن هالخايسه ..
روضه : تقصد الس..
ميثه : يدوووه شبلاج عليها حليلها ؟؟؟..
يدت روضه : حلها حلوم ..
و ان ألس داخله عليهن بالصنيه .. وخت الخدامه بالصنيه و حطتها شوي بعيد عن يدت روضه ..
يدت روضه : ودي بالستر .. وين فارتنها ؟؟.. قربي الصنيه صوبي ..
و حليلها الس تتنافض من العيوز ..
يدت روضه : ووووووووووه غربلج الله مسودت الويه .. وين الصروال ؟؟؟..
و مسكت يدت روضه عصاتها .. و من شافتها الخدامه ربعت ...
يدت روضه : وووه ... غربلاتها .. بلا صروااااال الحماره ...
موزه : حرام عليج يدوووه .. حتى الخدامه تبينها مصروله ؟؟؟..
يدت روضه : حزن .. تبينها عيل مجابله بلا صروال و لا حياه ؟؟؟...
ميثه : يدووووووووووووووه .. ترى موزه بلا صروال بعد ..
موزه : ميثوه يالكلبه .. تراني لابسه استرتج ..
يدت روضه : موزه .. تعالي تعالي طويز ..
موزه : ليش يدووه ..
يدت روضه : تعالي اقوووووووووولج ..
و نشت موزه صوب يدتها و توها بتيلس .. جان تمسكها يدتها من ريلها ..
يدت روضه : وينه الصروال سودا الويه ؟؟؟..
موزه : لالالالالالالالالالالا ... يدوووووه فديتج .. و كانت بتشرد عنها ..
يدت روضه : ميثه يا بعدي .. تعالي زخيها ..
روضه : يدوووه حرام عليج ..
و نشت ميثه و يلست على موزه ...
ميثه : عندج اياها ..
يدت روضه و هي تقرص موزه في ريلها : ما تبينه الصروال سودا الويه ...
موزه : ااااااااااااااا ... اباه اباه ... ميثوووه يالدبه خوزي عني ... رويض لحقيني ..
روضه : لا ما بلحقج ... انتي لابسه استرتج و هاي الوليه الي يتج .. عيل لو شافتني العيوز شو لابسه ..
يدت روضه : ودي .. ترج شو لابسه بعد ..؟؟؟.
نشت روضه من مكانها و وقفت ااخر الصاله و رفعت كندورتها ..
روضه : شوفي يدوووه شو لابسه ..
كانت روضه لابسه بنطلون واسع ..
يدت روضه من شافت الي لابستنه روضه هان عندها الي لابستنه موزه .. جان اتفج موزه ..
يدت روضه : غربلج الله .. هذا بعير بيحد فيه ..
و نقعن البنات من الضحك على يدتهن ..
ميثه : يدوووه هذي الموضه ...
يدت روضه : ووووووووووووووووه .. غربلات موظي الي ماخلت خراب ما علمته لبناتنا .. امس فصخت بنت عوشه .. و اليوم لبست بناتنا هالعلل .. باجر بتخليهن بلا شيل و بلا حياه ... ليت الا من بيشوف هالعيوز ..
ميثه : ههههههههههههههههههههههه ... روضه .. تخيلي يدووه تتواجع هي و يدوووه موظي بسبت بنطلونج ..
موزه : ايه الحبيبه .. عايبتنج وايد اليلسه فوقي .. قومي ذبحتيني ..
و تمر الايام و حال عما هو عليه .. روضه تحاول انها تغير راي هلها .. وديمه من الطرف الثاني تحاول بعد ... مبارك في ألمانيا و كل تفكيره بروضه الي ملكت افواده .. و منى الي تمت تحلم بمبارك ليل و نهار .. و كان القدر يجمعها به يا اما في الفندق او في المستشفى .. حاولت انها تتقرب اكثر من مبارك .. الي تم هاجس حياتها .. الين ما تعرفت على ام مبارك .. في يوم كانت منى و عوشه و دلال حرمة حمدان خو منى ام عوشه .. عند امه في الصاله مالت غرفة راشد .. الي كانت عوشه تلعب عنده ..
دخل مبارك القسم و لا دق الباب لانه ما كان يتوقع ان حد ممكن يكون عندهم و هو الا توه معدبهم .. راح الا يوصل بوه الفندق و رد صوبهم .. كانت منى عاقه نقابها .. هي ماشالله عليها واااااااااايد بيضى و كانت صابغه شعرها اسود ليلي .. و هذا زادها حلاه ..
دخل مبارك و لا انتبه .. كانت منى متعدله .. و ام مبارك ماتت عليها من الخاطر .. اول ما دخل مبارك .. طاحت عنيه على منى .. كانت يالسه عالكرسي الي مجابل للباب .. و امه ظهرها للباب و عدالها كانت دلال .. اول ما شافت منى مبارك وقف قلبها .. .. فجأه افترت منى و ردت بشيلتها على ويها .. استحى مبارك .. لانه حس انه خان روضه بهذي النظره .. و لو هو مب قاصدنها .. و رجع و طلع من الغرفه ..
ام مبارك : بلاج فديتج تغشيتي ..
منى : خالوه .. اظني ولدج كان بيحدر و من شافنا ظهر ..
ام مبارك : .. غريبه .. ما حيد مبارك يخيل من الحريم .. هههههههههههههه ..
دلال : لا يمكن لانه ما يعرفنا ..
ام مبارك : سمحلي برووح اشوفه ..
منى : لا خالوه .. احنا بنرووح عنج و انشالله بنردلج بعدين ..
ام مبارك : لا و الله ما تحتركن ... ما صدقت ريت حد يردلي الصوت ..
منى : الله يخليلج عيالج انشالله ..
ام مبارك : انشاااااااااااالله ... الا عيالي من يتلايمون ياكلولي فوادي ..
دلال : الله لا يحرمج من لمتهم انشالله ..
و ظهرت ام مبارك صوب مبارك الي كان عند ثلاجة الكابتشينو .. ياخذله كوب ..
ام مبارك : شعندك رديت عثرك ؟؟؟..
مبارك : ريت حرمات عندج ..
ام مبارك : هيه .. حليلهن ... هيلا بنات امهن مرقده هنيه .. و من شافني الصبح نزلن عندي حليلهن ...
مبارك و هو مب مهتم : زين و الله ... لقيتي حد يقصر الدوب عليج ..
ام مبارك : هيه و الله .. راشد امبونه يتخبر عنك ..
مبارك : انشالله عقب ما يظهرن الحرمات بحدرله ..
ام مبارك : ودي و انت شعليك منهن .. سلم و خطف صوب خوك في حجرته ..
مشت ام مبارك قبله ..
ام مبارك : بناتي .. خوكن بيحدر صوب خوه ..
راحت منى و لبست نقابهى و دلال تحجبت ..
ام مبارك : دخل فديتك ...
مبارك : هود هووود ...
ام مبارك : هدا الغالي ..
مبارك : السلام عليكم .. كان مبارك منزل راسه و لابس نظارات شمسيه ... و لابس بنطلون ابيض جينز.. و قميص ابيض .. و رابط جاكيت رصاصي فرقبته .. كان رهيييييييييييييييييييييييب ... الا يذبح .. صدق عذاب هالريال ..
منى و دلال : و عليكم السلام و الرحمه ..
دخل مبارك على حجرة راشد و سكر وراه الباب ..
كان راشد يشوف عوشه الي كانت راكبه عالكرسي و توايج من الدريشه ..اول ما دخل مبارك الكل افتر صوبه .. اول ما شافته عوشه نطـّت من على الكرسي و ربعتله ..
عوشه : اييييييييييييييييييييييييييييثى ..
مبارك و هو يشل عوشه : هلا و غلا ... و يحب عوشه ..
لوت عوشه على مبارك بالقو ..
راشد : هههههههههههههههههههه ... حشى جن الياهل من اول مره اتشوفك تعلجتبك جذيه ..
مبارك : هيه .. هههههههههههههههههههه ... و لا قال لراشد ان هذي مب اول مره .. ما يدري ليش بس ما حب انه يتكلم ..
دخلت ام مبارك عشان اتظهر عوشه عشان هلها بيروحن ...
ام مبارك : تعالي فديتج .. امج تترياج برى ..
راشد : هههههههههههههه .. امايه خافي ربج هذي ياهل ما تفهم رمسج ..
مبارك : حبيبي عواشي .. ماماتج تريدج ..
عوشه و هي تلوي باديها بالقو على مبارك : مااااااااالييييييييييييييييييييييييييييييد ...
ام مبارك : ظهربها فديتك صوب امهاتها .. جاد من تشوف امها تفج منك ..
و ظهر مبارك بعوشه .. كانت دلال اتشووووف عوشه بنتها و هي متعلقه بمبارك ..
دلال : يله حبي بنروووح عند يدوووه ..
عوشه : ماليد ...
منى : عواشي .. باباه فوووق .. بييبلج كاكاو .. يله تعالي ..
عوشه و هي تصيح : ما ليييييييييد .. اليييييييد ايثى ..
لوى مبارك على عوشه : فدييييييييييييتج ...
دلال : فديتها .. هي متعلج بعمها عيسى واااااااايد .. و كل ما تشووف ريال شبهته بعيسى ...
ام مبارك : لا يعني افداج .. الا كل من يشوف ولديه يحبه .. ههههههههههههههه ..
منى فخاطرها .. هيه و الله .. يالله كيف هالانسان رهيب ..
مبارك : انزين خاواتي خلنها عندي شوي .. و انا بوصلها لكن الين عندكن ..
دلال : لا افا عليك ما بنتعبك ..
مبارك : لا تعب و لا شي ... بس و الله حرام البنت تصيح عشي تافه ..
منى : خلاص دلووول .. بنتج و تعرفينها .. بتجلبها مناحه ..
دلال : بس اخاف اتلعوز الريال ..
مبارك : لا ما بتلعوزني .. و انشالله بوصلها الين غرفتكم ..
منى : تسلم ..
مبارك و هو حاس ان هالبنت شي فيها من صوبه : ربي يسلمكن .. بس غرفتكن وين ..؟؟؟؟...
دلال : الطابق الاثنعش .. غرفه 1023 ...
مبارك : خلاص انشالله بوصلها لكم .. و لا تستهمون عليها ..
منى : ما تستهم عغالي ..
كانت ام مبارك عند راشد و لا انتبهت لكلام منى مع ولدها و الا جان فضحت مبارك المسكين .. راحن عنهم .. و رجع مبارك صوب راشد وهو شال عوشه ..
راشد : هاه الحلوه ما راحت ؟؟؟..
عوشه و بفرحه : لا ما ليد ..
مبارك : هههههههههههههههه فديتج .. و حب عوشه ..
راشد : الا امايه هالعرب من وين ..؟؟؟..
ام مبارك : من بوظبي ..
و ان بو مبارك حادر عليهم ..
بو مبارك : اشووووف غزال عندنا ..
مبارك : هذي عواشي ..
بو مبارك : من بنته ..؟؟؟؟..
ام مبارك : بنت عرب حليلهم .. شافني البنات و ردلي و يلسن عندي ..
بو مبارك : حليلهن .. الا وش منه من الجبيله ..؟؟؟
ام مبارك : هوامل من بوظبي .. حليلهن امهن تعبانه و مرقده هنيه ..
بو مبارك : الله يشفيها ..
تمت عوشه عندهم .. و من عقب وداها مبارك صوب غرفة قوم منى في المستشفى .. دق مبارك الباب و من عقب هود ..
مبارك : هود هود ..
حمدان : هداا .. مرحبا الساع .. و ظهر حمدان صوب مبارك و توايهو الرياييل .. و دخلت عوشه تربع صوب امها ..
عوشه : ماماتي .. باباة ايثى ... قالي .. انتي ك ك كذال . كذال .. ما دلي ..
منى : هههههههههههههه ... فديتج .. و تلوي على عويش .. و جنها الا شمت ريحة مبارك فيها .. يالله هالريال بيذبحني ..
و دخل حمدان عليهم ..
ام منى : وين الريال ؟؟؟؟...
حمدان : عزمت عليه يحد الا ما طاع ..
ام منى : يالفضايح .. جن الريال وصل لين بابنا و ما تقهوى .. و لا قرب ...
حمدان : شو اسوي عزمته الا هو ما طاع .. عنده شغل عند الدكتور و ترخص عني .. الا قالي اردلج السلالام ..
ام منى : الله يسلمه من الشر انشالله ..
و في الامارات و بالتحديد في الوثبه ..
و في بيت هل روضه .. كانو عندهم هل بخيت .. و كانو يايين يخطبون روضه .. و للاسف وافقو على بخيت و قربوبه .. و تحددت الملجه على يوم الخميس الياي انشالله .. و لا حد اهتم من راي روضه ... الا محمد خوها .. بس ما قدر انه يسوي شي دام ان يدته موافقه .. في نفس يوم الخطبه .. منصور كان موجود عندهم في الميالس .. عوره قلبه .. ما كان يتوقع ان روضه ممكن تعرس و تكون لواحد غيره .. منصور ولد عمها .. الي كان يحبها من هم يهال .. راح و درس في الخارج و رجع و هو يتمنى روضه في كل دقيقه من حياته .. كان وده انه يقولهم ان روضه بنت عمه و هو اولابها من الغريب .. بس منصور توه راجع من بريطانيا .. و اللين اللحين ما اشتغل .. بأي ويه بيرمس عند الرياييل و يحير البنت و هو مب قادر انه يكد على عمره .. رجع منصور البيت و هو متكدر .. كانت ميثه في البيت .. و هي طبجت منصور .. و كانت تعرف بحبه لروضه ..
ميثه : منصور .. حرام انك اطير روضه من ايدك ..
منصور : .....
ميثه : منصور .. روضه ما تباه بخيت .. و ان خيروها من بينكم .. اكيد بتاخذك انت .. انت ولد عمها و اقربلها من بخيت ..
منصور : بس ميثه انا ما عندي شي اقدر اني اعطيه حق روضه .. انا اللين اليوم اخذ مصروفي من عند الشيبه .. وين تبيني اقولهم ابا بنتكم ..
ميثه : يالله عليك .. بويه ما بيقصر .. و الخير زايد و الحمدلله ..
منصور : ميثه .. انا ان خذت وحده .. ما بستنا بويه ايكد عليه و عليها .. و انا ما اقدر اني العوز بنت الناس ..
ميثه : منصور بس ...
منصور : ميثه خلالالاص ..
و نش عنها و طلع برى البيت .. و ساق سيارته و هو مشغل المسجل .. ( احبك لو بغيت انساك ماقدر .. احبك لا تسال القلب و اصبر .. احبك من زمن يوم الطفوله .. و يوم الوقت احلام و تصور ).. حز في خاطر منصور .. يااااااااااااااااااالله يالقدر .. و غمض اعيونه .. و لو هو ريال .. بس ما قدر انه يمنع دمعته .. دمعة ٍ تبكي ظياع نور قلبه ..
و روضه في البيت و هي قافله على عمرها و تصيح .. يالله يا مبارك .. ليييييييييييييش سافرت ؟؟؟... ليش خليتني بروووووووحي و انا محتاجتلك ..؟؟؟؟... لوت روضه على الدبدوب .. و يلست تصيح ..
(اعذريني يالهدايا .... لو هملتك بالزوايا ... ماني متحمل اشوفك ... و الي جابك مو معايا .. اعذريني يالهدايا ... الي جابك وينه عني .. يا ترى زعلان مني .. ما درى اني في غيابه ... كم شكيته للمرايا ... الي جابك وينه عني ... اعذريني يالهدايا .. )
ظنكن شو سالفة منى هذي بعد ؟؟؟....
و ظنكن هالملجه بالتم و الا لا ؟؟؟...
و منصور شو بيسوي هالمسكين ..؟؟؟
و مبارك شالحال عليه .. ظنكن ممكن انه يخون روضه عشان منى ..
رد : انتفض قلبي بغزال منصوري
حاولت روضه مع هلها انها تغير رايهم .. بس لا حياة لمن تنادي ..
روضه : فديتك محمد .. قولهم .. و الله ما باه ..
محمد : روضه .. بويه عطى الرياييل كلمه و لا بيرد فيها ...
روضه : حرااااااااااااام عليكم .. و الله حرام
و طلعت روضه عن محمد ..
شما حرمت محمد : محمد ... لا تظلمون روضه بهالعرس ..
محمد : شما .. لا نظلمها و لا شي ..
شما : كيف ما تظلمونها ..؟؟!!!!... محمد غاصبينها عريال ما تباه و تقولون مب ظالمينها ..
محمد : و الله احنا نشوف مصلحتها احس منها .. و بخيت ريال و لا عليه قصور ..
شما : بس هي ..
محمد و هو معصب : شما جب .. لا تتدخلين في هالسالفه و لا عندج خبر .. تسمعين و الا لا ؟؟؟..
شما : .. انشالله ..
كان مبارك يرمس قوم خالته و خاواته تقريبا يوميا بس شما ما قدرت انها تقوله عن سالفة خطبة روضه ... لان محد كان يدري عن الخبر حتى امها ما كانت تعرف .. ما عرفت شو تسوي و الا شو تقول لمبارك .. الي كل ما يكلم شما يتخبرها عن غناته ..
شما : روضه .. تريديني اقول لمبارك ...
روضه : شو تقوليله ؟؟..
شما : اقوله عن سالفة بخيت ..
روضه : و هو شو بيده ... انتي اكثر وحده تعرف المناصير .. مستحيل يقربون بجبيلي دام ان واحد من هلهم و منصوري تقدم ..
شما : بس مبارك من هلكم .. و هو ربيع سلطان بعد .. و يدوووه واااااااااايد تحبه ...
روضه : ما ادري .. ما ادري .. انا خلالالاص بموت ... حتى محمد الي كنت اتحسبه بيعاوني .. تعاون معاهم ..
شما : افففففففففف ... احنا لو نقنع يدوووووه .. المشكله كلها بتنحل ..
روضه : يدوووه !!!... بعدها ما يابتها امه الي بيقنع يدوووه ... يدووه تغير سياسة دوله و لا تغير سياستها ..
روضه محتاره شو تسوي مع هلها عشان تغير رايهم في هالخطوبه .. و مبارك في المانيا يعد الساعات و الثواني عشان ايرد البلالالاد .. بس عشان ايشوووف غزاله المنصوري .. هالغزال الي سلب قلبه .. و جلب كيانه .. اول ما وصلو الماينا سوو فحوصات و اشعه لراشد .. و الحمدلله .. لقو ان الظربه الي صابته في ظهره ما وصلت للحبل الشوكي .. يعني الحمدلله نجى من الشلل .. بس كان عنده تمزق في عضلة ريله اليسار .. و عنده شرخ بسيط في الحوض .. و انشالله بيسوله عمليه لعظلة ريله .. بس الشرخ هذا شي ييبر بالوقت .. و بالنسبه لتشوهات الي استوتله فهذي اشياء مع الوقت بتزول .. بس في ندوب بتم في ويهه .. بس الدكتور قاله اذا هو بغى يقدرون يسوله عملية تجميل لويهه .. بس مب قبل 3 شهور .. و هذا معناته انهم انشالله ما بيطولون في الخارج وايد .. الكل فرح بنتيجة الفحوصات ..
ام مبارك : الحمدلله ... الحمدلله .. و يلست تصيح ..
راشد : يالغاليه .. ليش تصيحين ؟؟.. الحمدلله .. سمعتيه الدكتور .. و انشالله الا شهرين و الا ثلاثه .. و انشالله بكون بخير ..
مبارك : يا بويه المنصوريه كاثره دموعها .. خلها تعبر الخزانات شوي ...
ام مبارك : برووووك ...
مبارك : خلاص خلاص .. ههههههههههههه ..
بو مبارك : هههههههههههههههههههههه ... اقول سلامه .. شالحال عالهوامل ..؟؟؟..
ام مبارك : حليلهم و الله .. ما ادريبهم .. من متى اعديبهن البنيات ..
راشد و هو يتغيلس : امممممممممممم .. بروك ما ريت عواشي ..؟؟؟..
مبارك : عواشي ..!!!... لا ما ريتها ..
راشد : نزين .. سير صوبهم ..
عطى مبارك راشد نظره ..
راشد : ههههههههههههههههههههههههههههه ...
ام مبارك : لا و الله .. يبالنا نسير صوبهم .. حليلهن البنيات يني ذاك اليوم ..
بو مبارك : سير صوبهن .. بتقصرين الدوب عليهن و عليج ..
ام مبارك : هيه صدقك ..
تم مبارك ساكت ..و تذكر الموقف الي استوى بينه و بين منى اليوم عند الاصنصير .. الظهر كان مبارك رايح صوب هله في غرفة راشد .. كان توه داخل المستشفى .. و لقى منى الي كانت شاله اكياس في ايدها و تستنا الاصنصير .. اول ما وصل مبارك عند منى سلم
مبارك : السلام عليكم ..
منى و بحركه طبيعيه جبلت صوب الي سلم .. ما كانت تعرف انه مبارك : و عليكم .. و سكتت من شافته مبارك .. و عليكم السلام و الرحمه .. و جبلت بويها الطرف الثاني ..
ما كانت تقصد انها تجرح مبارك .. بس لانها تحس بالعذاب كل ما تشوفه .. مع انها ما تعرفه الا من اسبوع و 3 تيام بس .. و مع هذا مبارك ملك قلبها .. استغرب مبارك من حركتها .. يالله هالبنت شو مشكلتها .. اول ما وصل الاصنصير ..
مبارك : تفظلي الشيخه ..
منى : لا شكرا تفضل انت .. و قالتها له بكل برود ..
مبارك : لا ما يستوي .. انتي واصله قبلي ..
و ما ناقشته وايد و ركبت .. و من يومين شاف مبارك منى و نوره ختها .. كان توه ياي من الجمعيه .. و شكلهن كانن رادات من المستشفى .. تلاقى معاهن في الهول .. اول ما دخل مبارك الفندق .. رن تيلفونه .. كان حمد ولد عمه متصل يسلم .. كانت منى و نوره توهن داخلات .. طاحت عين منى على مبارك ... تمت وااااااااااااايد اتطالعه .. لدرجة ان مبارك حس بنظراتها له .. فجأه افتر مبارك .. و طاحت عينه في عين منى .. لثانيه حس مبارك بشي صوب هالعيون .. حس ان منى شي في خاطرها من صوبه .. منى انسانه حبوبه .. و محترمه و لا هب راعية حركات المغازل .. بالعكس ... بس هي من شافت مبارك .. انجلب كيانها .. فمبارك شي .. لا اراديا يخلي كل من يشوفه يحبه .. بغض النظر كونها وحده و الا واحد .. بس هو صدق يسحر البنات .. يمكن هو مب قاصد .. بس كل حركه تبدر منه تسبب عذاب للبنات .. من انتبه مبارك لنظرات منى .. نزل راسه .. انتبهت منى لحركة مبارك .. و حزت في خاطرها نفسها .. انا ليش اعبر هالانسان .. حست نفسها انسانه رخيصه ... حالها من حال أي وحده تشوف واحد في السوق و تربع وراه تريد تتعرف عليه .. من بعدها .. و منى حلفت انها ما ترزله ويه .. هو منو يكون ؟؟.. الا واحد لا راح و لا يى .. بالباجر تلاقى مبارك مع منى و عوشه و دلال في الهول .. كان الصبح . كانن بيروحن السوق .. اول ما شافت منى مبارك .. افتر الصوب الثاني .. المشكله ان مبارك انتبهلها .. استغرب من ردت فعلها .. يعني هي قبل كانت تتصنم و تيلس اتشوفني .. و اللحين من طاحت عينها عليه افترت .. !!!.. و سبحان الله .. ان القدر في هاليومين جمعهم ببعض في كل مكان يروحونه .. و انتبه ان منى تتحاشاه بطريقه رهيبه .. حز في خاطره .. هي ليش تسوي جذيه ؟؟!!!!!... استغرب مبارك من ردت فعل هالبنت .. بس هو ما فكربها وايد .. لان عنده انسانه تستاهل اني افكربها ليلي و نهاري .. هالانسانه كانت روضه .. اااااااااه يا روضه ... فديت روحج .. و غمض اعيونه .. يتخيل روضه ... يتخيل شكلها و هي يالسه و تعدل الحرارات في ميلس خالته .. اللين اللحين و هو مب قادر انه ينسى شكلها .. اللين اللحين و هو يحس بايدها و هي تحت ايده .. يالله ...
راشد : لا وضعك مستعصي ..
ام مبارك : ودي .. مبارك ..
مبارك : ااه ... شووو ..؟؟؟..
بو مبارك : لا .. بو حمد .. هب في الدار ..
مبارك : لا و الله .. هب في هالدار ..
راشد : عيل وين ؟؟؟..
مبارك : اااااااااه .. في دار بو خليفه ..
ام مبارك : فديت هالطاري و الله ...
بو مبارك : يالله ... ما عقب دار زايد دار ..
في الامارات .. و في رماح ...
كانت امنه يالسه في الصاله اتشوف المسلسل المكسيكي على Lbc و كانت عوشه ختها تعبال العشى ...و الريم حرمة محمد خوهن كانت عند هلها .. و عبيد كان عند العين .. كمبيوتره خربان و رايح يصلحه ... و هي يالسه
....: هوووووووووود هووووووووووود ...
و كانت الحبيبه تاكل برنقز .. و غصت بالعيشه .. قامت تربع و خلت حلاواتها و عيشتها و ربعت الحجره .. و شوي و ان عوشه داخله عليها ..
عوشه : امونه .. ليش ما ظهرتي و قربتي بسعيد ؟؟؟...
امنه : أي سعيد ؟؟..
عوشه : أي سعيد بعد ... زوج المستقبل ..
امنه و هي مستحيه : جب جب ..
عوشه : ههههههههههه .. انزين ظهري سلمي عليه .. انا ريحتيه ميعفه من المطبخ .. بروح اغسل ينبي و بتلبس و بظهرلكم ..
امنه : انشالله .. بس عويش لا تتأخرين ..
عوشه : ههههههههههههه .. لا تخافين ما بياكلج ..
و ظهرت عنها .. راحت امنه و شافت عمرها في المنظره .. و تعطرت .. و تحجبت و ظهرت صوب سعيد الي كان في الصاله ..
كان سعيد يالس يشوف مسج و صلته ..
امنه : السلام عليكم ..
وقف سعيد : و عليكم السلام مرحبا الساع ..
امنه و هي مستحيه لانها اول مره اتشوف سعيد من بعد ما رمس مبارك عنها و خطبها .. هي طبعا شافته في المستشفى و في المطار .. بس شوف عن شوف يفرق .. هذي كانت اول مره ايكونون بروحهم و بدون حد من العايله الكريمه عندهم ..
سعيد و هو يطالع امنه : شحالج ؟؟..
امنه و منزله راسها : بخير الحمدلله .. انت شحالك و شحال خالوه ؟؟..
سعيد و هو بعده ما نزل عينه عن امنه : بخير و نعمه يسرج حالها العيوز ..
امنه : هههههههههههه .. ليتها سمعتك و انت اتقول عنها العيوز ..
سعيد : ههههههههههههههههه .. ماشي الا بتكنسل الويزه ..
امنه : الحمدلله يوم انك اعترفت انك مايوب بويزه .. هههههههههه ..
سعيد : هههههههههههههههههه ..
امنه : ليش واقف .. استريح ..
و يلس سعيد ..
سعيد : وشحالهم عربانا الي برى ؟؟؟..
امنه : بخير الحمدلله ... اليوم الظهر مرمسينهم .. و انشالله الاسبوع الياي عملية راشد .. و عقبها الا اسبوعين و بيردون انشالله ..
سعيد : انشالله .. و جان يرن تيلفونه ... بس هو مارد ..
امنه : ليش ما يبت شمامي و الا ودوم عندك ..
سعيد : ليش بنت حمد و انا ما اسد ..؟؟؟؟...
امنه : لالالا .. افا عليك اتسد و زووود .. و في هاللحظه يته مسج .. و سكت سعيد و يلس يقرى المسج ..
و شوي و ان عوشه حادره عليهم .. عوشه غير عن امنه .. عوشه مزووحيه و لسانها يلوط ذنيها و هي اصغر من امنه .. بس امنه احلا منها ... امنه بيضه واااااااااااااااايد و شعرها طبيعي اسود .. و حياتها غلاض و خشمها ماشالله وايد حلو الي يشوفها ما يعطيها 23 سنه .. بالعكس يقول ام 19 سنه .. لا هي طويله و لا هي قصيره .. يعني طولها مناسب لطول سعيد .. و عوشه مب عوفه حلوه بعد .. ماشالله عايلة حمد الخييلي السمه الي غالبه فيهم انهم حلوين .. يمكن راشد الي حلاته عاديه .. يعني مب ذاك الزود ..
كان سعيد ياي يسلم عليهم و بيروح .. و قبل لا يروح ..
سعيد : شي في الخاطر من صوبنا ..؟؟؟..
عوشه : سلامة راسك من كل عوق يا بو عسكور ..
سعيد : الله يسلمج .. و سلمن عالريم ..
امنه : سلامن يبلغ .. و انت سلم عقوم خالوه ..
سعيد : يبلغ انشالله ..
و افتر سعيد عنهن و هو في الحوش و يسير صوب الدروازه بيظهر من بيتهم .. رن تيلفونه .. ورد عليه ..
سعيد : مرحبا الساع ملايييين و ازيدهن مليار و لا يسدن ..
هذا بس الي سمعته امنه و تمت متصنمه اتريد تسمع هو بمنوه يرحب كل هالتراحيب .. ركب سعيد استيشنه و تم في السياره شوي و لا احترك .. و امنه بعدها تواج عليه ..
عوشه : امون شو تسوين ؟؟؟..
امنه : و الله انه يكلم وحده ..
عوشه و هي تواج : منو هو ؟؟؟... اوووه سعيد ..
في هاللحظه ظحك سعيد ..
امنه : يا ويلي .. و الله انه يرمس وحده ..
و تحرك سعيد بسيارته ..
امنه : و الله انه يغازل الحمار ..
عوشه : امون عيني خير ..
امنه : لا لالالالا .. شكله يكلم وحده .. و الا ظنج هالتراحيب كلها لواحد .. لا و الله يا انها وحده ..
عوشه : امووووووووون .. تغارين ...؟؟؟؟...
امنه : و الله بذبحه .. عنلالالالالالالالالالالالاته منصوري مغازلجي ..
عوشه : اووووووه .. فكينا من الحشره .. تراه الا سعود .. مالها مونه الي بتغازله ...
امنه : سعود في عينج يالسباله ... وااااااايه فديت بو عسكور .. يسد انه منصوري عشان يربعن وراه ..
عوشه : يا حسرتيه .. عالشوه بيربعن وراه !!!.. ظنج مبارك بن حمد ...
امنه : في نظريه بو عسكور و يسواه ريال في هالدار كلها ..
عوشه : يالله .. يعني اللحين سعود عندج اغلا من مبارك ؟؟؟!!!!!... وايه فقتج و فقته جنج بتبدينه على بو حمد شيخ الشباب ..
امنه : اوووووووه ... عويش لا تغيرين السالفه ... اللحين هالمنصوري منوه يرمس ؟؟؟!!!..
و في الوثبه ..
كان باقي عن ملجة روضه الا يومين ..
ام روضه : بتخبرك سلطان .. بخيت ماقالك ان جنهم بين الحرمات و الا الرياييل بس ؟؟؟؟...
سلطان : و الله الريال رمسني امس و قالي شو الوضع عندنا .. لانهم ايبون الحرمات و الرياييل ...
ام روضه : و الله ما علينا من قصور .. و جن الا الحرمات بيحظرن .. يا مرحبابهن ..
روضه : لا و الله ؟؟... ليش تركم ناوين على حفله و دق و دربكان ؟؟؟؟..
ام روضه : يالله عليج يا روضه .. انتي اخر فرحتنا بالبنات ..
روضه : امي ارجوج .. انا من الحين اقولكم .. انا هالعرس مب موافقه عليه ..
سلطان : روضه اعتقد اننا ناقشنا هالموضوع و خلاص ..
روضه : عاد و الله حرام ...
يدت روضه : رويض .. بنت العرب ما تتنقى من عقب تنقيت هلها لها ..
روضه : بس يدووووه ...
سلطان : رويض ..
روضه : اففففففففففف .. و قامت عنهم ..
ام روضه : لا اله الا الله ..
يدت روضه : هاه شي في خاطرج ..؟؟؟..
ام روضه : سلامتج عمتيه ... و قامت و راحت صوب روضه .. الي كانت يالسه في الحجره و تصيح ...
ام روضه : فديتج يا روضه ..
روضه : امايه دخيلج .. دخيلج قوليلهم .. و الله ما اريد اعرس ..
ام روضه : يابنتي .. شهالرمسه ..؟؟...
روضه : هالواقع .. و الله ما اريد اعرس ..
ما عرفت ام روضه شو تسوي او تقول حق بنتها .. دخلت عليهم شما حرمة محمد خوها ..
ام روضه : يا بنتي تعالي شوفي ختج ..
شما : رويض فديت روحج شو بلاج ؟؟؟..
روضه : الله بلاني بهالمعرس .. و بهل ما يحسووووون ..
شما : روضه .. خافي ربج ..
روضه : و الله اني خايفه ربي و الا جان من زمان انتحرت .. عشان ارتااح من هالعرس الي بتذبحوني عشانه ..
ام روضه : يا ويلي عليج يا بنتي .. روضه انت هب ياهل .. الي من سناج معرسات و بعيالهن اللحين .. و و الله لو بخيت فيه عيب جان انا ما قربته صوبج .. الا يا بنتي الريال ما ينعاب ..
روضه : بس انا ما اباه ..
شما : انزين شو رايج .. لو اقولج اني انا يوم خطبني محمد خوج ما كنت اباه .. و تميت اسبووع اصيح .. و من خذته ما تميت اصبر عنه ..
ام روضه : ودي و ترج شعنه ما تبينه محمد ؟؟..
شما : لالالا عموه .. انا كنت ما اباه الا اللحين محمد نظر عيني ..
ام روضه : هاه شفتي ... يا روضه .. محد بيخاف عليج كثر هلج .. و خوانج لو يحيدون بخيت شين و الا ناقدين شي فيه جان ما قربوبه .. يا بنتي استهدي بالله .. و انشالله ربج بيوفق من بينكم ..
روضه : شوفو .. تبوني اااخذه باخذه .. الا مالي دخل ان رديتلكم باجر مطلقه ..
ام روضه : بسم الله من هالفال ..
روضه : لالالالالا .. من اللحين اقولكم ... و الله يا بخيت ما يلمس شعره من راسي ..
طلعن ام روضه و شما عن روضه الي تمت يالسه في حجرتها لاويه عالدبدوب و تصيح ..
في المانيا ..
مبارك : ياخي انا هالبنت بتذبحني ..
راشد : لا اله الا الله ..
مبارك : لا و الله صدق .. يا خي لو شفتها قبل كيف كانت اتشوفني .. و الله تتعيب من افعالها اللحين ..
راشد : و انت شو عليك منها طبها ..
مبارك : و الله يا اني ما حفلتها ... الا مستغرب شو الي غيرها فجأه ..
راشد : مبارك ..
مبارك : عونك ..
راشد : ما اتصلووبك من الامارات ..
مبارك و بخبث : اممممم .. منوه يعني ؟؟..
راشد : يعني حد من عربنا ..
مبارك : و الله الي اتصلو وايد ..
راشد : اممممم ..
مبارك : ليش رشود .. حد واعدنك يتصلبك و الا شي ؟؟..
راشد : لالالا بس اتخبر ..
مبارك : بس تتخبر !!!.. زين و الله ..
و توه بيفتر و يرن تيلفونه ..
مبارك : الو ..
شما : الو .. السلام عليكم ..
مبارك و هو يشوف راشد بنظرات خبث و يبتسم : و عليكم السلام و الرحمه .. مرحبا الساع بزوجة المستقبل ..
شما : حووووه بروووك انا شمامي مب رويض ..
مبارك : وايه مرحبا ملايييييييييين بشيخة المنصوريات ..
شما : مبارك شارب شي انت ؟؟؟..
مبارك : شارب من بحر حبج غناتي ..
راشد : خيبه تخيبك انت منو تغازل ..؟؟؟...
مبارك : اغازل زوجة المستقبل ..
راشد : منوووووه !!!!!...
مبارك : شميم ..
وقف قلب راشد ..
راشد : هذي شمامي ؟؟!!...
مبارك : خيبه خيبه يا الشوووق شو يسوي ..
شما : هههههههههههههههههههه ..
مبارك : هيه ظحكي .. خلاص يا بويه توثقتي في القلب ..
راشد : مبارك عن الغلاسه عطني التيلفون ..
مبارك : كم بتدفع ..؟؟؟..
شما : بو حمد ..
مبارك : لبيه ..
شما : لبيت حايه .. بس و ما عليك امر .. ناول بو سنيده التيلفون ..
مبارك و هو يبتسم و يطالع راشد : بو سنيده .. و ناول راشد التيلفون ..
مبارك : الحمدلله .. خويه ظوى راسها المنصوريه ... الفال لي انشالله .. ههههههههههههههه .. و ظهر مبارك عن راشد ..
راشد : هلا و غلا ملاييين ..
شما : و لا يسدن ..
راشد : شحالج ..؟؟؟..
شما : بخير ربي يسلمك ... انت شحالك ؟؟..
راشد : من سمعت صوتج انا بخير ..
شما : يالله يالله ..
و تمو يكلمون بعض ..
و مبارك نزل راح اييبله جريده و الا شي ..
توه بينزل من دري المستشفى .. و ان عوشه يايتنه تربع ..
عوشه : ايثى ...
مبارك : فديييييييييييييييييييييييييييييتج .. و اول ما وصلته عوشه شلها و رفعها فوووق ..
كانت منى واقفه تشوف مبارك ... و الله عذاب هالريال .. كان مبارك لابس بنطلون اسود و قميص اسود .. كان لابس نظرات شمسيه .. و الله عذاب .. شافته و هو ايلاعب عوشه بنت خوها .. يالله كيف هالريال حنووووووون .. في هاللحظه طاحت عين مبارك على منى .. شاف في عيونها شي .. ما فهمه .. اول ما انتبهت منى ان مبارك شافها .. استحت .. يالله .. دووومه يمسكني و انا اشوووفه ..
عوشه : ايثى .. انا اهبك ..
مبارك : فديييييييييتج .. و انا اموت عليج بعد ..
في هاللحظه ..
منى : عواشي تعالي ..
عوشه : ماليد ..
منى : عواشي ..
انتبه مبارك لمنى .. جان اينزل عوشه .. و راحت عوشه صوب عمتها .. و مشت منى و هي تقود عوشه صوب المستشفى ..
مبارك هالبنت شو مشكلتها ؟؟.. حشى شعندها ..؟؟؟.. من ثواني كانت اتشوفنيه بنظرات و اللحين شو مشكلتها .. و الله لا اعرف .. و مشى مبارك ورى منى ..
مبارك : الشيخه ..
وقفت منى ..
مبارك : لو سمحتي ممكن شوي ..؟؟؟..
ظنكن مبارك شو بيقول حق منى ..؟؟؟؟...
هو اصلا ليش راحلها .. شوله بها ..؟؟؟..
معقوووله يستوي شي من بين منى و مبارك ..؟؟؟..
خلاص باجر ملجة روضه ..
رد : انتفض قلبي بغزال منصوري
...*** اسمعت فالهاتف و لا ريته .. صوت ٍ يصحي عوق و اسقام .. سلم و بادرني و حيته .. ياسعد حظي و البخت قام ***...
افترت منى صوب مبارك .. وقف قلبها من شافته .. كانت منى تكابر في حبها لمبارك .. بس من شافته و هو يبتسم و يمشي صوبها .. وقف قلبها .. كان مبارك لابس بنطلون بني و قميص ابيض و جاكيت بني .. كان لبسه سبورت .. رهيب من الخاطر .. و منى ميته عليه .. اول ماوصل مبارك عند منى و عوشه .. عق نظارته .. و مسكها في ايده .. و شاف منى و هو يبتسم .. ما كان يقصد شي من ورى هالابتسامه .. بس هالابتسامه ذبحت منى .. حرام عليه هو ما يحس بالي يسويه فيني ..؟؟... غمضت منى اعيونها و تنهدت من الخاطر .. اااااااااااه ..
مبارك : السموحه ان كنت وقفتج الشيخه ..
منى : لا عادي .. خير اخويه ؟؟..
استغرب مبارك هي ليش جافه بتعاملها معاه ..
مبارك : خير ربي يسلمج .. بس السموحه منج .. بس ما ادري كيف اقولج ..
منى : لو سمحت خويه .. اذا في خاطرك كلام قوله ..
مبارك : هيه و الله فخاطريه رمسه ... بس اخافج تفهميني غلط ..
منى : كلمه تستحي منها بدها ..
مبارك و هو يشوف نظارته .. : ممكن اعرف انتي شو مشكلج ..؟؟..
منى : اناا ؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!...
مبارك : هيه انتي ..
منى و مب عارفه شو تقوله او ترد عليه .. : و من قالك ان عندي مشاكل ..؟؟..
سكت مبارك و تم ايطالع منى .. تصنمت البنت من شافت اعيونه .. يالله رموش عينه طويله .. و خشمه .. اااااااه .. محلات خشمه .. ما عرفت شو تسوي .. هالانسان جلب كيانها فوق تحت .. منى تتعذب .. و مبارك مب حاس بشي صوبها .. كان يشوفها .. و منى كانت منقبه .. و مب باين منها الا عيونها .. و مع هذا .. كان مبارك يشوفها .. جنه يشوف جماد جدامه .. ما اهتزت شعره من راسه عشان منى ..
مبارك : ما ادري شو اقولج .. بس السموحه منج .. الا ريتج وايد تتجاهليني و . . ما ادري كيف ..
منى و هي ميته : .. كيف ؟؟؟..
مبارك : منى انتي ادرى .. ما ادري شو الي استوى و خلاج تتصرفين بهالطريقه .. و اذا كان بدر مني أي شي .. فهو عن غير قصد و السموحه ..
تيبست منى من سمعت مبارك ينطق اسمها .. هو نطقه بكل عفويه .. عادي .. حتى ما حس انه نطق اسمها .. بس هي من سمعته نطق بأسمها ... ماتت ..
عوشه و هي تمط مبارك من ايده : ايثى ..
ابتسم مبارك لعوشه و وخى صوبها .. و تم يالس على نفس مستواها ..
مبارك و هو يبتسم : عوووووونج غناتي ..
عوشه و هي تأشر صوب ثلاجت الكابتشينو : اليييييييييييييييييييييييييد .. و ظحكت ..
مبارك و هو يلوي عليها : فديييييييييييييييييييييييييييييييييتج .. فالج طيب غناتي .. و شل عوشه
مبارك : السموحه عالمغثه .. و افتر عن منى .. الي تمت واقفه مكانها .. يعني هو كان منتبهلي .. كان يعرف بنظراتي له .. حس اني اتحاشاه .. يالله شو اسوي اللحين ؟... شو اقول ..؟؟... تمت منى تستنى مبارك و عواشي الين ما يرجعولها .. اول ما وصل مبارك عند منى ..
منى : عواشي .. تعالي حبي بنروح حق يدوووه ..
عوشه : لا ما لييييييييييييد .. الييد ايثى ..
مبارك : الشيخه .. خليها عندي .. شوي و برجعها لكم في غرفة الوالده ..
منى : لا ما في داعي .. امايه تريد تشوفها .. يله عواشي ..
عوشه و هي تصيح و تلوي على مبارك بالقو : ايثى مااااااااااليييييييييييد ..
عصب مبارك من منى .: يا بويه ما يرزى عليج .. انا قلتج جني الا غلطت في حقج السموحه .. حشى ..
منى : اوكي ليش تصارخ ..؟؟..
مبارك : لانج عصبتيبي .. انا عمري ما رمستج و لا ييت صوبج .. و انتي ما ادري شعندج .. جني الا ماكل حلالج و انا ما عندي خبر ..
منى : لو سمحت مافي داعي تعاملني بهالاسلوب .. اوكي .. و بعدين .. انا اصلا ما قد اعترفت بوجودك في هالدنيا و لا هب مهتمه منك ..
مبارك : اوكي و انا ما قلت انج معجبه و الا شي .. كل السالفه ..
منى و تقطع رمست مبارك : معجبه ..؟؟؟!!!!!!... و من قال اني معجبه ؟؟..
طالعها مبارك بنظره .. كان مستغرب من هالبنت .. جان يبتسم .. اللحين عرف السالفه .. ماتت منى من شافت نظرت مبارك لها .. و الي ذبحها اكثر انه ابتسملها ..
منى : تعرف انك مغرووور ؟؟...
ظحك مبارك من الخاطر : هي ادري ..
و في هاللحظه تذكر روضه .. كانت اول وحده اتقوله انت مغرور .. و اول وحده تكسر غروره ..
انصدمت منى من رده ..
مبارك و هو يلعب بشعر عواشي : الشيخه .. قلتلج .. اذا كنت غلطت في حقج .. و انا اشك في هالشي .. فالسموحه منج .. و اذا شي غيرها هذا .. فأنا ما اروملج حيله ..
منى : اففففففف .. اكرهك تعرف .. ؟؟..
و مشت عنه منى و خلته في صدمته .. تكرهني !!!!..
منى نفسها ما عرفت هي ليش قالتله هالشي .. بس ذبحها غروره .. هو كان يعرف بنظراتي له .. كان يحس فيني .. و مع هذا . . ما اهتم .. و لا بادلني هالشي .. لا و بكل قوة ويه يايني يقولي انتي ليش متغيره .. ااااااه .. شو هو يريد يذبحني يعني ..؟؟؟.. ركبت منى الاصنصير و راحت غرفة امها .. و مبارك بعده في الهول هو و عواشي الي كانت تشرب الكابتشينو ... شل مبارك عواشي و راحو صوب راشد ..
راشد : هلا و الله بالشيوووخ .. هلا بعواشي ..
و عواشي تظحك على تراحيب راشد لها .. و مبارك في عالم ثاني .. امممم .. هي ليش قالت انها تكرهني ؟؟.. معقول تكون معجبه ..؟؟؟...
راشد : حووووووه ..
مبارك : شعندك ..؟؟..
راشد : انا شعندي و الا انت ..؟؟.. وين دارك ارمسك و لا هب عاطني ويه ..؟؟؟..
مبارك : اااااااااه .. لا ماشي ..
راشد : ماشي ..!!!!.. انزين وين ريتها عواشي ..؟؟..
مبارك : في الهول ... تحت
راشد : هيه .. و منو كان عندها ..؟؟..
مبارك : منى .. اووه .. عمتها ..
راشد و بخبث : منى ؟؟...
مبارك : ياخي هالبنت مب عارف مشكلتها ..؟؟..
راشد : .. ليش عاد ..؟؟..
قال مبارك لراشد عن الي استوى من بينه و بين منى ..
مبارك : انا شو سويتبها عشان تقولي اكرهك ..؟؟..
راشد : اممممم .. و الله ما دريبها ..
مبارك و هو يوايج من الدريشه . : و الله اني ما قد رمستها .. و لا افتريت صوبها ..
راشد : يمكن هذا الي ذبحها ..
افتر مبارك صوب راشد : كيف يعني ..؟؟؟..
راشد : يمكن البنت كانت تتوقع منك عكس ردت فعلك ..
مبارك : كيف يعني عكس ردت فعلي ..؟؟..
راشد : يعني هي كانت تشوفك و ترقبك .. يمكن في خاطرها شي من صوبك .. و كانت تتوقع انك تبادلها هالشي ..
مبارك : انت شو تقول ؟؟.. ابادلها شووو .. ؟؟.. و الله يا اني عمري ما سويتلها حركات و لا عبرتها حتى ..
راشد : بس يمكن هي معجبه .. تذكر .. يوم قلت ان البنات يكونن معجبات بواحد و لا يقولن له الا ان وصلهن خبر عرسه ..؟؟.. جاد ربك منى من نفس حالتهن ..
مبارك : ظنك ؟؟؟..
راشد : اعتقد .. و لا ظنك شعنه بتقولك اكرهك ..
مبارك : يعني هي تقصد العكس .. و تريد توصلي هالشي .. امممممممممم ...
راشد : و شو رايك ..؟؟..
مبارك : شوف راشد .. لا منى و لا عشره من امثالها .. ممكن انها تحل مكان شيخة المنصوريات في قلبي .. روضه توثقت في القلب .. و مستحيل اني ابدّي أي وحده عليها .. و لو كانت هالوحده تموت عالتراب الي ادوسه ..
راشد : ههههههههههههههههههه .. ياخي شكلهن المنصوريات خشعنا ..
مبارك : ههههههههههههههه .. مب الا خشعنا .. الا ظون روسنا .. ههههههههههه..
بعدها بنص ساعه راح مبارك بعواشي صوب هلها .. اول ما وصل صوب الغرفه .. كانت دلال توها بتظهر من الغرفه ..
عواشي : ماماتي ..
و ربعت صوب امها .. اول ما شافها مبارك نزل راسه ..
دلال : هلا هلا بعيوني .. حبيبي وين كنتي ..؟؟..
عواشي و هي تأشر على مبارك : لحت انا و ايثى اند لاثد ...
دلا ل : هههههههههههههههه .. لتكون عواشي بهدلتكم ..؟؟..
مبارك : لا افا عليج لا بهدلتنا و لا شي .. و الله نفرح بشوفتها ..
دلال : هههههههههههههه .. اعتقد ما عندكم يهال .. ؟؟..
مبارك : لا و الله عندنا يهال ماشالله .. خويه عنده ثلاثه ..
دلال : الله يخليهم له انشالله ..
مبارك : انشالله .. و اللحين السموحه منج ..
دلال : لا وين ...؟؟..
مبارك : برد صوب راشد ..
دلال : لا و الله ما ترد الين ما تتقهوي .. فضيحه توصل اللين هنيه و لا تتقهوي ..
مبارك : مره ثانيه انشالله ..
دلال : لا و الله ..
و عن حلفتها وافق مبارك ..
دخلت دلال قبله ..
دلال :عموه .. مبارك بيدخل ..
وقف قلب منى من سمعت اسم مبارك ..
ام منى : افا عليج خليه يقرب ..
دلال : تفضل ..
مبارك : هوووووود ..
ام منى : هدا هدا .. قرب فديتك ..
مبارك : السلام عليكم ..
الكل : و عليكم السلام ..
ام منى : مرحبا الساع ولديه .. شحالك ..؟؟..
مبارك : بخير ربي يسلمج خالتيه .. انتي شحالج ربج الا بخير .؟؟..
ام منى : الحمدلله يا ولديه ..
مبارك : الحمدلله عكل حال ..
اول ما دخل مبارك الغرفه انتبه لمنى الي كانت عاطيتنه ظهرها .. كانت تلبس نقابها .. و طلعت عنهم دلال و عواشي و تمت منى و امها و مبارك بس ..
ام منى : فديتج منى قربي الدله صوب خوج ..
منى : انشالله ..
و حطت منى دلة القهوه و دلة الحليب عدال مبارك ..
مبارك : تسلمين الشيخه ..
منى و قلبها يدق .. : ربي يسلمك ..
ام منى : و شحال خوك ربه الا بخير ..؟؟..
مبارك : الحمدلله .. انشالله ورى باجر بيسووله عمليه ..
ام منى : الله يساعده و يشفيه انشالله ..
مبارك : انشالله ..
و في هاللحظه دخل حمدان و نوره ..
حمدان : السلام عليكم ..
و نش مبارك و سلم عليه ..
حمدان : هلا و الله بالنسيب ..
مبارك : هههههههه .. النسيب ..؟؟؟!!!..
حمدان : هيه خلاص ترانا خاطبينك حق عواش ..
مبارك : ههههههههههههههههههههه ... لا عواشي خاطبنها لولديه ..
وقف قلب منى .. هو معرس ؟؟!!!..
حمدان : خلاص عيل .. ظمنت ان بنت ما بتعنس ..
ام منى : هاه و متى الملجه .. ؟؟... هههههههههههه ..
حمدان : هيه ترى خطاطيب بنتنا وايد .. تلاحج عمرك ..
مبارك : يا ريال خل الولد ايي اول شي و من عقب فالك طيب ...
حمدان : هههههههههههههههههههه .. و انت تخطب لولدك قبل لا تيبه ..؟؟..
مبارك : خلنا نيب امه قبل و من عقبها يستوي خير .. ههههههههههههه ..
اول مره منى تسمع مبارك و هو يسولف .. ما كانت تتوقعه جذيه .. يعني هو ما يعرف حمدان خوها .. و مع هذا الي بيشوفهم و هم يسولفون بيقول هاذيل يعرفون بعض من سنين ..
مبارك : عاد اللحين سمحولي ..
حمدان : لا وين .. ؟؟.. ما يلسنا عندك ..
مبارك : و الله راشد بروحه و اخافه يحتاي شي ..
حمدان : يا ريال بنيلس انسولف شوي و من عقب بنوصلك صوب خوك سالم غانم ..
مبارك : ههههههههههههه .. اقول شعنه ما تخاويني صوب راشد و تيلس عندنا و بنردك عقب عند هلك ..
ام منى : خاو خوك .. و قصر الدوب عليهم ..
حمدان : انشالله ..
و ظهروا عنهم ..
نوره : حشى مب حلاه عليه هالريال ..
منى : قولي ما شالله ..
ام منى : الله يخليه لهله انشالله ..
منى : انشالله ..
نوره و هي تكلم منى بصوت واطيء : اممممممم .. اخبارج ؟؟..
منى : بخير قبل لا اشوفج ..
نوره : اكيد .. كنتي اتشوفين الخييلي ..
منى : نوير .. ممكن تسكتين ..
نوره : هههههههههههههههههههههه ...
نزل حمدان و مبارك عند راشد .. و يلسو يسولفون الشبيبه ..
في الامارات ..
في الوثبه ..
باجر ملجة روضه .. و هلها مرتبشين .. يرتبون و يزهبون .. و روضه من يومين و هي الا تصيح ..
روضه : امايه .. حرام عليكم ما اباه ..
ام روضه : لا اله الا الله .. روضه .. لا تيلسين حنه فوق راسي .. جن الا في خاطرج شي رمسيبه عند بوج و خوانج ..
روضه : اماااااااااااااااااااايه ..
ام روضه : سلطااااااااااان .. محمد ... يا بويه حد منكم ايي و يطالع روضه .. تراها مللتبي ..
سلطان : هاه شعندكن ..؟؟..
ام روضه : روضه كلتلي فوادي ..
سلطان : شعنه ..؟؟.. شعندج ..؟؟؟.
روضه : ماشي ..
ام روضه : من اصبحتي و انتي تصيحين و محتشره .. و اللحين شعنه ما ترمسين .. و الا ما ترومين لخوانج .. و ما كلتلي فوادي انا بس ..؟؟..
سلطان : رويض شعندج ..؟؟؟..
روضه : ما اريد اعرس ..
سلطان : لا و الله ؟؟...
روضه : و الله ..
سلطان : جب جب ...
روضه : حرام عليك سلطان و الله اني ما اباه بخيت ..
سلطان : انتي ما تبين بخيت و الا ما تبين العرس ..؟؟؟...
ما عرفت روضه شو تقوله ..
روضه : شو تفرق؟؟.. ..
سلطان : لا تفرق .. يوم البنت ما تبى تعرس فرق من انها ما تبى الريال الي متقدملها ..
روضه : هيه ما باه ..
سلطان : ليش الشيخه انتي شو ناقده في الريال ..؟؟..
روضه : انا الريال لا اعرفه و لا ..
سلطان : و يوم انتي ما تعرفينه .. شعنه رافضتنه ؟؟؟..
روضه : بس ما اباه ..
سلطان : لا و الله ؟؟؟؟!!!!... و شعنه ما تبينه ؟؟.. رويض لا تحطين في بالج اننا بنرد بخيت عشان لعبت البنات .. و باجر الملجة ..
روضه : حرام عليكم .. منعتوني من التقنيه .. و ما خليتوني اكمل دراستيه .. و اللحين تتحكمون فيني و تيوزوني هذا الي ما ادري من وين ظاوي ..
سلطان : رويض لا تعلين صوتج ..
روضه : هذا الي همك .. اني ما اعلي صوتي ..
سلطان : رويض جب اقولج .. لا و الله لا بالعقال عجبدج .. قاصر الا تتنقين في الرياييل و تعلين حسج ..
ام روضه : يا ولديه عين خير .. ختك ياهل و لا تعرف ..
سلطان : جنها ما تعرف علميها ..
راحت عنهم روضه حجرتها و هي تصيح .. خلاص مالها امل ..
و في ألمانيا ...
مبارك : تصدق .. و الله اشتقت للبلاد ..
راشد : ههههههههههههههه .. الله يرحم سفرات اول .. خيييييييييبه تحيد يوم يلست شهر الا من ماليزيا لتايلند لما ادري وين ..
مبارك : يييه هذيج ايام الشباب ..
راشد : ليش بوحمد ترك شيبه اللحين ..؟؟؟!!!.. بعدك شباب ..
مبارك : وين شباب الله يخليك جني داق الثلاثين ..
راشد : احلا عمر لريال عمر الثلاثين ..
مبارك : و شو الي محلنه ..؟؟..
راشد : الشعر الابيض .. ههههههههههههههههههه ..
مبارك : هههههههههههههه ...
و راح مبارك عن راشد .. كان راد الفندق .. و شاف حمدان و حرمته دلال .. توهم ظاهرين من الفندق .. سلم عليهم من بعيد .. و راح صوب غرفة هله .. يلس عندهم شوي و من عقب راح غرفته ..
اول ما دخل شغل الليتات .. طاحت عينه على الدبدوب ... هالدبدوب الي كل ما يشوفه .. جنه يشوف روضه جدامه .. يالله فديت هالانسانه .. اااااااااه .. متى القدر بيجمعنا ببعض ..
راح مبارك و تسبح و رجع الحجره و انسدح بينام .. بس تذكر منى .. تذكرها و هي تقوله اكرهك .. حسها قالتله هالكلمه بعذاب .. ليش انا شو سويتبها ؟؟.. يلس يفكر في منى .. فيها شي غير هالبنت .. شي ما ادري كيف .. و في نص تفكيره بمنى .. طرتله روضه .. اللين اللحين يسمع صوتها في ذنيه و هي اتقوله ..( بتتأخرون برى البلاد ..؟؟؟.. ) يالله فديت روحها ..
و في هالوقت في البلاد ..
كان خلاص ماشي باقي عن ملجة روضه الا ساعات ..
خلاص من هاليوم بتحرم روضه على مبارك .. و بتكون لانسان ثاني ..
و تمت الملجه .. و تمت روضه جدام الله و خلقه .. حرمة بخيت المنصوري .. خلاص من هاليوم .. ما لمبارك امل في روضه ... روضه الي انجبرت على الزواج بانسان ما تعرفه .. انسان ماله أي غلا في قلبها .. انسان .. احتل مكان مبارك في حياتها .. يالله يا مبارك ليتك ما سافرت .. و لا رحت و خليتني .. الكل يبارك لروضه ..
حمامه : مبروووووك رويض ..
تمت روضه ساكته ..
مريم : لا البنت مستحيه مب عاطيتنا ويه ..
روضه : دخيلج مريم سكتي عني ..
موزه : يالله عليج يا رويض .. حشى ما تقولون اليوم ملجتها ..
روضه : ليش طويز شو تبيني اسوي ..؟؟... تبيني ارقص يعني ؟؟..
حمامه : و الله هذي ردت الفعل الطبيعيه لكل بنت في يوم ملجتها ..
روضه : اليوم يوم مماتي .. لا تتوقعن اني بفرح ..
مريم : بسم الله عليج من هالطاري ..
ميثه : رويض .. خلاص انتي من اليوم حرمت بخيت ..
روضه : ميثوه دخيلج لا تيبيلي هالطاري ..
ميثه : بس مالج بد من هالطاري .. روضه هذي قسمتج من الدنيا .. لا ادورين غيرها ..
روضه : شو انتي تبين تذبحيني .. حرام عليج .. ترى الطعن في الميت حرااااااااااااام ..
حمامه : روضه انتي صاحيه ؟؟..!!!... شعندج يا ختيه .. من اصبحتي و انتي ما تطرين غير الموت ..
روضه : لاني خلاص بموووووووووووووووووووووووووووت .. الا مت و خلاص .. و يلست تصيح ..
تمن البنات ساكتات مب عارفات شو بيسون او كيف انهم ممكن يهدن الوضع .. حمامه خوة روضه البجر .. معرسه بولد عمتها و ماشالله عندها عيال ترس البيت .. و ساكنه في غياثي .. و مريم ختها الي ماخذه واحد من هلهم و ساكنه ليوا .. اول ما وصلوهم امس قبل ملجة روضه بيوم .. كلمتهن روضه عشان يساعدنها .. بس محد يقدر انه يغير شي .. خلاص انعطت الكلمه للرياييل و لا يقدرون انهم يردووون فيها ..
موزه : اقوووووووووول .. وين يدوووه ؟؟..
حمامه : احيدها محتشره على امي .. ما ادري شعندهن ..
مريم : هههههههههههه .. لو تعرفن شعنه يتواجعن ..
ميثه : شعنه ..؟؟.
مريم : رزاق يبى يسافر بلاده .. و اعيوزنا ما رخصت .. حليليه رمس امي يباها تتوسطله عندها ..
حمامه : ههههههههههههههههههههه .. اسميه ما يعرف .. ربع صوب امي .!!.. ما يدري ان العيوز تعاند امي في كل شي ؟؟.. هههههههههههههه..
سيف : امي ..
مريم : مرحبا الساع .. مرحبا الساع .. وايه فديت هالعرضه ..
حمامه : عووونك ..
سيف : ابا فلوووس ..
حمامه : فلوووس ؟؟.. عنبوه الا العصر عاطيتنك .. شو سويتبهن ؟؟..
سيف : صرفتهن ..
حمامه : و الله مشكلتك هذي ..
سيف : امايه .. دخيلج ... اريد فلووووس ..
حمامه : وش حايتك للفلوس اللحين نصايف الليل ..؟؟..
سيف : تيلفوني معبر مافيه و لا ربيه .. اريد فلوووس بدخل كردت فيه ..
حمامه : و شو هالاتصال الي ملغوث عليه .. ؟؟..
سيف : الحرمه تباني اتصلها ..
حمامه : لا ما عليها شر ان ما رمستك الليله .. خلها تستريح ..
سيف : عاد شو اسوي ما تصبر عني .. ههههههههههههههههههه ..
موزه : سواف .. لا ترمسها .. ثجل عليها شوي ..
ميثه : يالله عليج .. اسميج عرفتي تنصحين .. بدال ما تقوله خاف ربك قالتله ثجل عليها ..
سيف : عاد طحت في حلج المنصوريات شالله بيفججني منهن الليله .. امي بتعطيني و الا روح اطلب من خاوالي ..؟؟..
مريم : حموم .. ذليتي الريال .. خطف صوب حجرة روضه .. بتلقى بوكي .. خذلك الي تباه ..
سيف : فدييييييييييييت الريم و الله ..
موزه : اللحين مريم .. تمت الريم .. عنبوج يالفلووس شو تسوين .. ههههههههههههههههه..
حمامه : لا و الله .. عنبوه يا مريم .. انا هب غالبني ولديه .. الا ياختيه .. عليه ثنويه عامه .. اباه يركز .. و يذاكر ..
سيف : لا عامه و لا خامه .. تونا مخلصين الفصل الاول .. حشى تبيني ااكلهن الكتب ..
حمامه : تاكلهن ؟؟.. لا و الله بتاكلني انا بدالهن ..
سيف : لا اله الا الله ..
حمامه و هي اتظهر الفلوس لولدها من مخباها : عاد تلاحجها شوقتك .. قالولي عالولاده ..
سيف : لا امي .. ربت و يابتلج الحفيد الاول .. ههههههههههههه ..
و ظهر عنهن سيف ..
حمامه : ياويلي من هالصبي .. عيابي ...
مريم : ما عليه شر .. خاواله قبله .. سوو سواياه و زووود .. و هاذوه رياييل اللحين ..
حمامه : عطاري خاواله .. هاه الميث .. متى بتملجون ؟؟..
ميثه و هي مستحيه : ما ادري و الله ..
موزه : ياويلي عالمستحى ..
الكل يسولف و يظحك .. و روضه في عالم ثاني .. مب عارفه .. هي شو سوت في حياتها عشان الله يجازيها بهالشي ..
و تدخل يدت روضه و امها ..
يدت روضه : سلامتج .. رزاق ما بيطير .. طير الله راسج ..
ام روضه : الا اله الا الله .. يا عمتيه .. الريال هو الي يبى يسافر .. حليله من 6 سنين و هو يعدي بهله ..
يدت روضه : ودي .. وين تبينه يطير ؟؟..
حمامه : يدووووه .. بيطير صوب هله ..
يدت روضه : يا بنات الحلال .. انت هب صاحيات .. وين اخليه يطير .. بينفدووونه ..
ام روضه : و منو الي مستهم من سودته .. ؟؟..
مريم : يدوووه .. بيطير الا شهر و بيرد ..
يدت روضه : وين يرد .. !!.. حلفتلج شمسه .. يا البندق ما يوقف عندهم ..
حمامه : ههههههههههههههههههه .. و خالتيه شمسه .. شدراها ..؟؟..
يدت روضه : ودي .. شافتهم ذاك اليوم في المنظره .. حلفتلج يا دمانهم ما وقف ..
موزه : ووووووووووه .. ههههههههههههههههههههه .. يدوووه هاذيج افلالالام ..
يدت روضه : شوووو ..؟؟..
ام روضه : عمتيه .. رزاق ما عليه شر .. الا اسبوعين و بيرد ...
يدت روضه و بنقمه : شووو ..؟؟.. بتخبرج .. جن الا فلوسج كاثره و تبين تفرينهن في الرقعه .. طيري هالحمرى ..
ام روضه : الا اله الا الله .. ترووح و ترد عالبشكاره ..
يدت روضه : سكتي سكتي ..
في ألمانيا ..
في غرفة راشد ..
كانت ام مبارك يالسه عالارض .. و مبارك منسدح على الارض و حاط راسه على ريل امه ..
راشد : يالله متى برد البلالالاد ..؟؟..
ام مبارك : انشالله بترد البلالاد و انت تنعش انشالله ..
راشد : ما اريد انعش .. اريد الا ارد البلالالاد ..
مبارك و هو يفكر في روضه : هيه و الله صدقك يا بو سنيده .. ليتني في الدار ..
بو مبارك : انشالله بنرد البلالاد انشالله ..
ام مبارك : امس ترمسني فاطمه .. تتخبرني عنك ..
راشد : فديتها ..
و في هاللحظه .. دخلت عواشي عليهم و هي تربع ..
منى : عواشي .. دلول بنتج فظحتنا ..
و في هاللحظه .. شافت منى مبارك و هو منسدح على ريل امها .. من الخاطر ماتت عليه .. اول ما انتبهلها مبارك صلب عمره ..
ام مبارك : مرحبا الساع مرحبا الساع ..
و عواشي اول ما شافت مبارك ربعت صوبه .. حتى كان بعده يالس عالارض ..
مبارك : هلا هلا ..
عواشي : اييييييييييييثى ..
راشد : هههههههههههههههههه .. اسميه يوم عيد يوم بتزقرك بأسمك ..
مبارك : كل ما اييني من عواشي حلو ..
نشت ام مبارك و سلمت عالبنات .. و ظهرن من الغرفه و يلسن في الصاله الخارجيه لغرفة راشد ..
دلال : خالوه .. ترى عمتيه محتشره علينا .. لازم نيبج صوبها ..
منى : و الله يا خالتيه لو هي تقدر جان وصلج ..
ام مبارك : لا فديتج .. الوصله علينا يعني افدى روحج .. انشالله .. هيدلي بلبس العباه ..
و راحت ام مبارك عنهن و حدرت على حمد و عياله ..
و كانت عواشي تلعب بلحية بو مبارك ..
ام مبارك : ههههههههههههه ... عندج اياها نتفيها لحيته ..
و راح و عقت شيلتها البيضى و لبست عباتها ..
مبارك : وين بها العيوز ..؟؟؟..
ام مبارك : بخاوي البنيات صوب امهن ..
و راحت ام مبارك صوب ام منى .. و الصدفه ان ام مبارك و ام منى كانن متعارفات من قبل .. هن ما قد اتشاوفن .. الا ام منى مزروعيه من ليوا .. و من هالشي عرفو بعض .. يعني عرفت ان ام منى بنت فلان بن فلان .. و نسيبة فلان .. يعني اتلو النسب .. ابطت ام مبارك عندهن .. شلتها السوالف العيوز و لا انتبهت للوقت .. و قبل لا تروووح كان تريد تتصل بمبارك عشان ايي و يشلها من عندهن .. ما كان حد عند ام منى .. غير منى .. لان دلال و حمدان و نوره و عواشي راحو السوق ..
ام مبارك : ووووه .. نسيت تيلفوني ..
منى : افا عليج خالوه ... هاذوه التيلفون ..
و اتصلت ام مبارك من تيلفون منى عتيلفون مبارك ..
مبارك : ما عليه ... خلاص اللحين بسير صوبج .. بس تراني في الفندق .. جاد أتأخر عليج شوي ..
ام مبارك : ما عليه ولديه .. بترياك ..
خطف مبارك عأمه و شلها و راحو صوب راشد و من عقب ردو الفندق ...
بالباجر كانت عملية راشد .. و الكل مرتبش في االبلاد و في ألمانيا .. و الحمدلله .. تمت العمليه على خير الحمدلله .. مر اول يوم عخير و ما شالله هل الامارات ما قصرو بتيلفوناتهم .. و الله راشد يستحق كل خير ربي يشفيه ..
و في الامارات ..
يدت روضه : روييييييييييييض ..
روضه : لبيه ..
يدت روضه : لبيتي حايه يالغاليه .. بتخبرج عندج تيلفون سلامه ..؟؟..
روضه : شسلامه ..؟؟؟..
يدت روضه : سلامه بنت ختيه عوشه .. اسمع الحرمات امس يطارنها .. ولدها سوى عمليه ..
روضه : لا يدوووه ما اعرفه ..
يدت روضه : ظربي حق بنت خالتج و خذي تيلفونها ..
روضه و هي من الخاطر فرحانه : انشالله ..
وراحت روضه و اتصلت بشمامي ... و خذت من عندها رقم مبارك ..
اتصلت روضه بمبارك عشان يدتها ترمسهم ..
مبارك : الو ..
وقف قلب روضه .. فدييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييته ...
روضه : .. الو ..
عرفها ... لا مستحيل .. روضه !!!!!!!!!!.. فديييييييييتها .. يالله كم بعيش ..
امممممممممممممممم ...
ظنكن شو بيقولون لبعض ؟؟...
ظنكن مبارك بيعرف عن الملجه ..؟؟؟؟.. ..
امممممم .. شو ممكن يستوي يقرب مبارك من منى ..؟؟؟..
رد : انتفض قلبي بغزال منصوري
...*** بحظر زفافك يا حياتي .. بحظر زفاف الي هويته .. و برزف عشانك لا تحاتي .. و بهديك كل الي بغيته .. بهديك دمعي و اعبراتي .. و الهم لي فيني رميته ***...
مبارك : ااااااه .. مرحبا ملايييييييييييين و لا يسدن في ذمتيه ..
روضه و قلبها يدق : مرحبا الساع .. مبارك ..؟؟؟..
مبارك : نظر مبارك .. لبيه غناتي ..
روضه لا خلاص بموت ..
روضه : لبيت حايه الغالي .. شحالك ..؟؟. ربك الا بخير ..؟؟؟..
مبارك : و رفجه يا الخير ما ياني الا من سمعت صوتج ..
يدت روضه : منوووه ترمسين ؟؟.. سلامه ..؟؟..
روضه : لا يدووه .. هذا مبارك ..
يدت روضه : وايه فديت هالطاري .. عطيني برمسه ..
روضه : انشالله .. بو حمد .. يدوووه بترمسك ..
مبارك : ااااااااااااااه ياقلبي ..
حست روضه انه بيقول كلام هي ما تستحمل انها تسمعه .. جان تمد التيلفون صوب يدتها ..
يدت روضه : مرحبا الساع .. مرحبا الساع ..
مبارك : فديييييييييييييييييت راعية هالصوت ..
يدت روضه و هي متشققه : تفدتك العافيه يالغالي .. وشحالك ربك الا بخير ..؟؟..
مبارك : بخير و نعمه يعني افداج ..
يدت روضه : وشحال خوك و عربانك مناك ..؟؟..
مبارك : يسرج حالهم يالغاليه ما يشكون باس ..
يدت روضه : و عيوزك وينها عنك ..؟؟؟..
مبارك : فديتج يدوووه .. انا في الفندق و هم في المستشفى .. عقب نص ساعه برد صوبهم ..
يدت روضه : خلاص عيل بنرد نخابركم ..
مبارك : انشالله .. ترانا ما نصبر عنكم يالغاليه ..
يدت روضه : ههههههههه ... يقولولك ..
صوته يريح بالي يخوز مني الكدر .. يعله يرد الغالي بخير من السفر
و ييب خبر طيب بين العرب يذكر .. فرقاه من الصعايب يا غير اتصبر
لو ما استحي بزوره على طريق البر.. و الا على طياره و الا بوسط البحر
يا غير اخاف اغثه عقب ما يستقر .. الله عليم و داري عل الزمان يمر
و يرجع علي الغالي و نرتاح من السفر .. و يوم العصير نروح على ظو القمر
و سلامتكم ..
مبارك : ربي يسلمج يالغاليه ..
روضه : الله يدووووه .. منو عاد هالقصيده ؟؟..
يدت روضه : انا عاديتنها ..
مبارك : و فمنوه معدوده .. ربهم الا عرب يسووون عاد ...؟؟؟..
يدت روضه : جن مبارك بن حمد ما يسوى من الي يسوى في هالدار ..!!!! ..
مبارك : يا ويل حالي .. الحين هالقصيده معدوده فيني ..؟؟..
يدت روضه : هيه فديت روحك .. شلنا شووقك يا بوحمد ..
مبارك : ربي يطولي بعمرج يالغاليه .. هانت الا اسبوعين و بنردلكم انشالله ..
يدت روضه : بتنور البلالالاد ..
سكرت عنه يدت روضه عاساس انهم بيرجعون و بيتصلوبهم بعد ساعه ..
و الي ما كانو يعرفونه .. انهم يوم اتصلو بمبارك .. كان اصلا في المستشفى .. و اول ما سمع صوت روضه ظهر عنهم برى في الممر .. و تعمد انه يقولهم انه مش عند هله .. عشان ترجع و تتصلبه روضه .. و يسمع صوتها .. و يرتوي شوقه من غزاله المنصوري ..
و روضه تعد الدقايق و الثواني ... يالله يا مبارك ... ليت عيني تنظر اعيونك .. و بعدها بساعه و شوي .. رجعت روضه و اتصلت بمبارك .. الي كان يستناها تتصلبه .. كان مبارك في الممر .. ظهر الماي .. حشى مسك الممر من اوله الين اخره .. يستنا تيلفونه يرن ..
و اول ما اتصلت روضه شله مبارك ..
مبارك : مرحبا الساع مرحبا الساع ملاييين و لا يسدن ..
روضه و هي طايره من الفرح : المرحب باجي و لا هان .. شحالك بو حمد ..؟؟؟..
مبارك : اتحرقص من الصبح استناكم تتصلون ..
روضه : ههههههههههههه ..
غمض مبارك اعيونه .. يتخيل روضه جدامه و هي تظحك ..
مبارك : يا ويل حالي ..
روضه : .... اممم .. خالوه سلامه عندك ..؟؟؟..
مبارك : لا تقولين خالووه ..
روضه و هي حاز في خاطرها : لييييييش ..؟؟!!!..
مبارك : قولي عمووه .. عشان تتعودين تنطقين هالكلمه قبل عرسنا ..
تيبست روضه من كلام مبارك .. خنقتها العبره من كلامه .. كانت تريد انها ترمسه .. بس من سمعت هالرمسه ما قدرت انها ترمسه ..و عطت التيلفون ليدتها عشان ترمسه.. و ربعت صوب حجرتها و لوت عالدبدوب و صاااااااااحت من الخاطر .. انصدم مبارك من رد فعل روضه .. شو بلاها ..؟؟.. شكلها البنت تستحي .. ما كان يدري ان روضه مستحيل تكون له .. لانها ملك انسان ثاني ..انسان فرق بين قلوب هالعشاق .. يالله يالقدر .. رمست يدت روضه مبارك و من عقب رمست الباقين .. و العيوز ما تروم تمسك لسانها و قالت لام مبارك عن ملجة روضه .. بعد ما سكروا عنهم .. و مبارك في عالم ثاني .. يالله يا روضه .. اااااااااه .. ليتني في البلاد ..
ام مبارك : راشد متى بتملج ..؟؟..
راشد : بسم الله من هالطاري .. شيابه عبالج ..؟؟..
ام مبارك : خالتيه .. تتخبرني ..
راشد : بعدني ما قررت .. يسد فالها عليه ..
ام مبارك : ودي أي فال ..!!!..
راشد : خلاص خلاص ..
ام مبارك و هي ترمس ريلها : الخميس الي طاف كانت ملجة روضه بنت سالم ..
بو مبارك : شسالم ..؟؟..
ام مبارك : سالم ولد خالتيه ..
و هنيه تيبس مبارك ..
مبارك : هل الوثبه ..؟؟؟؟؟؟؟؟..
ام مبارك : هيه هل الوثبه ... خت سلطان ربيعك ...
مبارك : شوووووووووووووووووووو ...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟...
ام مبارك : بسم الله عليك ... شعندك ..؟؟؟..
مبارك : انتي متأكده ان روضه الي انخطبت ..؟؟..
ام مبارك : ودي توها خالتيه اتقولي ..
مبارك بعده مب مستوعب الي يستوي .. روضه انخطبت .. لا و ملجتها كانت يوم الخميس بعد ..!!!!... لالالالالالالا ما اصدق ... مستحيل .. طلع مبارك عنهم و لا قالهم شي .. نزل من المستشفى و تم يحووووووووووط .. كيف روضه تكون لانسان غيري ؟؟؟!!!.. ليش محد قالي ..؟؟ ..
معقوله !!!......... لا ما اصدق ... مستحيل روضه تكون لانسان غيري ... لالالالالالالالالا ... نزلت دمعة مبارك ... لا روضه ملك انسان غيري ؟؟!!!... و في هاللحظه تخيل روضه و هي تمشي و ماسكه في ايد ريلها ... لالالالالالالالالا .. لا كيف روضه تكون لانسان غيري .. مسكين حالك يا مبارك .. اول مره يحس ان قطعه من جسمه مب في مكانها .. لا و انشلت بالغصب .. حس جن حد جلع قلبه من مكانه .. يالله .. تم مبارك على هالحال ساعات و لا هب عارف لعمره ...
اول شي طرى على باله خليفه ربيعه .. جان يتصلبه ..
خليفه : مرحبا الساع ملاييييييييين ..
مبارك : مرحبا خليفه ..
خليفه : رب ما شر يا بو حمد ..؟؟..
مبارك و هو خانقتنه العبره : خليفه .. بموت ..
خليفه : افا .. ليش ؟؟.. راشد شي فيه ..؟؟..
مبارك : لا مب راشد .. انا .. خليفه .. ( و في هاللحظه نزلت دمعته .. دمعة ٍ تحرق افواده ..) روضه .. ما قدر انه ينطق بشي ..
خليفه و هو خايف : مبارك .. رمس .. شعندك ؟؟.. شو الي مستوي ؟؟..
مبارك : روضه يا خليفه .. روضه بت.. بتعرس ..
خليفه و هو منصدم : شوووووووووووووووو ؟؟؟؟؟؟؟؟...
مبارك : اااااااااااه يا خليفه ..
و تم مبارك ساكت .. و لا عرف خليفه شو يسوي .. كان ساكت يريد مبارك يرمس .. بس كان يحس بمبارك .. كان يعرف ان مبارك يصيح .. يالله يالقدر .. مبارك الخييلي .. الي ما تمت بنت ما صاحته .. هاليوم يصيح بنت .. لا و مب أي بنت .. البنت الي سبته .. البنت الي كانت اول انسانه في هالكون الي تكسر اغروره ...
تم خليفه ساكت .. مب عارف شو يقول او يسوي .. بس خليفه و من بد العربان كلهم .. اكثر واحد كان يعرف مبارك .. و يعرف ان حب مبارك لروضه .. حب مستحيل يكون له مثيل ..
خليفه : .. مبارك ..
مبارك : و الله العظيم .. اني ما توقعت هالشي .. اللين اللحين .. احسها السالفه جذب .. خليفه .. دخيلك قولي ان السالفه جذب .. قولي ان روضه ما ملجة .. قولي ان روضه في البلاد ترقبني ..
خليفه : .....
مبارك : قووووووووووووووووووووووولي .. و في هاللحظه .. يلس مبارك على كرسي كان محطوط عالرصيف .. و وخى براسه .. و مسك راسه بأديه الثنتين .. و الله العظيم اني احبها .. و الله اني كنت بخطبها اول ما ارد البلالالالالاد .. و الله العظيم ..
خليفه : مبارك .. انا ادريبك .. و ادري انك تحب روضه .. بس حرام الي تسويه في عمرك ..
مبارك : و الي استوى فيني هب حراااام ... ؟؟؟...
سكت خليفه ...
مبارك : السموحه منك خليفه .. بسكر عنك ..
خليفه : لا وين تسكر و انت في هالحاله ..
مبارك : خليفه دخييييييييييييييلك .. مالي خاطر ..
خليفه : اااااااااااااه .. انشالله .. بس تراني برجع اتصلبك ..
مبارك : انشالله ..
و سكر مبارك عن خليفه .. تم يالس مكانه .. خلاص .. لشو حياتي من عقب روضه ؟؟..
رجع المستشفى .. و هو كان يمشي صوب المستشفى .. عالطرف الثاني من الشارع .. كانت منى و عواشي و دلال و حمدان .. رايحين صوب الفندق .. الكل انتبه لمبارك .. كان يمشي و هو في عالم ثاني ... لدرجة ان عواشي يلست تزقره .. و هو ما رد عليها .. لانه ما انتبهلها اصلا .. انتبهت منى لحال مبارك .. شو بلاه ..؟؟.. لا مبارك مب طبيعي .. مب هذا مبارك الي اعرفه .. يالله ليكون فيه شي .. تمت منى تتحرقص .. فديته .. شالحال عليه ؟؟.. مشى مبارك و دخل المستشفى و راح صوب راشد .. كان راشد بروحه بعد ما راحو عنه قوم امه و بوه .. كان راشد .. يحاتي مبارك من الخاطر .. لانه اكثر واحد من بعد خليفه كان يعرف بحال مبارك .. و كيف كان يحب روضه .. و شو روضه بالنسبه لمبارك .. اول ما دخل مبارك على راشد ..
راشد : وينك ؟؟.. استهميت عليك ..
مبارك : ...
راشد : الشيمه يا مبارك .. لا تحط في خاطرك ..
مبارك : انت كيف اتقولي هالرمسه ..؟؟؟...
راشد : مبارك ..
مبارك : راشد .. انت اكثر عن غيرك المفروض اتحس بمعاناتي ..
سكت راشد ..
مبارك : و شما كم مره رمسناها .. شعنه ما قالتلي ..؟؟..
راشد : يمكن شما ما كانت تدري ..
مبارك : لا تدري الا هي ما تبى اتقولي ..
و في هاللحظه اتصل مبارك بشما بنت خالته ..
شما : مرحبا الساع ..
مبارك : شما انتي كنتي تدرين ان ملجة روضه كانت بالخميس الي طاف ..؟؟؟..
صخت شما ..
مبارك : كنتي تدرين صح ..؟؟.. انزين شعنه ما رمستي ..؟؟؟..
شما : مبارك ..
مبارك : شو انتي تتنتقمين مني ..؟؟..
شما : انتقم منك ..؟؟؟..
مبارك : شو... تبيني احس بالي كنتي تعيشينه انتي و راشد ؟؟..
شما : انت شو تقول ..؟؟؟..
راشد : مبارك شعندك عليها ..؟؟؟..
مبارك : حرام عليج يا شما .. ليش ما رمستي و قلتي ..؟؟..
شما : مبارك ... انا ما قدرت ارمس ..
مبارك : اوكي ليش ..؟؟؟..
شما : ليش مبارك انت شو كنت بتسوي ..؟؟..
مبارك : ما كنت بخليها تاخذ واحد غير لو عقص رقبتيه ..
شما : مبارك اتكلم بالعقل .. انت وين و روضه وين ..
مبارك : شما الي بيني و بين روضه شي ما يفرقه لا بلاد و لا بحووووووور ..
شما : ...
مبارك : .. شحالها ..؟؟؟..
شما : وايد تعبانه ..
مبارك : بس انا اليوم رمستها .. ما كانت لا زعلانه و لا شي .. حتى ما قالتلي ..
شما : و الله يا مبارك .. ان روضه من اسبوعين و هي تصيح .. و الله انها ما تباه بخيت ..
مبارك : بخيت ..؟؟.. هو اسمه بخيت ؟؟..
شما : هيه .. منصوري .. من هلهم .. من هل الخزنه ..
مبارك : و هو من وين يعرفها ؟؟؟..
شما : لا يعرفها و لا شي ... هله الي خطبوها له ..
مبارك : الله يسامحج .. ليش ما رمستي .. حرام عليج .. انا شو سويت فيج عشان اتجازيني بهالشي ...
شما : مبارك ... شو هالرمسه .. و الله يا غلاك من غلا سعيد و سالم .. و انا كنت بقولك الا روضه ما خلتني ..
مبارك : هي ما كانت تباني اعرف ...؟؟؟ ..
شما : ما بغت انها تغثك ...
غمض مبارك اعيونه ... يالله .. عشان جذيه هي سكتت يوم يبتلها طاري العرس ..
مبارك : مستحيل .. ما اقدر اتخيل روضه تعرس بريال غيري ..
شما : مبارك جن الله كاتبلك بنصيب مع روضه .. صدقني .. لا بخيت و لا غيره ممكن انه يفرق من بينكم ..
مبارك : يخسي لا بخيت و لا عشره من امثاله .. بيفرقون بيني و بين روضه ..
راشد : مبارك .. ترى البنت انملج عليها ..
مبارك : راشد لا تذبحني ..
سكتو راشد و شما عن مبارك .. مب عارفين شو ممكن يسووله .. مبارك ماله امل في روضه .. و هذي الحقيقه و الكل يعرفها .. عدا مبارك الي مصر ان روضه ما تكون لغيره .. بس كيف ..؟؟.. خلاص روضه تعتبر حرمة بخيت .. و هاذا الي مب قادر مبارك انه يستوعبه ..
رجع مبارك الفندق .. اول ما دخل الغرفه .. تم يحوط فيها .. مب قادر انه ينام .. ظهر من الغرفه صوب البلكونه .. تم واقف يتأمل .. يحاول انه يستوعب الي استوى .. حاول مبارك انه ينام .. بس ما قدر .. كل ما تخر عينه يتخيل روضه و هي عند ريال غيره .. و تم مبارك عهالحال .. بالباجر .. طلع مبارك من غرفته .. و راح صوب امه و بوه .. بس كانو بعدهم نايمين .. طلع من الفندق .. و تم يمشي .. تأخر مبارك ... بعدين رجع الفندق و تسبح و طلع عشان يروح لراشد .. كانت منى من الامس مب نايمه ... تحاتي مبارك .. كانت حاسه ان فيه شي .. مستحيل يكون هذا مبارك الي اعرفه .. يالله هو شو فيه .؟؟.. كانت منى تستغل أي شي بس عشان تظهر من الغرفه و الا من الفندق .. على امل انها تشوف مبارك .. و صادف انها نازله من الفندق و كان مبارك توه بيظهر من الفندق .. بس كان يكلم راعية الرسبشن شوي .. اول ما شافته منى وقف قلبها .. يالله فديته .. كانت مبارك موخي براسه يكتب شي عطته له راعية الرسبشن .. و كانت خصله من شعره نازله على يبهته .. كان شعره مبلول .. بس يذبح .. تصنمت منى من شافته .. رفع مبارك راسه و ظحك حق راعية الرسبشن .. حست ان ظحكته ما كانت من الخاطر .. و الي اثبتلها هالشي .. انه افتر بويهه في نفس الاتجاه الي كانت واقفه فيه .. و مع هذا ما افترت عينه صوبها .. مع انها حست ان في ثانيه طاحت عينها في عينه .. و مع هذا مشى مبارك و لا اهتم لا بمنى و لا بغيرها .. كان كل تفكيره بروضه ..
تم مبارك على هالحال اسبوع كامل .. لا يكلم حد .. و لا يرد على حد .. يفكر كيف ممكن يرجع روضه .. و راشد الحمدلله .. الله شفاه من اخطر الاصابات الي صابته .. و انشالله ما بقالهم في ألمانيا الا يومين و بيرجعون البلاد ..
في الامارات ..
في الوثبه ..
بوشما : يالله يا فاطمه .. شو بنسوي اللحين ..؟؟؟
ام شما : و الله يا سيف ما ادري ..
بوشما : يافضيحتنا في حمد و سلامه .. جيف امس مقربيبهم و اليوم عقب ما تعوق ولدهم انرده ..؟؟..
ام شما : يا حمد شو نسوي .. البنت استلبست علينا ..
بو شما : يافضيحتنا بين العربان .. انتي بناتج مستبطرات ..
ام شما : يالله عليك .. تباني افر بنتي في حلج الريال و هي باغضتنه و تردلي باجر مطلقه ..
بوشما : و اللحين شو الراي ..؟؟..
ام شما : خير اللين ما ترد سلامه و عيالها ..
و ظهرت ام شما عن ريلها .. و راحت المطبخ و لقت شما .. كانت تعابل الفواله في المطبخ ..
شما : رب ما شر امايه ..؟؟. بويه شو كان يباج ؟؟..
ام شما : ااه .. و الله ياشما .. بوج متلعوز بسالفة وديمه ختج ..
شما : ليش وديمه شفيها ..؟؟..
ام شما : ترى خالتج و عيالها و بيردون البلاد عقب يومين .. و لا هب عارفين شو نقولهم .. ختج مستلبسه .. ما تباه راشد ..
شما : انزين ..
ام شما : و بوج مهموم .. صدقه .. يا فضيحتنا بين العربان .. امس يوم الريال بنعمه قربنابه و اليوم يوم هو متعوق رديناه ..!!.. ما يستوي ..
شما : ... امايه وديمه ياهل .. لا تلومونها ..
ام شما : ماشي معور قلبي الا يوم انها ياهل .. اااه .. خير اللين ما ترد سلامه .. و انشالله لذاك اليوم يستوي خير ..
تمت شما تفكر في الحاله الي انحطت فيها عايلتها .. يالله .. راحت شما صوب بوها .. كان يالس في الميالس .. اول ما شافته .. حست ببوها مهموم .. عورها قلبها على بوها .. يالله ما رحمنا لا في شبابه و الا في شيبته ..
كان بو شما يالس على الكرسي ..
شما : هاه بو سعيد .. اشوفك سرحان .. لهالدرجه شالنك هوى العيوز .. هههههههههه ..
بوشما : لا و الله يابنتي .. شاليتني هموم هالدنيا ..
راحت شمامي و يلست عالارض تحت الكرسي الي بوها يالس عليه ..
شما : فديت روحك من الهم يالغالي ..
شمامي اقرب وحده من خوانها لبوها .. وايد تحبه .. و هو وايد يرتاح الها ..
شما : شو بلاك يالغالي ..؟؟..
بو شما : و الله يالغاليه .. مستهم من خالتج و ريلها .. باكر بيوون يتخبرون عن عروس ولدهم .. و انتي شفتيها ختج شو سوت ..
شما : بويه ترى وديمه ياهل .. و محد بياخذ بفعلها ..
بوشما : جيف اليوم يوم تخطي خليناها ياهل .. و امس شاورناها عالعرس و خليناها حرمه ..
شما : انتي ليش مستهم ..؟؟.. جاد ربك يستوي الي يخفف هالهم من على قلبك ..
بوشما : يافضيحتنا بين العربان .. وين بودي ويهي من حمد و من الرياييل .. ؟؟..
وخت شما براسها .. فديته ..
شما : .. بويه ..
بوشما : لبيه ..
شما : لبيت حايه .. ان بغيت الشور .. خبرهم .. قولهم هذا الحال علينا .. و شاورهم ..
بوشما : مالي ويه اروحلهم و اقولهم ..
شما : .. خلاص بويه .. جن هذا الحال عليك .. خلاص بويه .. انا باخذه راشد ..
بوشما : .. شووو ..؟؟؟..
شما : ..
بوشما : يابنتي جيف بتاخذينه ..؟؟..
شما : .. يابويه .. انا مستهمه منك يالغالي .. ماريدهم يلحجونك اللوم ..
بوشما : يابنتي .. جاد مبارك يباج ..
شما : لا .. مبارك .. رمس من زمان و قال مالي حايه في بنات خالتيه ..
بوشما : فديييييييييييييتج ياالغاليه ..
وخت شما و حبت ايد بوها ..
بوشما : انا بتشاور فيا امج .. و بخيرهم .. جنهم يبون نسبنا .. ترانا بنقربهم فيج ..
فرحت شمامي لهالشي .. شمامي ماكانت عندها هالجرؤه .. بس من شافت حال بوها عورها قلبها على بوها .. و هي يوم اقترحت هالاقتراح ماكانت تفكر في نفسها .. بالعكس .. كانت تفكر بهلها و بوها قبل الكل ..
عقب ما ظهرت شما عن بوها .. اتصلت بروضه ..
روضه : يعني هو كلمج ..؟؟..
شما : هيه كلمني .. و تبين الصراحه ..؟؟.
روضه : شو ..؟؟..
شما : ليتني ما كلمته ..
روضه : ليش ..؟؟.
شما : و الله قلبي عورني عليه .. يالله يا روضه .. عمري ما تخيلت مبارك ممكن يحب في يوم .. لا و ايحب هالحب كله لج انتي !!.. و الله قلبي عورني عليه ..
روضه (ودمعتها تنزل ..) : فدييييييييييييييييييته .. شمامي .. انتي تعرفين اني مب موافقه على بخيت و اني ما اباه ..
شما : روضه .. انا ادري و الكل يدري .. بس خلاص .. ما بيدنا حيله ..
روضه و هي تصيح : الله يسامح هليه .. الله يسامحهم ..
و يلست روضه تصيح .. يالله يا مبارك ..
في ألمانيا ..
خلاص باجر و قوم مبارك بيرجعون البلاد .. و منى ميته .. الكل حاس ان مبارك فيه شي مب طبيعي .. و منى تحس ان موتها جرب .. مبارك بيرجع البلاد .. و هي بتم بعدها اسبوعين و الا ثلاثه .. و حاسه ان مبارك فيه شي مكسور .. و مبارك من عرف بملجة روضه .. ما تم شرات قبل يسولف و يظحك .. حتى عواشي .. صار يخطف من عدالها عادي جنه ما يعرفها .. و هذا الشي الي خلنا منى تخاف عليه من الخاطر ..
كان فليل .. و كان مبارك في حجرته .. كان يحاول انه ينام .. بس من اسبوع و النوم جافنه .. و الزاد عايفنه .. و في هاللحظه يته مسج ..
" لا تذكرني بحبك يا غناتي .. لا تذكرني بماظيك الجميل .. في صدى ذكراك باقزر حياتي .. مستحيل احب غيرك مستحيل "
اول شي ما عرف مبارك الرقم .. فطنشه .. قال يمكن حد مغلط ..
و رجع و يته هالمسج من نفس الرقم ..
"لك العمر بقظيه فاطلاب .. اطلب رضاك و مستذلي .. لو باتغلج دوني الباب .. لك باب قلبي طلج خلي"
قراها مبارك .. لا ما اعتقد .. انه مغلط .. راح مبارك و اتصل عهالرقم ..
بس محد شله .. استغرب مبارك .. بس ما اهتم وايد ..
بس تفاجأ ان راعي هالتيلفون رجع و طرشله مسج ..
"ارفج انا بعيونك .. رفجة عرب يوفون .. لو كلهم ينسونك .. ما انساك مهما يكون "
رجع مبارك و اتصل .. و نفس الشي محد شله .. طرش مبارك مسج ..
"السموحه .. الا تراني ما عرفتك .. منو الريال ؟؟.. "
شوي و يته هالمسج ..
" انا الشاكي ..انا الباكي ..انا الحساس .. انا الي في المحبه خاظع ٍ راسي "
رد مبارك ..
"ياويل حالي .. ترك متخشع يالغالي .."
يته مسج ..
" انا بنت .."
اول ما قراها مبارك عرفها .. هذي اكيد منى ..
رد عليها ..
" اها .. السموحه منج ياختيه .. "
ردت
"مسموحه .. بس ممكن أسألك سؤال لو سمحت ؟؟.."
رد عليها ..
"تفضلي الشيخه .."
ردت ..
"شو فيك .. انت من اسبوع مب طبيعي "
سكت مبارك .. اللحين هذي شو اقولها .. ؟؟.. تأخر مبارك عليها بالرد ..
طرشتله ..
"السموحه ان كنت ظايقتك بسؤالي .. او اني تدخلت في شي من خصوصياتك .. بس و الله مستهمه عليك و احاتيك "
و في هاللحظه اتصلبها مبارك .. تأخرت منى .. بعدين ردت عليه ..
مبارك : الو ..
منى : الو .. مرحبا ..
مبارك : مرحبا الساع .. شحالج .؟؟..
منى : بخير .. انت .. شحالك ؟؟..
مبارك : الحمد لله ..
تمت منى ساكت و مبارك ساكت .. انا ليش اتصلت بها .. ؟؟!!..
منى : امممم ... رب ماشر ..؟؟؟..
مبارك : ماشر الشيخه ..
منى : لا انا حاسه ان فيك شي مب طبيعي .. انت من اسبوع متغير ..
مبارك : مب من شي ..
منى : لا مبارك .. انا حاسه ان شي استوالك .. لا و شي عود بعد و مب هين ..
سكت مبارك .. و تمت منى ساكته على امل ان مبارك يرمس ..
مبارك : ... وصلني خبر كدرني ..
منى : اممممم ... و رمسه وصلتك ممكن تسوي فيك هالشي ؟؟!!..
مبارك : لانج ما تعرفين هالرمسه الي وصلتني .. هاالرمسه ذبحتني .. خلتني جسم ٍ بلا روووح .. انسان متحطم ..
منى : بسم الله عليك .. ليش تقول هالكلام .؟؟..
سكت مبارك ..
منى : امممم .. ممكن اعرف هالخبر .. و الا بتعتبره تعدي على امورك الخاصه ؟؟..
مبارك و هو مغمض اعيونه و يتنهد : اااااه ... الانسانه الي احبها .. روح قلبي .. كانت ملجتها من اسبوعين ..
انصدمت منى من الرمسه .. انصدمت من كون مبارك يحب .. و انصدمت اكثر كون الانسانه الي يحبها صارت ملك انسان غيره .. خنقتها العبره .. يالله فديته .. ما عرفت شو تقوله ..
مبارك : شفتي .. ما تعتقدين ان هالموضوع يستاهل اني اتكدر عشانه ..؟؟..
منى : انت تحبها ..؟؟..
مبارك : امووووووووووووووووووووووووووت عليها ..
منى و هي تنذبح بكل همسه يهمسى مبارك في هوى حبه لروضه ..
منى : .. و ليش ما خطبتها ..؟؟.
مبارك : كنت بخطبها .. بس استوى حادث راشد .. و من عقب سافرنا .. و كنت بخطبها اول ما ارد البلاد ..
منى : بس مالك نصيب بها ..
مبارك : لا مستحيل .. ما اتخيل روضه لريال غيري ..
منى و ذابحتنها الغيره من روضه .. يالله .. لهالدرجه يحبها ؟؟!!..
منى : و هي تحبك ..؟؟.
مبارك : اكييييييييد ..
منى : لو كانت تحبك .. مستحيل انها تاخذ واحد غيرك .. او عالاقل بتقولك قبل لا تملج .. مب عقب الملجه بترمس ..
مبارك : انتي شو تقولين .. هذي روضه .. مستحيل انها تخوني بهالطريقه .. انا و الكل يعرف ان روضه ما تبى هذا الي خطبها .. بس المشكله في هلها .. هم الي غصبوها ..
منى : انزين .. هي ليش ما قالتلك ..؟؟.
مبارك : لاني ما اكلمها ..
انصدمت منى .. ما يكلمها و يحبها هالحب كله ..؟؟!!!!!!!!..
منى : و كيف عيل عرفت انها تحبك ..؟؟؟.ز
مبارك : في اشياء ما ينطقبها اللسان .. بس تنطقبها العيون .. تنطقبها رعشت الايد .. ..
و تم مبارك يتكلم عن روضه .. كان مبارك متظايق .. و لا حس بعمره انه يرمس وحده غريبه .. و ما يعرفها .. بس هو ارتاح بالرمسه مع منى .. و منى كانت تموت في كل كلمه ينطقها مبارك عن روضه ..
منى : يا بختها .. اذا انت تحبها كل هالحب ..
مبارك : منى .. تعرفين روضه شو في حياتي ؟؟؟.. روضه .. قطرة ماي تروي الظميان .. و المشكله .. ان الظميان ما يرتوي منها و لو عاش سنين ..
و في هاللحظه نزلت دمعة مبارك .. تيبست منى .. هي ما سمعت مبارك يصيح .. بس حستبه .. حست ان مبارك يعيش معاناه هو انظلم فيها .. ما قد تخيلت ان مبارك ممكن يصارحها بهالكلام .. او حتى يكملها ... ليته ما كلمني .. و لا قالي ..
سكر مبارك عن منى .. و خرت عينه و هو مب حاس .. و منى .. جافاها النوم .. و دمعتها على خدها .. تصيح حالها .. يعني انا يوم حبيت حبيت انسان يحب وحده غيري .. لا و مب أي حب .. حب مستحيل انه يطلع من فواده .. و صاحت حال مبارك .. يالله يالقدر ..
بعدها بيوم رجعو قوم مبارك البلاد .. و كان يوم الثلاثا الفير .. و نزلو على مطار دبي .. و راحو رماح ..
يوم الثلاثا العصر راح مبارك الوكاله يسحبله سياره يديده من الوكاله بدل الرنج .. و يوم الاربعاء كانو مسوين عزيمه عردت راشد بالسلامه .. و يوهم قوم خالته و خاواله و عمومته كلهم .. و سالت مبارك شما عن روضه .. و قالتله انهم في ليوا ... يحظرون عرس بنت عمتها .. ما قدر مبارك انه يمسك عمره اكثر .. من شهر و هو يعدي بروضه .. و مستحيل انه يصبر اكثر .. اتصل بسلطان .. الي دلل مبارك على محاظره الي في ليوا ..
و يوم الخميس العصر .. كان مبارك يسير صوب ليوا .. و تلقاله سلطان في نص الدرب ... لان مبارك ما قد راح صوب ليوا و هذيج المنطقه .. و توهم واصلين مزرعة قوم روضه .. كانت يدت روضه و روضه و بنات عمها و عمتها و بنات ييرانهم يالسات عند يدتها .. و كانن فارشات برى البيت و يالسات ..
افترت شمسه بنت عمة روضه صوب سلطان و مبارك اول ما دخلو عليهم المزرعه ..
شمسه : يا ويل حالي .. طاعن هالرنج الرصاصي ..
و افترن كلهن صوب السياره .. و كان مبارك .. الي اشتراله رنج رصاصي يديد بدال رنجه الجديم ..
اول ما شافته روضه عرفته .. وقف قلبها .. فديييييييييييييييييييييييييييييييييييييييت رووووووووووحه من الخاطر ..
يدت روضه : .. منو هذا الي يسير صوبنا بسيارته ..؟؟؟..
روضه : يدوووه ... هذا مبارك بن حمد ..
يدت روضه : مرحبا الساع ..
كان مبارك بعده ما وقف .. بس من شاف لمت البنات عرف روضه .. يالله فديت روحها ..
اول ما وقف مبارك .. طول على المسجل و كانت غنية ميحد يا طارشي ..
( يا طارشي ود السلام و رده.... للي عيونه و الهدب مسوده .. غالي و يتزايد بقلبي وده ..)
نزل مبارك بعصاته من السياره .. و تم ايول و ايسوي حركات .. و يدت روضه ميته ..
يدت روضه : عاشوو .. ياااابس ..
و البنت منصدمات من حركة مبارك .. و سلطان اول ما شاف مبارك ايول .. نزل الحبيب بعصاته هو بعد و تم ايووول و ايبس مع مبارك ..
و يوم يا هالمقطع ..
(يالي شرى البراق يسني خده .. احيى بشوفه و الهلاك من بعده .. و ان عادلي يافرح قلبي و سعده ..)
تم مبارك يحرك عصاته .. كأنه يأشر على البنات كلهن .. و من عقب اشر بعصاته على يدت روضه .. الي كانت يالسه عدالها روضه .. كأنه يقولهن ان هاليوله حق يدت روضه ... بس هو و روضه و ميثه بنت عمها .. كانو يعرفون منو المعناي بهاليوله ..
امممممممممم ...
ظنكن العلاقه بتستمر بين منى و مبارك ..؟؟؟..
شو بيستوي بين روضه و مبارك ..؟؟..
ظنكن ممكن يستوي شي .. يغير هالقدر ..؟؟؟..
و ظنكن راشد بياخد شمامي ..؟؟..
رد : انتفض قلبي بغزال منصوري
...*** أربع ... أربع حروف و يزيد حبي... أربع حروف و ايفز قلبي... أنت الغلا ميزك ربي ... قلبي أنا منك صويبي***..
حاولت روضه أنها تتحرك أو أنها تسوي أي شي بس ما قدرت .. كانت صدمتها عوده .. و مبارك من شاف روضه تيبس .. هو تيبس من حلاتها .. ما قد حلم بأنه يشوف روضه .. و أللحين و هو يشوفها .. جنه يشوف ملاك من السما .. آيه من الجمال مرسومه في هيئة إنسان .. كان يشوف روضه و جنه يشوفها لأول مره في حياته .. و هذي هي الحقيقه .. أول مره مبارك يشوف روضه .. و في هاللحظه نسى بخيت و نسى منى و نسى ذا الكون كله .. كل إلي يشوفه أللحين .. هالغزال المنصوري إلي سلب قلبه .. تم مبارك واقف و روضه واقفه .. بس تفاجأ بدمعه تنزل من عين روضه ...
و في هاللحظه ..
مبارك : أنزين برايج أللحين .. و سكر التلفون بدون ما يعطي مجال للي على الخط أنها ترمس ..
و روضه ميته ..يالله مبارك يرمس وحده .. لا و بكل قوة ويه .. يكلمها جدامي بعد ..
و مبارك ما يدري .. و لا هب حاس بعذاب روضه .. يالله يالقدر .. إذا مبارك إلي يحبني ذاك الحب .. يرمس وحده ..عيل بخيت شو بيسوي ؟؟..!!... يالله .. ليتني مت قبل ما اسمعه و هو يرمسها ..
مبارك و بصوت واااااااااااااطي : .. روضه ..
روضه و الدموع في عيونها : مبارك .. أنت تحب وحده غيري .. ؟؟؟!!!!!!!!..
مبارك و هو مستغرب : شووووو ..؟؟؟!!!!!!...
روضه و هي تصيح : أنت ترمس بنات ؟؟!!!... حراااااااااام عليك ..
و خنقتها العبره .. يالله .. ترها الخيانه ابّلاش عند الرياييل ..
و ربعت روضه عن مبارك ..
مبارك : روضه . أنتي شو تقولين .. ؟؟؟ .. روضه ردي ..
بس روضه ما عطته ويه .. وخت و حطت الكوب إلي في أيدها عالارض و افترت عن مبارك وتربع ..
و مبارك ما قدر انه يستحمل هالموقف .. ما قدر يستحمل أن روضه أتشك فيه .. أو حتى أتشكك في حبه لها .. و روضه تربع و هي تصيح و توها بتوصل الدري عشان تروح الطابق الثاني .. و لا حست بمبارك إلي وصلها و مسكها من أيدها ..
مبارك : رووضه ...
التفتت روضه صوب مبارك .. و في هاللحظه شاف مبارك فعيون روضه شي .. عمره ما بينساه ..
روضه : أكرهك ..
و من قالت روضه هالكلمه و مبارك جن شي يطعن افواده ..
و في هاللحظه سمعو صوت حشره .. حس مبارك أن حد بيطلعلهم .. و لا بغى أن حد يشوفه و هو عند روضه .. و ما حس بعمره إلا و هو يسحب روضه معاه و يدخلها في الحجره .. و روضه نفسها ما حست بعمرها و هي تمشي وراه ألين ما دخلو الحجره و سكر مبارك الباب ..
التفت مبارك صوب روضه .. إلي كانت عاطيتنه ظهرها .. الله رحم روضه أن الحجره مظلمه و ليتاتها كانت امبنده ..
مبارك : أنا شو سويت عشان تجازيني بكرهج ...؟؟؟..
تمت روضه ساكته ..
مبارك : الشيمه انج ترمسين ..
و روضه ساكته ..
مبارك : روضه لا تذبحيني .. دخيل والديج انج ترمسين ..
روضه و هي خلاص ما تقدر أنها تستحمل أكثر من جذيه ... التفتت صوبه ..
روضه : أذبحك ؟؟!!.. لا و الله ..!!.. أللحين سكوتي بيذبحك .. و أنت يوم أتكلم البنات ما بيذبحني ..؟؟!!.. أنت تحس و أنا ما أحس ..؟؟!!.. أنت شو جنسك .. ؟؟.. ليش ما تحسبي .. لييييييييييييييييييييييييش ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟... و صاحت روضه
روضه : أكرهك .. اكررررررررررررهــــــــــــــــــــك ...
مبارك : روضه .. حرام عليج .. ليتج ذبحتيني .. و لا قلتيلي هالكلمه .. و الله العظيم إني ما حبيت إنسانه غيرج و لا رمست بنت و الله العظيم ..
روضه : أنت ليش تجذب ..؟؟؟!!!..
مبارك : اجذب ؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!...
روضه : مبارك سمعتك و أنت ترمسها .. شو ما تتذكر ؟؟؟.. مسرع ما نسيت .. و هذا توك مسكر عنها ..
و في هاللحظه ظحك مبارك من الخاطر ..
روضه : و تظحك بعد ؟؟؟... حقيييييييير أكرهك ..
و افترت روضه عن مبارك و كانت تريد أنها تطلع من الحجره .. بس مبارك كان واقف عند الباب و لا تقدر أنها تطلع ..
شاف مبارك روضه و هو يبتسم .. ابتسامه ذبحت روضه .. و من شافت ابتسامته نست غيضها على مبارك ..
مبارك : روضه ... أنتي ظالمتني ..
روضه باستهزاء : ظالمتنك ..!!!!!!!!!...
مبارك : هيه .. لأني كنت أرمس عويش ختيه ..
انصدمت روضه ..
روضه و هي تكابر : روح جذب على وحده غيري ..
مبارك : و الله العظيم أنها عوشه ختيه .. و إذا مب مصدقه اندوووج التلفون و شوفي الرقم .. و تراني من سكرت عنها و أنا عندج لا مسحت رقم و لا زودت رقم ..
و مد مبارك تيلفونه لروضه .. و خذت منه روضه التلفون و شافت أن أخر مكالمة صادره لرقم باسم "عواشي" و أخر مكالمة وارده "بوسنيده".. و في هاللحظه احمر ويه روضه من المستحى ..
مبارك : امممممم ...
و توها روضه بتناول مبارك تيلفون .. و هو ماد أيده بياخذه ..
مبارك و بكل رقه : ... تغارين ..؟؟؟؟..
و في هاللحظه طاحت عين روضه عمبارك .. من شافت مبارك في هول فلة خالته ما انتبهت لشكله بس أللحين أتشوف مبارك ... و جنها أول مره أتشوفه .. ما كان لابس سفره .. كان لابس طاقيه و شعره من تحتها يذبح .. و كانن أول عقمتين من كندورته مفتوحات .. ما قدرت روضه أنها تمنع نفسها و ما تتأمل مبارك .. هي تعرف أن هالوضع إلي هي فيه مع مبارك مب زين .. بس إذا ما كان مبارك ملكي في هالدنيا .. ترى هو ملكي في هاللحظه .. و مبارك .. مسكين كم بيستحمل عشان يعيش من بعد هاليوم .. و هو يشوف شوق قلبه جدامه ولا يقدر انه يسوي شي .. غير النظر ..
مبارك : .. تغارين ..؟؟..
نزلت روضه ويها .. و مدت أيدها بالتيلفون لمبارك .. و في هاللحظه .. مسك مبارك أيدها .. و من حست روضه بأيده سحبت أيدها .. بس مبارك ما طاع انه يفتح أيدها ..
مبارك : روضه ..
و روضه مب عارفه شو تقوله أو تسوي ..
مبارك : روضه .. أريد أشوف اعيونج ..
رفعت روضه ويها لمبارك لا إراديا ..
مبارك : روضه .. تعرفين إني ... احبج ..؟؟؟..
و في هاللحظه .. غمضت روضه عيونها ... مبارك .. لا... تريد تذبحني هالبنت؟؟!!.. .. تم مبارك ساكت... و يتأمل روضه .. يريد يعرف رد روضه على كلامه .. بس روضه ما قدرت أنها تتنصخ بشي ..
تم مبارك يتأمل روضه .. شاف في عيونها إلي ما قدرت شفاة روضه تنطقه ..
مبارك : أن ما نطق لسانج .. ترى قلبج نطق ..
كانت خصله من شعر روضه نازله على يبهتها ألين خدها ... مبارك و هو مب حاس بعمره .. رفع هالخصله و حطى ورى ذنها ..
مبارك : روضه .. ارجووووج ... لا تكونين لريال غيري ..
ما عرفت روضه شو تقوله أو حتى أترد عليه ..
مبارك : ارجووووووووووووووووووووووج ... والله إني أتعذب في كل مره أتخيل انج بتكونين فيها لإنسان غيري ..
و سكت مبارك و نزل راسه و تم يشوف أيد روضه و هي بين أيديه ... و روضه أول مره أتشوف مبارك في هالحزن كله ..
ماعرفت روضه شو تسوي .. هي بأيدها أنها تعطي الأمل لمبارك .. و بأيدها أنها تمسح اهمومه .. و تزيد أفراحه و مسرّاته في هالدنيا ..
رفعت روضه ويه مبارك بأيدها .. استغرب مبارك من فعلها هذا ..
روضه و من الخاطر و بكل حب في كيانها : مبارك .. و غلاتك في فوادي .. ما ريال يمسك أيدي من بعدك ... إلا أنت ..
مبارك : و الله ..؟؟؟؟..
روضه : و الله .. حتى و لو كان هاليوم أخر يوم في حياتي ..
مبارك : بسم الله عليج من هالطاري ..
روضه : صدقني مبارك .. إذا باجي حياتي بعيشها دون .. أحسن لي ما أعيشها ..
مبارك : فديت روحج .. و حب أيد روضه ..
و توه بيتكلم و إلا تيلفونه يرن .. و كان راشد خوه متصل .. رد مبارك على راشد ..
مبارك : حيبه ..
راشد : مبارك .. ياخي وين أنت ؟؟..
مبارك : ليش ..؟؟..
راشد : ياخي مرتبش ..
مبارك : ههههههههه .. مب معرس لازم بترتبش ..
و في هاللحظه تحركت روضه عشان تطلع من الحجره .. و تخطت مبارك و قدها بتفتح الباب .. بس مبارك مسكها .. التفت روضه لمبارك و ابتسمتله .. و من شاف ابتسامتها تيبس و لا يدري براشد شو يقول و لا حاس بشي في هالدنيا .. فتحت روضه الباب و طلعت من الحجره و هي تربع عن مبارك ... تم مبارك يوايج على روضه وهي تربع على الدري و شعرها يتمايل وراها ...
مبارك : اااااااااااه ياقلبي ..
راشد : حوووه مبارك شعندك ..؟؟؟..
مبارك : لا حوووول .. أنت بتخبرك شعندك .؟؟.. شعندك محتشر ..؟؟؟؟
راشد : ياخي مب عارفلي راس من ريل في هالعرس .. و هذا خليفه طفربي تراه ..
مبارك : لا اله إلا الله .. راشد .. بتسبح و بييكم ..
راشد : بسرعه الله يخليك ..
مبارك : انشالله ..
و سكر مبارك عن راشد .. و تم يفكر في روضه .. يالله كم بعيش من عقب هاليوم ... فديييييييييييييييييييييييييييتها و الله .. و روضه من راحت عن مبارك دخلت حجرة وديمه و عدلت مكياجها بعد ما تخرب شوي من دموعها .. و من عقب ردت صوب شمامي و البنات ..
شما : أخيرا ييتي ..
روضه و هي طايره من الفرح : ااااه و ليتني ما ييت ..
و راحت و يلست عدال شما ..
شما و بصوت واطي : شو بلاج ..؟؟؟..
روضه : اممم .. ماشي ..
شما : لا و الله شي ... شو ..؟؟..
روضه : سالفه طويله بقولها لج بعدين ..
و يلسن البنات يسولفن و يظحكن .. و كل شوي أتقوم وحده و ترقص ..
راحت روضه و حطت غنية عيضه و اريام" ودي بكلمه يا حبيبي "..و قامت و رقصت هي و عايشه و كمن بنت من هلهن ..
و كانت روضه ترقص بغنج .. اااااااااه .. كل البنات ماتن عليها .. هي بدون شي ذابحه البنات بزينها .. لا عاد و من رقصت صدق ماتن عليها ..
و من يى هالمقطع يلست روضه تغني و هي ترقص و تسوي حركات و تتمايل .. عذااااااااااااااااااااب ..
روضه : شمامي .. اهدااااااااااااء .. و غمزت حق شما .. و هي طبعا عرفت أن مبارك هو المعناي بهالاهداء ..
( أنت حياتي و أنت لأنفاس ..ودك بكلمه كلها إحساس... لك زاد حبي ماله أقياس... و أن غبت حبي ما يغيبي..... حلوه.. حلوه احبك من شفاتك ...انزع غرورك من صفاتك... كلمه تغير كل حياتك.... و أسقيك من حبي و طيبي ) ..
أول مره روضه ترقص و هي أتحس بهالاحساس .. إحساس عيشها في عالم ثاني ..
( الحب في قلبي و قلبك... تشتاقلي و أحب قربك... و اشتاقلك و أحيى بحبك ...دايم احبك يا حبيبي ...العين .. العين تتمنى تشوفك ...اقهر زمان مع ظروفك... لا يخدعك ظنك و خوفك... خلك من أعيوني قريبي )
و عند الرياييل مبارك متشقق .. عايش في عالم ثاني .. عالم ملكته روضه .. يالله .. ما أتخيل إني مسكت أيدها .. ما أتخيل إني كلمتها .. ااااااااااااااااااااااااااه يا روضه .. ليتج نصيبي ..
و انحط العشى و تعشو العربان و الحوربيه بعدها .. و في خيمة الحرمات عالساعه 11:30 طلعو شمامي .. و قبل لا يطلعونها كانن البنات كلهن في الخيمه قبلها .. و شما ياها سالم و عبدالله و سعيد و دخلوها في الخيمه .. و كانت دخلتها من ورى الكوشه .. أول ما وصلت شما الخيمه .. شغلولها غنية اصيل ..
( تمشي بخطوات عز ٍ و احتشام ... و الحيى في وجهها الباسم يجود... ظبية ٍ فيها الغرام العذب هام .. حايزه كل الحسن عرض ٍ و طول ) ...
مشت شما عالكوشه و خوانها عندها.. بعدين خلوها تمشي بروحها في الممر إلي بين الحرمات .. و في ردتها صوب الكوشه .. تلقالها سعيد و سالم و هم ايولون .. و تمو ايولون عالكوشه مسوين ربشه .. كان الجو ولا أحلا من جذيه .. و خوان شما ما بغو يطلعون .. بس الحرمات تمن محتشرات .. فطلعو ..
سالم يقول لخالته سلامه : ما عليه .. حرام يا إني ادخل راشد الخيمه و عاد حينها حد يظهرني من الخيمه ..
أم مبارك : انشالله .. أللحين ظهر ..
سعيد : عنبوه هيلا عيايز منو بيطالعهن .. أنا من سن أحفادهن ..
أم شما : يا بويه طلعو ..
سعيد : بس بنرد عند التصوير ..
أم شما : ما عليه .. ظهر أللحين ..
و ظهرو من الخيمه .. و من عقب نشن البنات و الحرمات يسلمن على شما
و الرياييل مرتبشين .. ياييبين فرقة بوصلاح و اليويله مشتلين .. كانت ليله و لا أحلا منها ..
سالم : يله راشد ..
راشد : شو ..؟؟؟..
سعيد : بندخلك علي شما في الخيمه ..
راشد : لالالالالالا شو خيمه و حرمات ؟؟!!!!!... لالالالالا ..
مبارك : افا يا بو سنيده .. نش نش ..
سالم : راشد ,, لا تخرب علينا .. ياخي نش ..
راشد : لالالا .. و منو قال إني بحدر خيمة الحريم ..؟؟..
سعيد : عيل أحنا قلنا لشما ريلج بيدخل عليج الخيمه و الحرمات مرتبشات هناك يستننك ..
راشد : و انتم شعنه ترمسون بشي أنا ما قلته ..؟؟؟..
سالم : مب مشكله يله نش نش ..
و عقب عثره و محايل طاع راشد انه يحدر
مبارك : و أنا بحدر بعد ..
سالم : شوووو ..؟؟؟..
مبارك : شو شوو ..؟؟؟..
سالم : وين تبى ..؟؟؟؟..
مبارك : و أنت وين تبى بعد ..؟؟؟..
سالم : بتصور عند ختيه ..
مبارك : و أنا بتصور عند خويه ..
و تمو يتواجعون .. سالم ما يريد مبارك يدخل .. و مبارك محتشر يريد يدخل..
و دخلو سعيد و سالم راشد على شما في الخيمه .. و راشد مسكين مرتبش مب عارفه حال .. أول ما مشى عالممر .. و وصل الكوشه .. و خى على شما و حبها على راسها .. و من عقب يلس عدالها شوي .. و سالم و سعيد مشتلين .. و راعية الفرقه ما قصرت .. ربشتهم أكثر .. و مبارك برى الخيمه و محتشر ..
مبارك و هو يرمس أمه في التلفون : لا و الله ..؟؟.. أللحين عيال ختج دخلتيهم و أنا ولدج ما أدخليني ..
أم مبارك : يا بويه هيلا خوان العروس ..
مبارك : و العافيه .. و أنا خو المعرس ..
أم مبارك : يا ولديه ..
مبارك : شوفي عندج خمس دقايق تظهرين و تخليني ادخل و إلا و الله ادخل بلا شوركن ..
أم مبارك : اففففففف ..
مبارك : لا تتأففين .. قلتلج ..
أم مبارك : ماعليه ..
و سكرت أمه عنه و رمست ختها فاطمة ..
أم شما : يا ويلج من ربج جنج محيره مبارك برى .. ودي خليه يحدر ..
أم مبارك : بس شما ..
أم فاطمة : ما عليه بنحط العباه عليها ..
و راحن و خبرن راشد و شما ... و من عقب حطن عباه على شما عشان ما يقدر مبارك انه يشوفها .. و ظهر سعيد صوب مبارك .. و دخلو الخيمه .. و من دخل مبارك الخيمه و كل الحرمات أفترن صوب .. كان عذاااااااااااااااااااااااب .. لا و دخل و هو يظحك .. و من شافته روضه إلي كانت على طرف هي و البنات تيبست من الخاطر .. كان مبارك لابس كندوره سوده و سفره حمرى و عقال و العصى في أيده .. صدق ما شالله .. كلمة حلو ما تعطيه حق ..
أول ما وصل مبارك صوب الكوشه .. سوي حركه لراشد خوه .. ماتن الحرمات عليه .. صدق كان يذبح .. و سلم على راشد .. و قال شي حق شما .. و من سمعه راشد مات من الظحك .. و كل الحرمات يبن يعرفن هو شو قال و أولهن روضه .. و من عقب تم ايول هو و سعيد و سالم .. و الحرمات ميتات عليهم .. قبل كانن ما يبن خوان العروس يرتزون في نص الخيمه .. إلا من شافن مبارك و شافن حركاته و يولته هو سالم و الحركات إلي يسونها .. ما ودوووهم يظهرون من الخيمه.. تمو شوي و من عقب ظهرو من الخيمه .. مبارك و هو نازل من الكوشه اتصل بعوشه عاش تيه .. و توه بينزل من الكوشه و أن عوشه خته عنده ..
كان مبارك يتعلث بأي شي بس عشان أيتم في الخيمه أكثر ..
مبارك : عقي غشوتج أريد أشوف عدلج..
عوشه : هههههههههههه .. عدلتيه أنا و إلا عدلت عرب ..؟؟؟؟.. هههههههههههههه ..
مبارك : أي عرب ..؟؟..
و افترت عوشه براسها صوب روضه .. إلي كانت اتشوهم .. بس طبعا كانت بغشوتها ..
و من طاحت عين مبارك على روضه .. ابتسملها .. اااااااه يريد يذبحني ..
و من عقب ظهر من الخيمه .. و من عقب ظهر راشد من الخيمه و تمن البنات شوي .. و من عقب دخلو شما الفله عشان يدخلون راشد عليها ..
و قبل لا يدخل راشد طلعن البنات عن شما .. و دخل راشد و خوانها و تمو يتصورون و من عقب تم راشد و شما بروحه مع المصوره .. و تمت تصورهم ..
راشد : حشى تعبت ..
المصوره : ازا بتريد .. بدك تعمل شوية حركات مع العروس ..
راشد : حركات شو بعد ..؟؟..
المصوره : يعني تمسك أيدها .. هيك ..
و تمت المصوره اتصور .. و شما حليلها ميته على عمرها من المستحى ..
المصوره : بدك تبوس المعروسه ..
راشد و هو يطالع شما : سمعتي .. هي قالتلي ابوسج .. و حب راشد شما عراسها عشان المصوره تصورهم ..
راشد : تسد وحده و إلا ..؟؟؟..
شما و هي مستحيه : لا و الله ؟؟.. عيبتك السالفه ..
راشد : هههههههههههههههههههههههه .. ياويلي على إلي يستحون .. اقولج متى بتخلصين ..؟؟..
المصوره : بس شوي ..؟؟..
راشد : شوفي تراني ارقب هالليله من سنين ... ارجوووووووووج خلصي و فكينا ..
المصوره : هههههههههههههههه .. ع شو مستعجل بدك أتشوفها طول حياتك هالأمر...
راشد : هذي قمر حياتي .. بس خلصينا الله يخليج .. تراني إلا جذيه ماسك عمري ..
و في النهاية راغ راشد المصوره و إلي تصورهم بكيمرة الفيديو من الحجره ..
راشد : احم احم ..
شما : راشد أنت ما تستحي ..
راشد : افا ليش ؟؟..
شما : شو كنت أتقول للمصوره ..؟؟؟.. إيه هذا كله بيظهر في كيمرة الفيديو ..
راشد : و يظهر أنزين .. حرمتيه و أتغزل فيها حد له شي عندي ..؟؟؟..
راشد : امممممممممم ... شمامي ..
شما : .. لبيه ..
راشد : .. تحبيني ..؟؟؟..
هزت شما راسها ..
راشد : لالالالالا .. اريدج تنطقينها ..
شما : رااااااااااااشد ..
راشد : دخييييييييييييييييييلج ..
شما و بصوت وااااااااااااااااااااااااااااااااطي : ... احبك ..
راشد : شووووو ..؟؟؟..
شما : حرام عليك راشد ..
راشد : رفجه انج تعيدينها ..
شما : اوووووه .. احبك ..
راشد : اااااااااااااه .. يا ويل حالي ..
و دامت دياركم عامره بالافراح و المسرات
اممممم .. ظنكن مبارك شو قال حق شما و هو عالكوشه ..؟؟؟..
معقوله يستوي موقف يغير مشاعر مبارك لروضه ..؟؟؟؟..
و هذا بخيت .. معقوله ما يظهر في الأحداث و يجلب الدنيا ..
رد : انتفض قلبي بغزال منصوري
ام روضه : يا لقعتيه .. شعندها روضه ..؟؟؟
شما : ما ادريبها ..
ام روضه : نشي يعني افداج طاعي ختج شعندها ..
شما : انشالله عمتيه ..
و نشت شما و راحت صوب روضه .. الي كانت يالسه في حجرتها و تصيح ..
و ام روضه نشت صوب الحرمه ..
ام روضه : بنتي شعندج ..؟؟.. رب ماشر ..؟؟؟..
الحرمه : و الله ما اعرف شو اقولكم .. و تمت تصيح ..
ام روضه : لا تصيحين .. لا تصيحين ..
يدت روضه : شعندها تنعر ..؟؟؟..
ام روضه : لا اله الا الله .. ما بلاها شي ..
يدت روضه : و يوم انه ما بلاها شي شعنه تصيح بعد ..
ام روضه : راسها يعورها ..
يدت روضه : وووووه .. حتى انا راسي يعورني .. كله من الركب لعوزتني .. راسي يعورني و جتوفي .. مره ظاربتني بيده في عظامي ..
و في حجرة روضه ..
شما : روضوه شو فيج .. ؟؟؟..
روضه : اتصلوا بسلطاااااااااااان .. اريد سلطااااااااااااااااااان ..
شما : سلطان ..؟؟!!!!!!!!!!...
روضه : هيه سلطان .. دخيلج شما .. اريد سلطان ..
شما : روضه سلطان في بوظبي شو بييبه صوبنا اللحين ..
روضه و تنش عن شما و تروح الصاله و تشل التيلفون و تتصل بسلطان .. و ان امها داخله عليهم الصاله ..
ام روضه : شعندكم ..؟؟؟.. بمنوه تتصلن ..؟؟؟..
روضه : الو .. سلطان ..
سلطان : هلا رويض ..
روضه : سلطان تعال البيت اللحين ..
سلطان : صاحيه انتي ؟؟.. شو تعال البيت الحين بعد .. ترني فالسيح الشمالي العب ..؟؟!!!!!!...
روضه و هي تصيح : دخيلك سلطااااااااااااااااااااااان .. تعال بسرعه ..
ام روضه : شعندج عخوج ..؟؟..
سلطان : روضه رب ما شر شو مستوي ..؟؟؟.. حد متعوق ..؟؟؟..
روضه : انت تعال و بتعرف كل شي ..
سلطان : انشالله ..
و سكرت روضه عن سلطان ..
ام روضه : يا ويلي يا روضه .. شو الي مستوي ..؟؟.. هالمغربيه شقالتلج ..؟؟؟..
روضه : شوق بعدها هنيه ..؟؟؟..
شما : المغربيه ؟؟..
ام روضه : اظن ..
و تروح روضه صوب الميالس .. و لقت شوق عند يدتها ..
يدت روضه : راسج غاوي .. واقع ادهنينه ..
شوق : الحمدلله ..
يدت روضه : بناتنا ما يبنه الدهان .. حشاج ما يحطنه في روسهن الا فالسنه مره ..
شوق : الحمدلله ..
روضه : شوق .. انا اتصلت بسلطان ..
شوق : الله يسامحج يا روضه .. ليش اتصلتي ..؟؟..
روضه : شوق الوضع ما ينسكت عنه ..
شوق : روضه .. الله يخليج لا تحطيني في هالموقف مع اهلج .. انا بروووح عنكم ..
ام روضه : بتخبركن شعندكن ..؟؟..
روضه : انشالله بتعرفين .. شما فديتج شوفي ريلج وين .. خليه ايينا اللحين ..
شما : روضه .. حرام عليج .. رمسي شالسالفه.. و الله قلبي عورني عهالحال ..
روضه : فديتج شما اتصلي بمحمد ..
و راحت شما و اتصلت بريلها عشان اييهم ..
و في العين .. و بالتحديد في الصناعيه ..
مبارك : ياخي عثرتنا بهالخربه الي شارنها ..
خليفه : من حقك يا راعي الرنج .. ما نروملك ..
مبارك : هيه و الله ..
خليفه : بتخبرك عاد .. هب من حلاته الرنج يوم انك تتخققبه علينا .. خام ..
مبارك : اخير عن استيشنك ..
خليفه : لا انشالله ببيعها و بشتريلي بي ام ..
مبارك : متى ..؟؟.. يوم بيبيض الديج لرقط .. ههههههههههههههههه
خليفه : لا و الله .. يوم بتي العروس ..
مبارك : العروس ..!!!!... ما ظني شيفنا شيف حد يعرس ..
خليفه : افا عليك يا بوحمد .. انشالله بنعرس ..
مبارك : ما اتخيل عمري بعرس بوحده غير روضه ..
خليفه : مبارك .. بعدك تذكرها روضه ..؟؟.. ياخي طبها .. مالك امل في هالبنت ..
مبارك : ما اقدر .. و الله لو اموت روضه ما بنساها ..
خليفه : مبارك .. روضه مملوج عليها .. و توقع في أي لحظه توصلك بطاقة عرسها..
مبارك : عندي احساس انها لي ..
خليفه : مبارك .. لا تجذب الجذبه و تصدقها ..
مبارك : خليفه .. انت ترمس فالهوى .. انت ما عشت الي انا عشته .. و لا هب حاس بلي احسه ..
نزل خليفه راسه : الله يعلم ما فالقلوب ..
و لا انتبه مبارك لخليفه ..
مبارك : ياخي الي ذابحني انها تحبنيه .. ااااااااااااااااااااااااااااااااااه .. و حط ايده على ويه .. و مسح لحيته ..
مبارك : هالبنت ذابحتني .. من عرفتها و انا هب في حاله ..
و في هاللحظه يت مسج لمبارك ..
"البارحه و نيت من قلبٍ عويجي.. و القلب صابه من بلاوي الحب عايق"..
خليفه : مسجات مالها والي ..
مبارك : ياخي ما اعرف شو اسوي بهالبنت ..
خليفه : خاوها ..
مبارك : شوووو ...!!!!!!!!!...
خليفه : شو شو ؟؟..
مبارك : شو خاوها بعد ..؟؟.. عنلات صداك شو تشوفني جدامك .. ملغوث عالحريم ..؟؟؟..
خليفه : انزين انت ليش معصب .. ما تباها طبها عنك ..
مبارك : ياخي تفكيرك خايس ..
خليفه : انا الحين تفكيري خايس ..؟؟!!!..
مبارك : هيه .. اظني مخوت عوض اثرتبك ..
خليفه : انت ليش مكبر السالفه .. خلاص كلمه قلتها و السموحه عليها سحبناها ..
و نش خليفه يرمس راعي القراج ..
و مبارك حاز في خاطره .. لانه عصب على خليفه بدون سبب .. و خليفه نفسه سوى من اسلوب مبارك .. بس مابغى انه يرمسه .. و رجع خليفه صوب مبارك ..
مبارك :خلوف .. عندك مسجات حلوه ..
خليفه : خل الهامليه اطرشلك مسجات .. مسجاتها احلا .
مبارك : لا حوووووول .. ياخي انزين شو تباني اسوي ..
خليفه : لا تسوي شي .. لم ثمك ..
مبارك : خليفه ..
خليفه : شوف مبارك .. انت تغلط و لا تبى حد يقولك انت غلطان .. توك تقول احب روضه و ذابحتني و ما ادري شو .. و اللحين الهامليه مطرشتلك مسج ..
مبارك : ياخي هي اطرش شو اسويبها ..
خليفه و هو معصب : هزبها قولها ازيد ما طرشتي لا طرشين ..
سكت مبارك ..
خليفه : تعرف مبارك انت شو مشكلتك ..؟؟.. تحب روضه و ما تبى تخونها .. بس انت تعرف انها ما بتكون لك .. و حاط الهامليه سبير .. و من تعرس روضه بتتلقف الهامليه ..
مبارك : ياخي تحسسني اني نذل ..
خليفه : حشاك .. بس لا تلعب عالحبلين ..
و في هاللحظه رن تيلفون خليفه .. ارتبش .. و تأخر اللين ما رد
خليفه : مرحبا الساع حيبه ..
...: هلا و غلا ..
خليفه : هلا و الله ..
... : شحالك ..؟؟..
خليفه : بخير ربي يسلمك .. و من صوبك ؟
.. : شو مشغول ..؟؟..
خليفه : يعني ...
.. : اممممم .. خلاص عيل بخليك ..
خليفه : انشالله من اتفيج بتصلبك ..
... : مبارك عندك ..؟؟؟..
خليفه : هيه ..
... : و الله ..؟؟!!.. خلاص عيل بسكر عنك اللحين ..
خليفه : في وداعت الرحمن ..
و سكر ..
مبارك : ياخي اللحين شو اسوي ؟؟..
خليفه : في شو ..؟؟..
مبارك : فشو بعد فمنى ..
خليفه : سهله .. اتصلبها و قولها لا تطرشلك مسجات ..
مبارك : اخاف اجرح شعورها ...
خليفه بنقه : لا و الله ..؟؟.. !!!..
مبارك : فكنا الله يخليك من هالطاري ..
و في الخزنه ..
ام بخيت : علي ..
علي : عونج ...
ام بخيت : عانك الرحمن .. بتخبرك .. ما رمست خوك جريب ..؟؟..
علي : لاه .. شعنه ..؟؟..
ام بخيت : شعنه بعد .. اباه ينقفظ و يعرس .. حشى مالجين من سنه اللحين ...
علي : ولدج هب ويه عرس ..
ام بخيت : ماعليك بتصلحه الحرمه ..
علي : ولدج ما يصلحه شي ..
ام بخيت : لا ماعليك .. الروض بتخليه ريال ينحلف براسه ..
علي : الله يعطينا العمر ..
ام بخيت : انا مفتظحه فالعرب .. خوك لا يوصلهم .. و لا يهادي حرمته و لا شي ..
علي : لو وحده من خايساته بيصرف عليها الي جدامه و الي وراه ..
ام بخيت : ياعنبو ذا الويه لك .. شهالرمسه الي تتنطقبها عخوك ..؟؟.. يوم هو خوك و هاي رمستك عنه .. شخليت للغرب ..؟؟!!!!..
علي : محد ما يعرف سوايا ولدج ..
ام بخيت : و الله يا ان رمست بهالرمسه جدام بوك و الا عمومتك لا يصيبك شي ما يسرك ..
علي : لا برمس و لا لي خص بكم ..
و نش علي عن امه ...
ام بخيت : علوه .. اباك توصلني الوثبه ..
علي : اففففففففففف .. انشالله ..
و ظهر عندها علي ..
و في الوثبه ..
محمد : رب ماشر ..؟؟..
شما : روضه تباك ..
محمد : هاه الروض علومج ..؟؟..
روضه : محمد اريدك في سالفه ..
محمد : فالج طيب ..
روضه : تعال .. شوق تفضلي معانا ..
يدت روضه : ودي وين بتشلينها ..؟؟.. خليها مقصره الدوب عليه ..
روضه : ما عليه يدوه ..
و راحت هي و محمد و شوق الميلس الداخلي ..
ام روضه : ياويلي .. يبون يذبحوني .. غربلات روضه الي ما طاعت ترمس ..
شما : انشالله بنعرف ..
و بعدها بنص ساعه وصل سلطان ..
سلطان : هاه امي .. رب ماشر .. حد متعوق شي مستوي عليكم ..؟؟..
ام روضه : ياولديه .. ما ادريبها ختك شعندها ..
سلطان : وين هي ..؟؟..
شما : في الميلس و عندها محمد خوك ..
و ما عطاها سلطان فرصه انها تكمل رمستها و خطف صوب الميلس .. و اول ما فتح الباب ..
الكل افتر صوب سلطان ..
سلطان : رب ما ...
و سكت من شاف شوق جدامه ..
محمد : تعال ..
ام روضه : يمعتكم هاذي هب عخير ..
محمد : امي .. الشيمه ظهري ..
ام روضه : مابظهر الين ما اتقولولي شالسالفه ..
محمد : خليني اعرف السالفه و من عقب بقولج ..
ام روضه : لا انت تعرف الا ما تبى ترمس ..
محمد : شما .. شلي امي و ظهرن ..
شما : انشالله .. تعالي عمتيه ..
ام روضه : لالالا ..
شما : انشالله محمد من يعرف بالسالفه بيخبرج بها ..
و راحن ..
محمد : دخل و سكر الباب ..
دخل سلطان و هو معصب ..
محمد : تعرفها هالحرمه ..؟؟..
سلطان : شو يايبنج هنيه .. ؟؟؟؟؟...
محمد : انت مالك رمسه معاها .. اسألك تعرفها هالحرمه ..؟؟؟؟.
سلطان : ... هيه اعرفها ..
محمد : اها .. تعرفها .. عنلات ذا الويه لك يالخام ..
سلطان : شوف محمد .. انت مب من حقك اترمسني ..
محمد : لا و الله ..؟؟..
سلطان : انا ريال و لا هب ياهل جدامك تتهزبني ..
محمد : عبنوها من مريله جن هاي المريله ..
سلطان : شوووووووووووق شو الي يابج هنيه ..؟؟؟...
شوق : خلاص سلطان .. انا تعبت .. ما اقدر استحمل اكثر ..
و نشت روضه و لوت على البنت الصغيره .. روضه و عمرها سنتين و ثمان شهور ..
روضه : حرام عليك سلطان ..
سلطان : جب اقولج ..
محمد : لا نش كفخها ..
سلطان : محمد .. انت ظهر من السالفه و لا ترتز ..
محمد : عنبوك انت ما تستحي .. معرس من ورى هلك من 4 سنين اللحين .. و عندك بنت و ولد و لا تبى هلك يدرووون ..
سلطان : ما ارتكبت جريمه .. معرس عسنة الله .. و ما يبت عيالي بالحرام ..
محمد : يوم ما تحيد عمرك مخطي شعنه داس عن هلك ..؟؟...
سكت سلطان .. و جان يفتر صوب شوق ...
سلطان : نشي ..
روضه : وين بتوديها ..؟؟..
سلطان و هو يصارخ : و انتي شولج خص ؟؟؟... و افتر صوب شوق .. نشي اقووولج ..
محمد : لا تنش و لا عندك خبر ..
سلطان : شوف رمستك تمشي على حرمتك هب عليه .. تسمع .. و لا لك خص لا بشوق و لا باليهال ..
محمد : جن انا مالي خص .. لمنوه بتخليهم ..؟؟؟ .. الحرمه و تبى اطلقها .. عيالك وين بتفرهم .. رغيد في بوظبي ؟؟!!!..
سلطان : وين سالم ..؟؟..
افترت شوق صوب روضه .. الي بعدها لاويه على روضه بنت سلطان ..
روضه : راقد في حجرتيه ..
محمد : عنبوه ما عورك قلبك عهاليهال ..؟؟.. ما تخاف ربك ..؟؟..
شوق : سلطان .. ما عرفت شو اسوي .. انت من اسبوعين ما ترجع البيت .. و اتصل و لا ترد .. و انا مب عارفه شو اسوي ..
سلطان : انتي انجبي لا الفج بطراق اللحين ..
و في هاللحظه دخل بو روضه ..
و الكل افتر صوبه ..
سلطان : كملت ..
محمد : ليش انت كنت تتوقع ان السالفه بتنتهي عند هالحد .. لا يالريال .. بعدها السالفه ما بدت ..
بو روضه : السلام عليكم ..
الكل : و عليكم السلام .. و راحو صوب بوهم و سلمو عليه ..
بو روضه : هاه سلطان اشوفك فالدار ..
سلطان : هيه .. و وخى براسه ..
بو روضه : منيه الحرمه ..؟؟..
و توه سلطان بيرمس .. بس سبقه محمد ..
محمد : حرمت سلطان ..
تم بو روضه ساكت .. يستوعب الي سمعه ..
روضه : محمد ..
سلطان : لا خليه .. امبونه خوج .. لازم يشب الظو .. و الا بيموت ..
محمد : اموت انا و لا يموتون عيالك ..
سلطان : ياخي شو قالولك عني .. سفاح صنعى .. ؟؟!!!..
طالع محمد سلطان بنظره ..
سلطان : شوف محمد .. انت ما بتخاف ععيالي زود عني ..
بو روضه : و عيالك بعد ..
سلطان و يروح صوب بوه : فديتك يالوالد خلني اخبرك بالسالفه كلها .. و من عقب سوي الي تباه ..
محمد : و لك ويه ترمس بعد ..
سلطان و هو يفتر صوب محمد خوه و هو خلاص من الخاطر معصب عليه ..
سلطان : ياخي انجب .. انت شرازنك فالسالفه ...؟؟..
و توه محمد بيرد على سلطان ..
بو روضه : محمد ..
و من شاف محمد نظرة بوه ... سكت ..
بو روضه : روضه .. شلي الحرمه و هالياهل برى ..
روضه : انشالله ..
و نشت و شلت روضه .. و شوق وراها ..
و تم سلطان و بوه و محمد في الميلس ..
بو روضه : رمس بلي في خاطرك ..
سلطان : خذت شوق من 4 سنين ..
بو روضه : و من وين مظونها ..؟؟؟..
سلطان : كانت فالبحرين .. و من عقب يت البلاد ..
و في حجرة روضه كانت شوق تقص السالفه على روضه و شما حرمت محمد ..
شوق : اول مره شفت فيها سلطان كانت في البحرين .. كان مسافر هو و شباب .. انا انولدت في البحرين .. و عندي الجنسيه البحرينيه .. بس انا اصلا مغربيه .. اول مره زار فيها سلطان البحرين تعرفت عليه .. كان بعده صغير .. و انا بعد .. رجع سلطان الامارات .. و كان عنده رقمي .. و بعدها بشهرين رجع البحرين .. و اتصلبي ..
روضه : صح سلطان كان وايد يسافر البحرين ..
شوق : صح .. و كنا نعرف بعض.. و بعد معرفتنا ببعض بسنه جاني سلطان و طلب ايدي .. بس اهلي ما وافقو .. اني اتزوج بالسر .. و وضع سلطان ما كان يسمحله انه يتزوجني رمسي .. و انا واااااااااااااااااااااااااايد احب سلطان ..
شما : انزين .. عيل كيف تزوجتيبه ..؟؟؟..
شوق : كذبت على اهلي و قلتلهم اني جايه ادرس في لبنان .. و سافرت لبنان و كان سلطان موجود في لبنان .. و تزوجنا و بعدها رجعنا الامارات ..
شما : يا قوتج .. و هلج ما يدرون الين اللحين ...؟؟..
شوق : لا يعرفون .. لاني ما قدرت اكذب عليهم اكثر ..بس مش موافقين .. و بعد كل الي سويته عشان سلطان .. ايريد ايطلقني ..( و يلست تصيح ..)
روضه و هي ادمع : لا انشالله .. ما بيطلقج ..
و في الميلس كان سلطان يقول السالفه لبوه ...
سلطان : و هذي كل السالفه ..
تم بو روضه ساكت .. و سلطان يتحرقص .. يريد يعرف رد فعل بوه ... لانه استغرب رده .. مب من طبع بو روضه انه يكون هادي بهالطريقه .. و بالذات في مثل هالسوالف ..
سلطان : هاه الوالد .. شو الراي ..؟؟؟..
بو روضه : ان قلتلك طلقها بطلقها ..؟؟؟؟..
سكت سلطان .. و نزل ويهه للارض .. و تم يشوف صبوعه ..
سلطان : السموحه منك يالوالد .. حرمتيه و ام عيالي ما بطلقها ..
محمد : انت تلعبنا ..؟؟.. هب من اسبوعين متواجع مع الحرمه و حالف اطلقها ..؟؟؟..
سلطان : محمد هالسالفه بيني و بين حرمتيه انت لا تتدخل فيها ..
محمد : من يت الحرمه و رمست بالسالفه .. ماتمت بينك و بين حرمتك .. لو هي تحيدك ريال يتفاهم ما جان يت اليوم ترمس .. عقب ما ظاجتها الدنيا ..
سلطان : لا حووووووووووول .....
بو روضه : و شعنه ما تبى اطلقها ..؟؟.. بتبديها علينا و على رمستنا ..؟؟..
سلطان : رمستك حد سيف عرقابنا يالوالد .. الا انا ما بيتم عيالي و انا حي .. و ما بدر من شوق شي يخليني اطلقها .. حرمه صانتني سنين .. و ما بجازيها بالطلاق ..
تم بو روضه ساكت ..
بو روضه : يبت حد غير البنت ..؟؟؟..
سلطان و هو شوي متفائل من سؤال بوه : هيه سالم ..
حس بشي غريب عهويه بوه .. لان ولده مسماي على بوه .. و بو روضه انصدم من عرف اسم ولد سلطان .. ما كان يتوقع هالشي ..
بو روضه : محمد .. شل خوك و ظهر عني ..
محمد : انشالله ...
و نش محمد و سلطان و ظهرو عن بوهم .. و بعدها دخلت ام روضه على ريلها ..
و في رماح ..
امنه : راشد ما قطنت من اليلسه في الحجره ..؟؟؟..
راشد : لا ..
عوشه : الله يعينج شمامي .. انتي كيف مستحملتنه ..؟؟..
شما : ههههههههههههههههههه ..
عوشه : امون .. ما انتبهتي ان شمامي من عرست .. تمت رقيقه زياده عن اللزوم ..؟؟..
راشد : لا دومها شمامي رقيقه ..
امنه : متى ..؟؟؟.. ما احيد ....
عوشه : اصلا محد ادفش عن المنصوريات ..
شما : عويش انا صح خذتلي خييلي .. الا بعده دمي منصوري ..
امنه : عاشو نقع عرج المناصير ..
مبارك : هووووود هوووود ..
راحت شما و لبست البرقع ..
راشد : هدا .. قرب بو حمد ..
مبارك : السلام عليكم ..
ردو عليه السلام ..
مبارك : بتخبرك .. عيبتك انت يلست البيت ..؟؟..
راشد : ههههههههه ... اففففففف لا تخبر .. ليت اليوم زود عن 24 ساعه ..
مبارك : خيبه .. خشعتك المنصوريه ..
راشد : من زمان متخشع مب من اليوم .. ههههههههههههههه ..
مبارك : ههههههههههههههه .. بتقولي .. رشود تذكر الجسر ..؟؟...
راشد : الله لا يعود ذاك اليوم علينا ... هههههههههههههه...
شما : مبارك .. شو رشود بعد ..؟؟..
مبارك : اوه .. السموحه .. عاد شو تبيني انعته حبيبي .. حياتي .. غناتي ..
راشد : يا شينهن من ثمك ..
مبارك : لازم .. تعودت على منطوق المنصوريه .. ااااااااااااااااااه متى الله بيبلاني بمنصوريه انا بعد ..
شما : ليش ترهن المنصوريات بلا ..؟؟؟؟..
راشد : و انا اشهد انهن بلا ..
شما : شوووووو ...؟؟؟..
راشد : هههههههههههههههه ..
عوشه : ممكن سؤال ..؟؟؟..
مبارك : ممكنين ..
عوشه : شو سالفة الجسر ..؟؟؟..
و في هاللحظه ظحكت شما و راشد و مبارك ..
امنه : و الله صدق شو سالفة الجسر ..؟؟.
عوشه : ايه ليش تظحكون .. ؟؟..
راشد : اليوم اظحك على هالسالفه .. و امس كنت اصيح دموع منها ..
شما : يالله عسى الدمع ما يعرفلك طريج ..
مبارك : اااااااه يا قلبي .. بنات نش نش .. ما فينا .. انا بدون شي قلبي يعورني ..
راشد : ههههههههههههههههههههههه ... اسميك بتسوي فيني خير .. من اصبحن يالسات على جبدي ..
مبارك و هو يغمز حق راشد : لا افا عليك .. فهمتها عالطاير .. هههههههههههههههههه ..
و ظهرن البنات و مبارك عند باب الصاله ..
مبارك : هاه ام مبارك شي في خاطرج من صوبنا ..؟؟..
راشد : لا لا فارج .. و سكر الباب وراك ..
مبارك : حشى يالملغوث ..
شما : هههههههههههههههههههه .. مبارك عندي لك شي ..
و جان ينكس مبارك صوبهم ..
راشد : شعنه رديت ..؟؟؟..
مبارك : جب جب انت .. شعندج لي ..؟؟؟..
شما : اممممممم ..
مبارك : لا تذبحيني .. الشيمه رمسي ..
شما : عرب محلفيني اتشوف شريط عرسي عجزء محدد ..
مبارك و بلغثه : اوكي وينه ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟...
شما : لا اتشوفه عندي .. لان في بنات ظاهرات ..
راشد : لالالالالا .. بيشوف شريط الحرمات ؟؟.. بيبطي الساع ..
مبارك : و الله يا اني ما اشوف حرمتك ..
راشد : لا تحاول .. مالك شي في شريط الحرمات ..
مبارك : عنلاتك يالخام ..
شما : راشد .. هو بس جزء و لا هب ظاهر فيه الا عوشه ختك ..
راشد : شمااااااا ..
شما و هي ترمس مبارك : تفاهم انت و خوك ..
مبارك : اوكي عطيني الشريط .. بسويله مونتاج ..
راشد : شووو ..؟؟؟..
مبارك : شوف هالجزء بشوفه يعني بشوفه ..
راشد : خاف ربك ..
مبارك : خايف ربي من زمان .. و الا جان ما ريت هاذي حالتيه ..
راحت شما و راوت مبارك اول الجزء .. و نهاية الجزء .. و شل مبارك عنها الفلم و راح صوب الجزيره عشان يسوله مونتاج ..
مبارك : اريده اليوم ..
العامله : لا ما نقدر نخلصه لك اليوم ..
مبارك : شوفي بدفعلج الدبل .. بس تخلصينه اليوم ..
و عقب محايل و عثره وافقو .. و راح مبارك عنهم .. و هو يتحرقص من الخاطر ... يريد يعرف شو الي في الشريط .. و عقب ما حاط شوارع العين كلها رد عالاستيديو و خذى الفلم من عندهم .. و رجع البيت .. و عطى شما شريطها .. و شل شريطه و راح حجرته و تم يشوفه ..
كان الجزء الي رقصة فيه روضه على غنية "ودي بكلمه يا حبيبي" .. و ما كان يرقص عندها حد الا عوشه خته و بنتين صغار .. ومن يخلص الجزء يرجع و يعيده .. و تم عهالحال طوووووووووول الليل .. ااااااااااااااااه يا قلبي .. فديت روضه .. هو شاف روضه يوم عرس راشد .. و اللين اللحين يذكر كل همسه استوت من بينهم .. بس من شاف روضه في الفلم .. جنه يشوفها لاول مره .. كانت حركاتها عذاب من الخاطر .. والي ذبحه .. الخصله الي نازله على خدها .. الخصله الي رفعها .. و هو يكلمها .. رجعت مكانها .. ااااااااااااااه .. يا بخت هالخصله .. عالاقل تلمس ويه روضه .. صدق كانت روضه تذبح في العرس .. مسكين حالك يا مبارك .. يشوف روضه و لا هب قادر انه يسوي شي ..
و في هاللحظه .. طرشتله منى مسج ..
"حبيت اقولك تصبح على خير قبل لا انام "
و من قرى مبارك المسج .. و بدون تردد اتصل بمنى ..
منى : لا ما اصدق ..
مبارك : شحالج ..؟؟..
منى : قبل ثواني ما كنت بخير .. بس من سمعت صوتك ..
مبارك و هو يقطع رمستها : منى ..
منى : عونك ..
مبارك : عانج الرحمن .. بس انا متصل عشان احط حد لهالسالفه ..
منى : ... أي سالفه ..؟؟؟..
مبارك : انتي تعرفين عدل أي سالفه ..
منى : انت ليش تعذبني ..؟؟.. ليش تذلني ..؟؟.. كل هذا عشاني احبك ..؟؟؟؟...
مبارك و هو يتنهد : لا منى .. لا اذلج و لا شي .. لان مالي حق ..
منى : عيل ليش تعاملني جني وحده من الشارع .. انا بنت عرب و بنت جبايل ..
مبارك : لو كنت اشوفج بنت شوارع جان ياج مني شي ما يسر الخاطر .. و لج الحشمه ..
منى : أي حشيمه ..؟؟؟..
مبارك : منى .. مالج امل فيني ..
منى : ليييييييييييييييييييييييييييش ..؟؟..
مبارك : لاني انسان مب ملك نفسي .. انا مملووك .. ملكتني انسانه غيرج .. و انتي تعرفين هالشي ..
منى : بس روضه مب ملكك ..
مبارك : بس بتكون ملكي .. ان طال الوقت و الا قصر ..
منى : انت تجذب على نفسك ..؟؟؟؟... ليش ما تريد تعترف ان روضه ملك ريال غيرك .. ملكها ريال غيرك و برضاها ..
مبارك : منى .. لو سمحتي لا تطرين روضه علسانج ..
منى : ليش ..؟؟؟.. لهالدرجه مستوى ست الحسن و الدلال اعلا من مستوانا .. ؟؟؟!!!!!!!!!...
مبارك : لا حوووووووووول .. منى .. لو سمحتي ..
منى : انت لو سمحت .. شوف مبارك ما بذل نفسي لك زود عن ذلي هذا .. احبك بس عمر الحب ما كان مصدر مذلت القلب .. مثل ما دخلت حياتك بنسحب منها .. ( و في هاللحظه خنقتها العبره )... بس اريدك تتأكد من شي اني بتم طول عمري احبك .. و برقبك .. سنه سنتين ثلاث .. ما يهمني ..
مبارك : منى .. انسيني و عيشي حياتج ..
منى : مستحيل انساك .. تعرف ليش ..؟؟؟..
مبارك : ...
منى : لان قلبي يقولي انك بترجعلي .. ما ادري انت ليش تكابر .. مبارك روضه مستحيل تكون لك ..
مبارك : منى ..
منى : صدقني بييك اليوم الي بتعرف هالشي ..
و في هاللحظه هز مبارك راسه .. شو هالبنت ما تفهم .. ؟؟..
مبارك : سمحيلي منى .. بس بطلب منج طلب اخير ..
منى : انشالله ..
مبارك : يعني عرفي ..
منى : ما بيوصلك مني أي مسج من بعد اليوم و هذا وعد مني ..
مبارك : تسوين فيني خير بهالشي ..
منى : بس مبارك .. اليوم انا اباك و انت ما تباني .. اخاف تيني في يوم .. اكون عفتك فيه ..
و سكرت عن مبارك و تمت تصيح ..
بالباجر ...
و في الوثبه .. و بعد ما انتشر خبر عرس سلطان بالمغربيه عند العايله كلها .. حتى ميثه وصلها الخبر .. و الكل محتشر .. و العايله من قسمه لقسمين .. الي يبونه يطلقها .. و الي يبونها اتم على ذمته .. من معارض و من موافق .. و سلطان مصر على رايه ..
يدت روضه : معذور يوم انه خذها .. غرشوبه .. حشى هب رحامه فيها ..
ام روضه : يا فضيحتنا بين العربان ..
روضه : و ليش فضيحه .. هو ما ارتكب جريمه ..
يدت روضه : غربلاته .. و باذر منها بعد ..
ام روضه : و الخيبتين عهالبذر ..
روضه : حرام عليج يا امي .. انتي شفتيهم عياله .. فديييييييييييييييييييتهم .. يالله ما عوركم قلبكم عهاليهال ..
و تمن ساكتات ..
و عقب صلاة الظهر و في ميلس قوم ميثه .. و قبل الغدا
بو روضه : و هذي السالفه .. و جن حد في خاطره رمسه يرمسبها دامنا حاظرين ..
بو ميثه : نعم في خاطرنا رمسه وايده ..
بو روضه : رمس بلي في خاطرك ..
بو ميثه : يوم ان ولد معرس .. شعنه تعرض لريال يوم خطب بنتنا و حير البنت من سنتين اللحين ..؟؟؟..
سلطان : و انا الين اليوم اباها ..
منصور و بنقمه : بتاخذها عالمغربيه ..؟؟؟..
سلطان : هيه نعم ..
بو ميثه : مب بنتنا الي تاخذها عظره ..
سلطان : عمي .. ميثه بنت عمي و شارنها ..
بو ميثه : و بنتنا ما تدخل عظره .. جنك تباها طلج المغربيه ..
سلطان : السموحه منك يا عمي .. الا المغربيه ام عيالي .. و انا ما بيتم عيالي و انا حي ..
بو ميثه : سمع رمست ولدك ..
بو روضه : و لو هو بغى يطلج المغربيه .. هب مرخصينه فيها .. الحرمه حشيم و بذرت منه .. و انا ما بفر عيال ولديه رغيد في الشوارع ..
بو ميثه : سمعو هالرمسه .. عيل يوم هاي رمستكم .. ما عندنا بنات للعرس ..
سلطان : عمي .. جن هذا راي ميثه .. بسكت و لا برمس فالسالفه ..
منصور : و ميثه مالها راي غير راينا ..
سلطان : و انا اريد اسمع رايها ..
افتر منصور صوب بوه ..
بو ميثه : زقرها .. خلها ترمس بلي في خاطرها جدامهم ..
و في بيت قوم روضه .. كانت روضه ترتب الميالس .. لان ام بخيت اتصلتبهم اتقولهم انها في الدرب و يايه صوبهم .. و هل روضه مرتبشين بشوق و عيال سلطان ..
و روضه يالسه تعابل الفواله و ترتبها في الميالس .. و من عقب راحت صوب المطبخ .. و ظهرت من المطبخ رايحه صوب البيت عشان تتسبح .. و طافت من جدام دروازت البيت .. و كانت في سياره واقفه برى البيت .. و كان واحد يالس فالسياره .. و شاف روضه .. و روضه ما شافته لان سيارته مخفي
امممممممممممم ....
ظنكن منو الي شاف روضه ..؟؟؟...
ظنكن بخيت .. و الا ... مبارك ؟.....
و منوه الي كان يكلم خليفه ..؟؟؟.. اممم وحده و الا واحد ... ؟؟.. .. معقوله تكون منى ..؟؟؟..
و ظنكن شو ممكن يستوي في القصه ممكن يغير مجريات هالقصه كلها ..؟؟؟
رد : انتفض قلبي بغزال منصوري
طافت روضه و لا انتبهت للي في السياره .. بس من شافها علي و هو فاج ثمه .. حشى هب حلاه على هالبنت .. معقول تكون حرمة بخيت ..؟؟!!!!.. لالالا .. حرام هالرحامه تبتلا بواحد شرات بخيت ..
و في بيت قوم ميثه .. بو روضه و عياله .. و بو ميثه و عياله .. كلهم يستنون ميثه ..
ميثه : السلام عليكم ..
و دخلت و راحت صوب عمها و وايهته ..
الكل : و عليكم السلام ..
بس سلطان رد : و عليكم السلام و الرحمه ..
و من قال كلمة و الرحمه .. افترت ميثه صوبه .. و طاحت عينها في عين سلطان .. و في هاللحظه ..
بو روضه و هو يمسك ميثه من ايدها : تعالي فديتج ..
و يلست ميثه عدال عمها ..
بو ميثه : الميث .. عمج بغاج في سالفه ..
سكتت ميثه ... لانها كانت تعرف بهالسالفه الي يباها فيها ..
بو روضه : بنتي .. ما باج تستحين ..
سلطان : ميثه .. رمسي بلي في خاطرج .. و الي تبيه هو الي بيستوي ..
بو ميثه : بنتي .. عمج ياي بغى رايج ..
بو روضه : اظني تعرفين ان .. (و افتر صوب سلطان ) .. ان سلطان معرس و عنده عيال ..
و في هاللحظه نزل سلطان ويهه ..
ميثه و بحزن : .. هيه ..
بو روضه : بس ولد عمج يباج ..
منصور : عالمغربيه ..
جان تشوف ميثه منصور خوها ..
منصور : تراه ما طاع يطلجها .. يعني بتكون لج ظره ..
سلطان : ميثه .. انتي بنت عمي .. و لو كنت ما باج ما كنت بخطبج .. و انتي لج غلا و حشمه ..
منصور : جنها الا جذيه السالفه .. و عقولتك لها الغلا و الحشمه .. طلج المغربيه .. و الا مالك نصيب في بنتنا ..
سلطان : منصور .. المغربيه ام عيالي .. و حشمتني سنين .. و ما بدر منها الا كل خير ..
بو روضه : يا منصور .. حنا عرب عيالنا يربون في دارنا .. و تحت شوفنا .. و جنهم عيال مغربيه و الا عيال منصوريه و الا عيال جبيليه .. تراهم في التّالي عيالنا .. و جنك الا مرخص عيالك .. و بتخلي حرمه تربيهم .. حينها السموحه منك لا انت ولدنا و لا نعرفك ..
منصور : عمي .. انا ما قلتله يفر عياله عند المغربيه .. يشل عياله و يربيهم هو .. و جنه يبى ميثه ماله حايه فالمغربيه ..
سلطان : ميثه .. سمعيني .. انا ريال و معرس و عندي ولد و بنت .. و طلاج هب مطلج .. و تراني شارنج زوووود عن قبل .. و الله يشهد اني ما بقصر في حقج .. و لا بظلمج .. و انتي في بيت و شوق في بيت ..
تمت ميثه ساكته ..
بو ميثه : بنتي .. ترانا مرخصينج .. و الي تبينه بيستوي ..
سلطان : و ان قلتيلي ما باك .. و رفجه لا اظهر من هالباب و لا اردج طالب ..
و تمت ميثه ساكته .. و الكل ساكت .. يستنون رايها ..
ميثه : .. اريد .. اريد وقت عشان افكر ..
فرح سلطان بردها .. يعني لي امل ..
و منصور معصب .. ما يباها تاخذ سلطان عظره ..
و في بيت قوم روضه ..
ام بخيت : وين عروسنا ..؟؟؟..
شما : تتسبح اللحين بتي صوبنا ..
ام روضه : فديتها .. من اصبحت و هي تعابل في المطبخ ..
يدت روضه : الا بتخبرج .. ولدج شعنه قاطع ..؟؟.. حشى .. ما يقول بلوط عرباني .. بشوف شالحال عليهم ..
ام روضه : عمتيه .. واقع الريال ملتهي بدوامه .. و شغله ..
ام بخيت و ويها قافط : لالا .. ماله عذر .. صدقها خالتيه .. جنه مالاط صوب حرمته و هلها .. بيلوط صوب من ..؟؟..
و ان روضه داخله ..
روضه : السلام عليكم ..
ام بخيت : مرحبا الساع .. مرحبا ملايييين بعروسنا .. و توها بتنش تسلم على روضه ..
روضه : لا و الله ما تنشين ..
ام بخيت : لا عنبوه ..
و نشت و سلمت عليها روضه .. و تراحيب و المدح .. و روضه الا جذيه مستحمله و تجامل ..
و في هاللحظه .. دخلت عليهم روضه بنت سلطان .. و كانت شاله قطوه في ايدها ..
روضه و هي فرحانه : هههههههههه .. طقوه .. هههههههههه..
يدت روضه: غربلات هاليعريه .. من وين ظوت هالقطوه ..؟؟.. هنه هنه لا تنطر في حلوجنا .
روضه : يدوووه حرام عليج .. تعالي روضوه ..
ام روضه : شلي القطوه من ايدها ..
ام بخيت : ما شالله .. من بنته ..؟؟..
و تمن ساكتات ..
روضه : بنت سلطان خويه ...
صخت ام بخيت ..
ام بخيت : خبري سلطان هب معرس ..
ام روضه : لا يا ختيه .. معرس من 4 سنين بمغربيه .. و حشاج ما يانا علم الا امس ..
ام بخيت : يعله في ذمتج ..؟؟..
يدت روضه : رحيمه .. معذور ... لو انا ريال .. ما خليتها ..
ام بخيت : عنبوه يا خالتيه .. هب من قل بنات الجبايل يوم هو عفد عالمغربيات .. و بناتنا رحام ما عليهن قصور ..
يدت روضه : لالالالالا سلامتج .. انا ماريت وحده فرحامتها .. يسد شعرها ..
ام بخيت : لالالا .. جنه فالشعر .. ما ظني تغلب حرمتنا .. ماشالله على شعر روضه ..
يدت روضه و هي تفتر صوب روضه و بنقمه : وين ما شالله .. جنها الدهان ما تحطه في راسها .. تبات تنعشبه غربيتي و شرقيتي ..
روضه : هههههههههههههههههههه ...
و نشت عنهم روضه .. و شلت بنت سلطان و راحت صوب شوق .. الي كانت تسبح سالم ولدها ..
روضه : فديييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
يييته ..
شوق : هههههههههههه ..
و شلت روضه سالم و يلست تلاعبه ..
و في هالفتره .. رجعو قوم سلطان من بيت عمها .. و لاقو علي و قربوبه فالميالس .. و كان عندهم منصور ..
و في رماح ...
شما : راشد .. اتصلت بالمستشفى ..؟؟..
راشد : هيه ...
شما : انزين ..؟؟
راشد : ماشي ..
شما : كيف ماشي .؟؟.. ما قالولك متى تيهم ..؟؟؟...
راشد : ما يفرق عندهم .. قالولي متى ما بغيت تعال ..
شما : ... و انت متى قررت ..؟؟؟..
راشد : ما ادري و الله .. بشوف الشغل ..
شما : انشالله يوافقولك على اجازه و تسافر ..
راشد : اسافر ..؟؟.. قصدج نسافر ..
شما : و منو قالك اني بسافر ..؟؟؟.. لالالا انا ما اصبر عن البلاد ..
راشد : و تصبرين عني ..؟؟؟؟؟..
شما : هيه .. عادي ..
راشد : و الله ..؟؟..
شما : هيه ..
راشد : انزين شوفيني و انتي ترمسين ..
جان تفتر شما صوب راشد ..
راشد : تصبرين عني ..؟؟؟..
تمت شما ساكته و عيونها فعيون راشد ..
راشد : شمامي ..
شما : عونك ..
راشد : اتصدقين .. اكتشف شي ..
شما و هي مستحيه : شو ..؟؟؟..
راشد : اكتشفت انج حولا ..
شما : شوووووووووووووووووووو ..؟؟؟؟؟؟؟؟... انا حولا .. يالسبال .. و جان تضرب راشد بايدها على جتفه ..
راشد : ههههههههههههههههههههههههههههههه .. احبج يوم تعصبين ..
شما : و انا اكرهك ..
راشد : فدييييييييييييييييييييييت الي يكرهووووووووووووووووووون و الله ..
شما : هههههههههههههههههه .. بايخ ..
و في القسم الثاني من البيت ..
ام مبارك : حمد .. رمستني فاطمه ختيه اليوم ..
بو مبارك : علومها ..؟؟؟..
ام مبارك : تبا عوشه حق سالم ولدها ..
بو مبارك : شووو ..؟؟؟.
ام مبارك : تبى عوشه لسالم ..
بو مبارك : بتخبرج .. ختج تبى بناتج كلهن ..؟؟؟؟..
ام مبارك : شعليه .. عيال ختيه رياييل و ينحلف بروسهم .. و لا عليهم قصور ..
بو مبارك : بس عوشه . .. رامس عليها علي خويه لولده حمد ..
ام مبارك : و انت شعنه ما رمست و قلت ..؟؟.. اللحين شو بقول لفاطمه .؟؟..
بو مبارك : قوليلها ولد عمها يباها ..
ام مبارك : يا فضيحتيه في فاطمه ..
بو مبارك : لا فضيحه و لا شي ..
و مبارك .. يتحرقص ..
مبارك : عوض .. لو بغيت وحده .. بس الظروف ما تسمحلك انك تخطبها .. شو تسوي ..؟؟..
عوض : كيف يعني الظروف ما تسمحلي ..؟؟؟..
مبارك : يعني في عائق بينك و بينها ..
عوض : و الله يعتمد اذا هي تباني و الا لا ..
مبارك : اذا تباك ..؟؟..
عوض : اذا تباني و هليه و الا هلها معارضين .. عادي .. بشلها و بشردبها ..
خليفه : ههههههههههههههههههههههههههه .. اسميك عرفت من تشاور ..
مبارك : الله يساعدني عخوتكم ..
مبارك كل تفكيره في روضه .. هو صبر وايد ... بس خلاص .. مب قادر انه يصبر زود عن جذيه .. يريد يسوي أي شي .. بس مب في ايده ..
و في هاللحظه رن تيلفون مبارك ..
مبارك : مرحبا ملايييييييييييييييييين .. و لا يسدن بشيخة الحريم ..
ام مبارك : ههههههههههه .. مرحبا ولديه .. وينك انت ..؟؟؟..
مبارك : و الله الا فالدار .. علوم ..؟؟؟.
ام مبارك : وين فالدار ..؟؟.. جريب و الا بعيد ..؟؟؟
مبارك : لا بعيد ..
ام مبارك : وين بعيد ..؟؟..
مبارك : لا حول .. اسميني ما بتفجج منج يالعيوز ..
عوض : العيوز مب من خذها .. العيوز من تفجج منها .. ههههههههههههههههههههه ..
خليفه : حشم يا بوحمد .. خالتيه هب عيوز .. بعدها غرشوبه من غراشيب المناصير ..
ام مبارك : وايه فديييت منطوقه انا .. منو هذا ..؟؟..
مبارك : شعليك يا خلوف .. تفدتك العيوز ..
خليفه : فديتها و الله .. ليتج الا بنت .. حرام يا اني ما اخليج ..
مبارك : خلوف .. حط الرحمن في صدرك و عين خير .. مالك خص بعيوزنا تغازلها ..
ام مبارك : ههههههههههههههههههه .. فديته .. هذا خليفه ولد اليازيه ..؟؟..
مبارك : هيه ..
ام مبارك : فديته فديته ..
مبارك : انتي اللحين بتخبرج .. متصله تتفدين خليفه ..؟؟.. وين ريلج عنج ..؟؟؟..
ام مبارك : اووووه .. لا .. انا اباك في رمسه ..
مبارك : عونج ..
ام مبارك : اليوم رمستني فاطمه ختيه .. و تبى عوشه لسالم ولدها ..
مبارك : يخسي سالم ياخذ عوشه ..
و في هاللحظه وقف قلب خليفه ..
ام مبارك : ويدي بالستر .. شعندك عولد خالتك ..؟؟.
مبارك : قولي لختج .. ما عندنا بنات ..
ام مبارك : هيه .. ادريبك .. تبى تيوزها حمد ولد عمك ..
مبارك : و حمد شو له بعوشه بعد ..؟؟..
ام مبارك : ليش انت ما عندك علم .. ان عمك علي رمس بوك يباها لولده حمد ..؟؟..
مبارك : لا و الله محد قالي .. لا بويه و لا عمي .. حتى حمد امس متلاجين .. و لا يابلي طاري ..
خليفه .. كملت .. و حمد بعد .. الله يستر ...
مبارك : ما عليه يوم برد البيت بنتفاهم ..
و سكر مبارك عن امه ..
و خليفه يتحرقص يريد يعرف السالفه .. بس يستحي انه يرمس مبارك في هالسوالف ..
مبارك : حرمات متفيجات ..
خليفه : هههههههههههههه .. مب الا الحرمات المتفيجات .. طاع هالسبال شو يسوي !!.. و اشر صوب عوض الي كان يلاعب بنت صغيره كانت عند هلها تحوط في السيتي سنتر ..و من شافها مبارك تذكر عواشي بنت حمدان خو منى ..
مبارك : فديتها .. ذكرتني بعواشي ..
خليفه و هو يعتقد ان مبارك يقصد عوشه خته : منو عواشي ؟؟!!!..
مبارك : بنت حمدان خو منى ..
خليفه : لا حول من منى هذي .. اظني تبات تهاذيبها هالمنى ..
مبارك : لا و الله .. ما طرت عبالي حتى ..
خليفه : مبارك .. لو انت تحب وحده .. تقدر انك ترمس وحده ثانيه غيرها ..؟؟؟..
مبارك : قبل كنت بقولك هيه .. يعني انا يوم كنت احب لطوف .. كنت ارمس ثنتين غيرها .. ايام الصياعه .. بس من حبيت روضه .. قسم بالله اني عفت كل البنات ..
جان يسكت خليفه ..
مبارك : خليفه .. تراني حاسبك .. اشوفك من اسبوعين و انت مب في حاله .. رب ما شر ..؟؟.. جن الا في خاطرك شي رمس .. صدقني .. محد بيحسبك كثري ..
خليفه : لا ماشي ..
مبارك : اكييييييييييييييد ..
نزل خليفه راسه و تم سااكت شوي .. و توه بيرمس و ان عوض ياينهم .. و من عقب نشو الشباب و راحو صوب سيارتهم ..
و بالباجر .. كانت عوشه و امنه خاوات مبارك يايبات شرايط يوله و يريدن يشوفنها ..
عوشه : امون .. وين الفيديو ؟؟..
امنه : ما ادريبه .. نشي نشي .. بنروح صوب شمامي و بنشوف عندها الشرايط ..
و نشن و راحن صوب شما .. و لقنها راقده .. و ما حبن انهن يزعجنها .. جان يطلعن عنها ..
نوره : الفيديو في حجرة مبارك ..
امنه : و شعنه ما رمستي من قبل .. اتشوفينا نتحرقص نريد فيديو ..
نوره : انزين توني تذكرت ..
عوشه : اسميج عاطيتنها ويه .. يله نشي ..
و نشن و راحن حجرة مبارك عشان يشلن الفيديو ..
امنه : احب عطورة مبارك .. و يلست تتعطر من عطورة مبارك ..
نوره : ليته يشوفج ..
عوشه : ظنكن انشوف الافلام هنيه و ا لا في الصاله ..
امنه : لا هنيه ولا الصاله .. شو تبين مبارك و عبيد يقصبونا ؟؟!!..
نوره : اوكي بنروح الميالس ..
عوشه : اوكي انا بشل الشرايط و المحول .. و وحده منكن اتشل الفيديو ..
امنه : يله نواري شليه .. انا العوده .. و ماشي .. شهرين و بعرس .. المفروض تراعون هالشي و ما تتـأمرون عليه ..
و شلت نوره الفيديو و عوشه الافلام و راحن الميالس .. و ركبن الفيديو و توهن بيشغلنه و ان عيال محمد خوهن داخلين عليهن ..
الهنوف : مااااااااااالييييييييييييييد ..
حمد : تآااااااااااااااالي ..
الريم : ياويلي منك يا حمد .. خل ختك ..
محمد : ما عليها شر ..
الريم : بيقصبها .. حشى يا عوافت هالصبي ..
عوشه : لا خليها تحس بلي كنا نعانيه من ريلج في ايام طفولتنا المعذبه ..
و نشن البنات و سلمن على الريم حرمة محمد و محمد .. و تمن يسولفن و لا انتبهن للفيديو و لا اليهال .. و حمد المتعبل .. ما يقدر انه ييلس بدون ما يسوي شي .. راح صوب الفيديو و تم يتعبلبه .. و جان يشغل الفيديو ..
و كان فالفيديو الفلم الي ظهرت فيه روضه .. و الكل من شغل حمد افترو صوب التلفزيون يشوفون شو فالفيديو .. مبارك اخر مره شاف فيها الشريط ما طلعه من الفيديو .. و هن ما انتبهن ان في شريط في الفيديو ..
محمد : شووو هذا ..؟؟؟..
الريم و هي اتحط ايدها عويه ريلها : لا تشوووف .. مالك خص ..
و حمد فاج ثمه و يشوف : ماما توفي توفي علوست انووودي ..
الهنوف : بالبي ..
نوره : لحقن هذا شريط عرس راشد .. شو يسوي عند مبارك ؟؟؟..
و تنش عوشه تربع و تبند الفيديو ..
الكل كان منصدم .. و اولهم محمد .. عنبو مبارك ما يستحي يشوف شرايط الحرمات .؟!!..
عوشه و هي تحاول تغطي على مبارك : اوووووه .. انا كنت اشوفه في حجرة مبارك امس و نسيته فيها ..
نوره : حي .. عيل ليش ما كنتي تعرفين مكان الفيديو ؟؟!!..
عوشه : جب جب .. انتي شعرفج ..
عرف محمد ان عوشه تجذب .. و الكل .. بس ما حبو انهم يقولولها انها تجذب .. و تمو ساكتين .. و دخلت ام مبارك الميالس هي و ريلها عشان يسلمون على محمد و حرمته ..
و عقب ما سلمو و يلسو .. خذتهم السوالف
حمد : يدووووه .. يدووووه ..
ام مبارك : عووونك عووونك يالغاليه ..
حمد : تفنا علوست انووووودي داخل تفزون ..
نوره : امايه .. لقينا شريط عرس راشد مال الحرمات في حجرة مبارك ..
بو مبارك : شوووووووووووو ؟؟؟...
ام مبارك : شريط الحرمات !!.. شو يسوي في حجرة مبارك ..
عوشه : فقتج يالسباله .. امايه .. انا نسيته في حجرة مبارك امس ..
ام مبارك : هيه .. يا بنتي و انتي شعنه اتشوفين شرايط البنات في حجرة خوج ..؟؟.
عوشه : عاد شو اسوي الفيديو كان في حجرته ..
ام مبارك .. مسكينه مشت عليها هالرمسه .. بس بو مبارك لا .. و عرف ان عوشه تجذب من شافها مرتبشه ..
و في هاللحظه دخل راشد و عبيد ..
و تمو يسولفون .. و شوي و ان مبارك حادر عليهم ..
و سلم عليهم و تم يسولف .. و الكل ناقمنه .. و هو مب حاس بالدنيا ..
و في هاللحظه رن تيلفون مبارك .. و كانت منى .. ما رد اول مره .. بس رجعت و اتصلت مره ثانيه .. و المره الثانيه ظهر عنهم مبارك و رد عليها ..
منى : شحالك ..؟؟..
مبارك : بخير ربي يسلمج .. و من صوبج ؟؟؟..
منى : ما ادري اذا المفروض اكون فرحانه و الا ..
تنهد مبارك و تم ساكت ..
منى : اممممم .. انخطبت ..
مبارك : و الله ؟؟..
منى : و الله ..
مبارك : الله يوفقج انشالله في حياتج ..
منى : بس انا ما اريده ..
مبارك : ليش .. انتي ناقده شي عليه ؟؟..
منى : لا هو اكثر من محترم و وايد حشيم .. بس انا ما اريده ..
مبارك : منى .. خافي ربج في نفسج .. يا بنت الحلال .. انا واحد مالج امل مني .. و دام هالريال الي تقدملج حشيم وافقي عليه ..
منى : بس يا مبارك ..
مبارك : منى .. هذا نصيبج و انا نصيبي عند رب العالمين .. لا تهدمين حياتج عشان وهم عايشتنه في خيالج ..
منى : يعني انت رايك اني اوافق عليه ..
مبارك : اذا هو حشيم شرات ما قلتي .. و ما يعيبه شي .. خذيه .. بس لا تهدمين حياتج ترى هذا عرس عمر حياتج الابديه فلا تتسرعين .. استخيري ربج .. و انشالله ربي يوفقج في دنياج ..
سكر مبارك عن منى .. و تم برى فالحوش .. يفكر فالكلام الي قاله لمنى .. يا ترى هو وين نصيبه في هالدنيا .. مع روضه ؟؟. و ان محمد خوه ياينه ..
محمد : مبارك .. قسم بالله ان ما اصطلبت .. لا اصلبك عدل .. عنبوك انت ما تقول عندي خاوات ..؟؟؟؟..
مبارك : شعندك ..؟؟؟!!!!..
محمد : عنبو مب خايف ربك ؟؟.. اتشوف افلام حفلات البنات و هن متكشفات و هن ما يحللك ؟؟.. لا و عرس خوك بعد .. ؟؟. لهالدرجه خرابك ؟؟..
مبارك : محمد شعندك .. ؟؟؟..
محمد : انت تعرف شعندي .. بتجذب و بتقول ان ما عندك نسخه من شريط عرس خوك ..؟؟..
سكت مبارك ..
مبارك و هو منزل راسه : محمد لا تلومني ..
محمد : لا بلومك ..و ان حديتني بظربك بعد .. و لو انت خويه العود .. الا دام هاي سواياك .. السموحه منك .. ما يشرفني نسبك ..
مبارك : حرااام عليك يا محمد .. انتو ليش مب حاسيبي ..؟؟؟.. حرام عليكم .. و الله اني احب هالانسانه .. ما ارووم اني اعيش دووونها ..
و في هاللحظه صاح مبارك ..
مبارك : انت شو تشوفني جدامك ؟؟.. محمد انا هب خايس .. الشريط كله مافيه الا روضه ...ادري ان هالشي غلط .. بس احبها .. و الله اني احبها ..
محمد : بس مالك نصيب فيها ..
و في هاللحظه ظهر بو مبارك ..
بو مبارك : شعندكم محتشرين ..؟؟؟..
تم مبارك ساكت .. و محمد يشوف مبارك و هو ساكت بعد ..
و اول ما انتبه بو مبارك ان مبارك كان يصيح ..
بو مبارك : افا .. رب ما شر بو حمد ؟؟..
و في هاللحظه ظهرت امنه و هي تربع و عوشه تسحبها من كندورتها ..
عوشه : انا بقولهم ..
امنه : شماااااااااااااااامي حااااااااااامل ..
عوشه : يالسبااااااااااااااااااااااااااله .. و جان تدفر امنه ..
ارتبشو العرب بخبر حمل شما .. و لا حد منهم حس بمبارك و معاناته .. مبارك الي ذبحه حبه لروضه .. مبارك الي يشوف عمره .. انسان عاجز .. انسان مب قادر انه يعيش شرات خلق الله .. انسان ملكته هموم هالدنيا في بعده لروضه ..
في الوثبه ...
روضه : ميثوه .. شو قررتي ..؟؟..
ميثه : محتاره يا روضه ..
روضه : استخرتي ربج ..
ميثه : 4 مرات ..
روضه : و شو حسيتي .. ؟؟..
ميثه : واااااااااااااايد مرتاحه .. تعرفين .. حلمت اني يالسه اسحي شعري .. و كاااااااااان وااااااااااااااااايد طويل .. اطول عن طوله الحقيقي .. ظنج شو ؟؟..
روضه : ما ادري .. بس اعتقد اذا حلمتي شعرج اطول من طوله .. يكون زيادة ستره ..
ميثه : ظنج ؟؟.
روضه : جني قد سمعته ذاك اليوم في برنامج فتاوي ..
ميثه : ما ادري و الله ..
روضه : ميثه .. لو سلطان ياكم و قالكم .. انا طلقت شوق .. و ما ادري شو .. انتي بتكونين واثقه انه يقولج الحقيقه .؟؟. تخيلي احنا معاشرينه عمر .. و لا درينابه انه عرس الا من رمست شوق .. و الا ما كنا بنعرف حتى ..
ميثه : و هي ليش اليوم يت و رمست ..؟؟..
روضه : تواجعت مع سلطان .. و عصب عليها و قالها انه بيطلقها .. و هي كانت تعرف انه بياخذج .. و قطعها المسكينه اسبوعين و هي بروحها فالشقه هي و عيالها .. كانت تتصلبه بس ما يرد عليها .. و خافت على عمرها ..مسكينه ما تعرف حد هنيه .. تصدقين .. ما بغت انها تسوي مشاكل لسلطان .. يوم يتنا طلبتني انا .. لانها كانت تعرف اني وااااااااااايد مع سلطان .. و كانت تباني ارمسه بيني و بينه .. بس انا ما قدرت استحمل .. و من ريت عياله .. و الله قلبي عورني عليهم .. حرام ينحرمون من هلهم .. ميثه .. صدقيني .. سلطان هب عوف .. و اذا انتي تبينه يطلق شوق عشان يرضي غرورج .. و غرور هلنا .. سمحيلي .. بس حينها ما يشرفني انج تكونين حرمت خويه ..
سكتت ميثه عن روضه و تمت تفكر ..
بعدها بيومين .. كان منصور و لمت الشباب من ربعه في سنما الماريا يشوفون الافلام اليديده .. حظرو الفلم الاول الي يبدى الساعه 9 و خلص الساعه 12 فليل .. و توهم الشباب بيظهرون ..
مانع : خلونا نشوف هالفلم ..
منصور : مانع ذهن .. طاع الساعه كم .. ورانا دوامات ..
يوسف : يا ريال خلنا نفجج راسنا شوي ..
و ما كان منصور بييلس .. بس شاف واحد من الشباب .. كان يشتري فوشار و بيبسي .. و عرف هالريال .. كان بخيت ريل روضه .. و توه منصور بيروح صوبه .. بس شاف بخيت يشر حق وحده .. استحى منصور و رجع .. قال يمكن وحده من خاواته عنده ..
مانع : يوسف .. طالع هناك .. و اشر براسه صوب بخيت ..
جان يفتر يوسف صوب الاتجاه الي اشر عليه مانع ..
يوسف : اووووووووووووه .. بخيت ..
منصور : تعرفونه ..؟؟؟.
يوسف : هيه .. عندنا في جازكو ..
منصور : و الله ؟؟..
مانع : خام ..
انصدم منصور .. لان مب من طبع مانع انه يسب حد من الشباب ..
يوسف : خام الا هو ..
مانع : ظنك منو الي عنده ؟؟..
يوسف : وحده من خايساته بعد منوه ..
منصور : انتو تطرون بخيت المنصوري .. ؟؟؟..
مانع : هيه .. تعرفه .. ؟؟؟..
يوسف : اكيد هب منصوري لازم بيعرفه ..
منصور : هيه اعرفه ..
تم منصور ينتبه لحركات بخيت مع هالبنت .. و من حركاته معاها .. و حركاتها و هي تظحك .. عرف ان هذي مستحيل انها تكون وحده من خاواته .. لان مافي واحد ممكن يسوي هالحركات مع خاواته .. لا منصوري .. بيذبحها قبل لا تدخل السنما حتى ..
منصور : شو تعرفون عنه ..؟؟..
يوسف : روح تخبر أي حد فالشركه بيقولك عن حركاته مع البنات ..
مانع : لا ما يسدنه بنات جازكو .. حتى بنات ادنوك ما سلمن منه ..
و يلسو يقولون لمنصور عن حركات بخيت مع البنات و ان هالشي معروف عنه و قالوله موقف استوى بين بخيت و وحده سوريه سكرتيرت المدير .. و انه فظحها فالشركه .. و اشياء اللعن بعد ... و منصور من عرف و هو يتحرقص .. و ما قدر انه يمسك عمره ... و جان يتصل بسلطان و يقوله بالسالفه ..
سلطان : انت منو قالك هالرمسه ..؟؟..
منصور : شباب ..
سلطان : ياخي الشباب يبالغون ..
منصور : شو يبالغون انت بعد .. انزين توثق من الخبر ..
سلطان : ما عليه ..
منصور : سلطان ..
سلطان : عونك ..
منصور : تعرف انك تبالك وليه بعصه محنايه ..
سلطان : افا .. شعنه ؟؟..
منصور : شو شعنه ..؟؟.. عنبوه لهالدرجه مرخصين بروضه .. بتفرونها في حلج هالخام .. اذا انت الي كنا نحلف براسه جاذب علينا سنين ..
سلطان : لا حول .. منصور .. انا عرست ماخاويتلي وحده من الخايسات يوم انت كل يوم تناغزني بالرمسه ..
منصور : ياحيك انت عرست .. الا هذا يخاوي ..
سلطان : منصور انا بتوثق من الرمسه ..
منصور : سلطان .. جن الا غالبنكم مخروي روضه و كسوتها .. انا هب غالبني .. ان ما تصرفت .. انا الي بروووح و بخبر عمي و بويه .. و بخلي الرياييل هم الي يقصوون الحيّه ..
و سكر عن سلطان .. منصور كان مستعد انه يسوي أي شي عشان ترجعله روضه .. بالذات بعد ما اشتغل و تحسن وضعه المادي .. و كان من قبل يريد أي شي عشان يطلقون روضه من بخيت .. و شكله القدر واقف في صفه .. جن الله يسبب الاسباب عشان يبعد روضه عن بخيت .. بخيت الي عمره ما فكر في روضه .. الا كونها الانسانه الي بيعرسبها و بييب منها العيال و لا اكثر .. يعني مثل التمثال في حياته ..
ما سكت منصور عالسالفه .. و تم يتخبر كل حد ممكن انه يعرفه و ممكن انه يقوله أي شي عن بخيت .. و سلطان بعد ما قصر .. و اكتشفو .. ان بخيت وااااااااايد تعامله زين مع الشباب .. بس له سمعه مع البنات .. و فيه شويت نذاله ..
منصور : و الله ما اسكت ..
سلطان : محد بيسكت . . بس لازم نرمس الريال ..
منصور : و شعنه بترمسه بعد ؟؟..
سلطان : لازم نشوف وضعه قبل لا نخبر الشوّاب ..
منصور بنقمه : لا و الله ؟؟..
سلطان : منصور انت ما بتخاف عختيه زود عني .. و صدقني يا بخيت ما بياخذ روضه دام هذي سواياه ..
منصور : و شو بتسوي ..؟؟؟.
سلطان : ما ادري و الله .. ما اريد افضح الريال عند هله ..
منصور : سلطان .. خلني انهي السالفه ..
سلطان : شو بتسوي .؟؟...
منصور : انشالله بتعرف ..
خذ منصور رقم بخيت من عند سلطان و جان يتصلبه ..
رد : انتفض قلبي بغزال منصوري
مش عارف اقولك ايه
بس تسلمي سيدتي على هذا المجهووود
وحبيت القصه هاي علشان فيها
شما
على وزن سما
تسلمي مرايم عزيزتي
بااااااااااااي